الأهلي يريد مواصلة إنتصاراته في الدوري المصري

الاهلي

سيتطلع الاهلي بطل افريقيا ومتصدر المجموعة الأولى لمواصلة بدايته المثالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه انبي غدا الخميس.

ويملك الاهلي ست نقاط من مباراتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يفقد اي نقطة في المسابقة حتى الان كما ان شباكه لم تهتز في الجولتين السابقتين.

وفي ظل غياب بعض العناصر الاساسية من المرجح ان يستمر المدرب محمد يوسف في الاعتماد على الدفع بلاعبين شبان في التشكيلة.

وقال يوسف المدافع السابق للاهلي لرويترز “?انبي فريق لا يستهان به رغم رحيل عدد من نجومه لفرق أخرى لكن سنتعامل مع المباراة بحرص شديد.”

واضاف “لا أنظر للغيابات على انها ضمن العوامل السلبية بل اتعامل معها على انها اتاحت الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة لاثبات ذاتها. هذا ما أسعى لترسيخه خلال الفترة القادمة.”

وأكد ايهاب علي طبيب الاهلي ان حسام عاشور ورامي ربيعة لن يلحقا بلقاء انبي كما ان الفريق يفتقد بالفعل جهود المهاجم عماد متعب وصانع اللعب وليد سليمان الذي من المقرر ان يخضع لجرحة في المانيا هذا الشهر.

وقال علي لموقع الاهلي على الانترنت “ما زال عاشور يعاني من اجهاد ويشكو ربيعة من الام في الركبة.”

كما سيفتقد الاهلي جهود الظهير الايمن أحمد فتحي الذي سيسافر اليوم الاربعاء الى لاجوس في نيجيريا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ويتنافس فتحي مع زميله السابق محمد ابو تريكة مهاجم الاهلي والذي اعتزل مؤخرا على جائزة أفضل لاعب داخل افريقيا.

ويملك انبي اربع نقاط من مباراتين ويبتعد بنقطة واحدة وراء المقاولون العرب ومصر المقاصة الذي لم تهتز شباكه ايضا في ثلاث مباريات بالمسابقة حتى الان.

ويريد غزل المحلة الذي يملك نقطة واحدة من ثلاث مباريات استعادة توازنه في المجموعة الأولى عندما يستضيف الرجاء الوافد الجديد لدوري الاضواء غدا الخميس. ? ?وفي مباريات أخرى ستقام غدا الخميس يحل الانتاج الحربي ضيفا على الاتحاد السكندري كما سيلعب سموحة مع مضيفه الجونة والمقاصة على أرضه مع الداخلية في المجموعة الأولى.

وقال طارق يحيى مدرب المقاصة “بدأ الفريق في استعادة جاهزيته الفنية وخاصة انه استهل مسابقة الدوري دون فترة اعداد منتظمة.”

وفي المجموعة الثانية يتطلع بتروجيت للتساوي مع الاسماعيلي المتصدر عندما يواجه وادي دجلة الذي يملك اربع نقاط من ثلاث مباريات.

ويحتل بتروجيت المركز الثاني برصيد سبع نقاط متقدما بنقطة واحدة على الزمالك صاحب المركز الثالث والذي فاز 1-صفر على طلائع الجيش أمس الثلاثاء.

110