البحرين تواجه الفيليبين ودياً استعداداً لكأس الخليج

يستضيف المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره الفيليبيني يوم الجمعة في عراد في مباراة دولية ودية ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة في الكويت في كانون الأول/ديسمبر المقبل وبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين على ارضه في كانون الثاني/يناير 2013.

المباراة تشكل أولى تجارب البحرين الودية، على ان تكون الثانية امام الامارات الثلاثاء المقبل في دبي، فيما يواصل المنتخب تجاربه في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل فيستضيف الأردن، ثم يحل ضيفا على الكويت الكويت قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا والتي يتوقع أن يدخل “الأحمر” في معسكر خاص لها.

وكان مدرب المنتخب البحريني الانكليزي بيتر تايلور استدعى 24 لاعبا من الدوري المحلي إلى جانب المحترفين في الأهلي القطري اسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر للمشاركة في لقاء الفيليبين، على أن يستعين بمحترفي الدوري الكويتي حسين بابا (الكويت الكويتي) وسيد محمد عدنان (العربي الكويتي) في مباراة الامارات الثلاثاء المقبل.

ومن المتوقع أن يجرب تايلور أغلب اللاعبين امام الفليبين وذلك للوقوف على استعدادات لاعبيه وجهوزيتهم، خاصة وانه استغل فترة توقف الدوري الاضطرارية بداعي الصيانة في الملاعب لخوض تدريبات بمشاركة جميع اللاعبين.

من جانبه، يستعد المنتخب الفيليبيني بقيادة مدربه الألماني مايكل ويس للمشاركة في كأس منطقة الاسيان (كأس سوزوكي) الشهر المقبل حيث يلعب في المجموعة الاولى الى جانب تايلاند وفيتنام، ويلتقي منتخب الكويت ايضا الثلاثاء.

وكان المنتخب الفيليبيني تفوق على نظيره السنغافوري بهدفين نظيفين وديا الشهر الماضي.

112