جمال عارف يكتب: أتعبتهم يا ابن حمدان!

* مهما حاول المرجفون أن يطمسوا الحقبة الزمنية لعملاق آسيا وبطلها المونديالي فإنهم لا محالة سيفشلون!!.

* سيفشلون ويندحرون كونهم لا يهمهم الاتحاد وإنجازاته وبطولاته وصولاته وجولاته في أكبر قارات العالم والمكتسبات التي حققها عميد آسيا للكرة السعودية بقدر ما يهمهم التنفيس عن ما بداخلهم من حقد وكراهية لفترة زمنية قادها المونديالي المؤثر منصور بن حمدان البلوي!!.

* أسأل هل يعقل أن يسعى (اتحادي) لطمس إنجازات وبطولات وحقبة زمنية هي الأجمل في تاريخ هذا الثمانيني الوقور من أجل مشاعر داخلية تنتاب هؤلاء سببها الأول والثاني والعاشر والأخير حقد ظهر واضحا خلال الأسبوعين الماضيين!!.

* التاريخ لا يكذب أبدا والحقائق لا يمكن أن تخفى بغربال المرجفين الذين أعماهم الحقد والحسد والغيرة.. وسيظل التاريخ شاهدا على أولئك الذين ضربوا على صدورهم ورفعوا عقيرتهم في الإعلام (نحن من سيمحي هذه الحقبة التي سببت لنا الصداع حتى لو كانت هذه الإنجازات والبطولات تخص النادي الذي ندعي حبه وعشقه)!!.

* أعداء النجاح الذين عجزوا عن الوصول إلى واحد في المليون مما حققه الاتحاد في إدارة الرئيس الماسي والمونديالي بحثوا عن كل شيء من أجل تشويه تلك الفترة الماسية في تاريخ عميد الأندية السعودية والآسيوية وليتهم اكتفوا بذلك بل إنهم أرادوا مسح تاريخ مضيء لبطل شامخ كان ومازال وسيظل محتفظا بهذه الحقبة التي أذهلت الصغير والكبير في كل أنحاء العالم بما فيهم رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر!!.

* وطالما الحديث عن عميد آسيا وبطلها الذي شهدت له أكبر قارات العالم جاء حديث صلاح بن حمدان البلوي الاتحادي الأصيل ليكشف بالحقائق والمستندات وحتى بالشيكات المصدقة كل من حاول أن يغمز في قناته وتحدى رئيس أعضاء الشرف الاتحادي بشيك مصدق بثلاثين مليون ريال لو أثبت أن شركته (صاب) استفادت من الاتحاد بريال واحد وهي التي قدمت للاتحاد (265) مليون ريال!!

* أقولها وبصوت عال لقد أتعبتهم يا ابن حمدان ووضعتهم في موقف لا يحسدون عليه وأكدت للمرة المليون أن رجال الاتحاد الأوفياء أمثالك لا يمكن إلا أن يكونوا عونا لناديهم في الأزمات!!.

* السؤال الذي يفرض نفسه هل سيحصل الدكتور خالد مرزوقي على الـ(30) مليوناً أم يخرج بكل شجاعة ليشكر الاتحادي الأصيل على ما قدمه للعميد وإن لم يخرج فإن الرسالة وصلت!!.

* على فكرة هذا غيض من فيض.. وانتظروا يوم الجمعة مع الرئيس المونديالي الذهبي (أبو ثامر) الكثير من المفاجآت التي سيندى لها جبين الحاقدين المتربصين.. وإن غدا لناظره قريب!!.

كلام متعوب عليه:

* مهما حاولوا التأثير على الاتحاد ونجمه وهدافه مختار فلاتة فإنهم يتوهمون!!.

* بحثوا عن المشجع للتأثير على الفريق وعلى هدافه لكنهم لا يعرفون أن مثل هذه المحاولات مصيرها الفشل كالعادة!!.

مقالة للكاتب جمال عارف عن جريدة عكاظ

التعليقات

8 تعليقات
  1. زعيم ملكي بطل القرن
    1

    البلوي سرقوا اموال ال الشيخ وبن محفوظ
    وصعدوا على اكتفاهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 1:53 م
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    المحلي سرق أموال موبايلي وال?? اللي معاها وفي الأخير ترقعوا من أم صلال ولخويا !!!!
    كلنا الشيخ / منصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور بن حمدان البلوي ….
    عراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب آسيا ومدقدق خشوم أنديتها ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 2:32 م
  3. عالمي طيبه
    3

    واضح ياجمال ان المشجع اللي حاول يستفز مختار فلاته انه يهدف فقط ابعاده عن مبارة الليله امام الهلال . وحتى في المقابله لبسوه شعار الاتحاد وهو من المؤكد انه ليس من مشجعي العميد بل من مشجعي المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 2:35 م
  4. يارب عفوك
    4

    التعليق رقم 1

    حقد أعمى دفين موجه من قبل الغير وتنفثه أنفاسك كالسم أيها المسكين

    هل لديك دليل أم فقط تردد مايقوله لك أسيادك دون بصر ولا بصيرة

    تذكر أن الله سبحانه سيحاسبك على كل كلمة تكتبها وعقاب الله سيكون عسيراً لمن ظلم أو إتهم أو قذف بما لايملك معه دليلاً
    إتق الله في نفسك وإستغفر أيها المسكين فوالله إن الكورة في وجود أمثالك ممن يهذي بما لايدرك ولايعلم ، متابعتها ومشاهدتها خسارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 2:49 م
  5. @ السان على كل لسان @
    5

    هذا ... قذر او بزر ما يعرف مايكتب يرمي الناس ويتهمهم بالسرقة ولا يعرف انه تحمل ذنوب وليس ذنب واحد
    سبحان الله اخر الزمن الكل يرمي مافي داخله من حقد وحسد اراجل حط30مليون تحدي اذا اثبت المرزوقي وجماعته بانهم اخذوا شيء من الاتحاد بل دفعوا ما لا يقدر عليه امثاله وامثال المرزوقي وبن محفوظ وال الشيخ مجتمعين وابن محفوظ الله يرحمه اعتقد والعلم عند الله لم يدفع للاتحاد اكثر من 5مليون ريال مجمل تبرعاته
    وعيال البلوي دفعوا للاتحاد اكثر من 400مليون في السنوات الماضية والله يزيدهم ويكثر من امثالهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 4:49 م
  6. مريسي الحارثي
    6

    جمال عارف تعرف المثل اللي يقول حج ولم يعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 10:43 م
  7. Majid
    7

    في زمن كثر الهرج والمرج ع الاتحاد واصبح كل من هب ودب ينال من هذا الكيان وعلى اهم رموزه بكل بساطة ووقاحة.. اتحادي أصيل يابن عارف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2014 الساعة : 12:47 ص
  8. هذي السالفه
    8

    اجل ابن حمدان يااااااااجمال عارف ( ادفعوا لامر السيد جمال عارف ههههههههههه مبلغ وقدره هههههههههههههه التوقيع ابن حمدان ههههههههه ذكرتني بمضارب بني حمدان هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2014 الساعة : 10:30 ص
108