الإمارات تستضيف أوزبكستان ودياً في دبي

يخوض المنتخب الاماراتي لكرة القدم تجربة ودية مع نظيره الاوزبكستاني يوم الجمعة على استاد نادي الشباب بدبي في “بروفة” للطرفين قبل مواجهتهما المرتقبة في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2015 المقررة نهائياتها في استراليا.

تستعد الامارات، التي تلعب ايضا مع البحرين في 16 الحالي في دبي، لخوض منافسات كأس الخليج الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين في كانون الثاني/يناير المقبل.

من جهتها، تستعد اوزبكستان للقاء قطر الثلاثاء المقبل ايضا في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الاولى من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

حدد موعد المباراة الودية غدا بين الامارات واوزبكستان قبل عملية سحب قرعة تصفيات كأس اسيا 2015 التي اجريت اول من امس في ملبورن واسفرت عن وقوع المنتخبين اضافة الى هونغ كونغ وفيتنام في المجموعة الخامسة.

وتستضيف الامارات اوزبكستان في 22 اذار/مارس المقبل في دبي ضمن الجولة الثانية من التصفيات، لذلك فان المباراة غدا تكتسب اهمية كبرى لمدربي المنتخبين للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الطرف المنافس.

ولم يدخل مدرب منتخب الامارات مهدي على التشكيلة التي ستواجه اوزبكستان سوى تعديلات طفيفة عن تلك التي خاضت اللقاء الودي الاخير امام الكويت في 11 ايلول/سبتمبر الماضي (3-صفر)، حيث ضم 4 وجوه جديدة هم عبدالله موسى (الجزيرة) وحبوش صالح (بني ياس) مهند العنزي (العين) وعامر مبارك (الاهلي).

7