ميسي : لم أفقد الأمل أبداً في الفوز بالكرة الذهبية.. وباق في برشلونة حتى اعتزالي

رونالدو-وميسي_Xl

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي “ايقونة” برشلونة الاسباني، بعد نجاحه في قيادة النادي الكتالوني في الفوز على خيتافي برباعية نظيفة في كأس ملك اسبانيا في أول مباراة له بعد عودته من الاصابة حيث شارك كبديل وسجل هدفين رائعين، أنه لم يفقد الأمل أبداً في الفوز بالكرة الذهبية.

وقال ميسي في تصريحات لبرشلونة TV نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” عقب المباراة: “بالطبع سأكون متواجدا يوم الاثنين في حفل الكرة الذهبية ولم أفقد الأمل أبدا في تحقيق اللقب الخامس، وأيا كان الفائز سأكون على ما يرام “.

وأضاف ميسي : “لقد لعبت 30 دقيقة، والحقيقة أنني شعرت باللعب بشكل جيد للغاية ودون أي ألم في مكان اصابتي السابقة باوتار الركبة “.

وتابع ميسي :” أشعر بالسعادة، وآمل أن يكون 2014 هو عام كبيرا بالنسبة للجميع”.

وقال “لقد تم اعدادي جيدا في الأرجنتين ، وبعد مجهود شاق شُفيت تماما من الآلم في اوتار الركبة، والآن أستطيع أن أفكر فقط في اللعب والتمتع ” .

وأوضح ميسي :”منذ اصابتي لأول مرة في باريس أمام سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأنا أشعر بالالم ورغم عودتي لفترة الا أن الاصابة عادت مجددا مما جعلني أقضي فترة طويلة اقتربت من شهرين بعيدا عن الملاعب قضيتها في التأهيل والاعداد ببلدي ووسط عائلتي ما بين بوينس ايرس وروزاريو بشكل جيد جدا وقد سمح لي ذلك بالحصول على هذا المستوى وعدت أكثر حماسا وشغفا باللعب والاستمتاع وأتمنى ان يبتعد عني شبح الاصابات خلال الموسم الحالي،وآمل أن يكون عاما سعيدا للجميع ” .

وأضاف ميسي ” أردت حقا أن أعود لمتابعة مسيرتي في الملاعب،وبعد عودتي استرحت جدا بدنيا وعقليا، وبعد مشاركتي لمدة 30 دقيقة استعدت حساسية اللعب وتوجت ذلك بتسجيل هدفين”.

وعن لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد الاسبوع المقبل:” سوف نسير خطوة خطوة، سأتحدث مع الجهازين الفني والطبي وأعتقد بانني سأكون جاهزا للمشاركة في المباراة بأكملها وتحقيق نتيجة جيدة أمام فريق قوي”.

أما بالنسبة للكرة الذهبية ، أكد ميسي انه سيكون يوم الاثنين في حفل الفيفا للكشف عن هوية أفضل لاعب في العالم لعام 2013 وقال: ” بطبيعة الحال ، سأكون متواجدا في الحفل،وانا فخور بهذا الشرف والتواجد بين المرشحين،وأيا كان الفائز سيكون الأمر على ما يرام ، ورغم اصابتي وابتعادي عن الملاعب لفترة الا انني أحد المرشحين للفوز باللقب ولم افقد الامل في تحقيقه ” .

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى مسألة تعديل عقده مع برشلونة ليصبح اللاعب الاغلى في العالم وصاحب أعلى راتب سنوي، وشددت على ما قاله ميسي عن نائب رئيس النادي الكتالوني خافيير فاوس، الذي قلل من قيمة ميسي وكثرة تعديله للعقد كل 6 شهور، بانه لا يفهم شيئا في كرة القدم”.

وبالنسبة الى مستقبله ، قال ميسي ” أمنيتي هي أن أعتزل في النادي الكتالوني وأن أواصل مسيرتي بأكملها هنا في برشلونة إذا كان الناس يريدون مني ذلك، فلقد بدأت مسيرتي هنا وأشعر بالراحة والاستمتاع باللعب وسط الجماهير واتمنى مواصلة مسيرتي في “كامب نو” وتحقيق المزيد من الانتصارات والالقاب”.

110