أيوفي أساسياً أمام تشيلي رغم تحفظ المدرب على تراجع مستواه

أكد الكولومبي رينالدو رويدا مدرب منتخب الاكوادور أنه سوف يستعين باللاعب جايمي أيوفي ضمن التشكيلة الآساسية للمواجهة الهامة مع تشيلي يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل, وقال رويدا أن أيوفي سيعود للتشكيلة لتعويض غياب لاعب مانشستر يونايتد فالنسيا الذي تحصل على بطاقة حمراء في لقاء الأوروغواي السابق.

وتأتي عودة أيوفي للتشكيلة الأساسية بعد أن قام المدرب بابعاده عن اللقاء الماضي, في إشارة لعدم رضاه عن خطوة احتراف اللاعب بالخليج, حيث كان قد أكد في تصريحات صحفية رغبته في بقاء اللاعب بالمكسيك أو الاحتراف في دوريات قوية لتطوير امكانياته والمحافظة على تواجده ضمن التشكيلة الأساسية.

يشار إلى أن أيوفي رفض التطرق لمسيرته مع النصر لوسائل الإعلام الاكوادورية, مبدياً أمنيته أن يكرر تألقه أمام تشيلي كما فعل في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما الشهر الماضي وشهد تسجيله لهدفين.

التعليقات

3 تعليقات
  1. أحمد المطيري
    1

    بالتوفيق لك يانجمنا ايوفي .. نعم له ان يغضب المدرب لإحتراف لاعبه في الدوري السعودي .. ولكن غاب عن المدرب حقيقة أن النصر العالمي مدرسة مستقلة بحد ذاتها أنجبت الافذاذ والمواهب العالمية .. ونعذر في هذة الحالة جهل المدرب عن ان الفخر له وإلا لاعبه ايوفي ان أنظم لهذة المدرسة العظيمة ..
    لقد ارسلت رسالة تعريف لهذة المدرسة العالمية للمدرب على صفحتة في الفيس بوك .. وربما بعد أيام سيعتذر لنا وللاعب .. واتمنى اخي ناقل الخبر ان لاتنسى نقل تصريحه في حينها ..

    نعم .. هذا ماجعلنا نعشق مدرسة الافذاذ والمواهب ” مدرسة الفن نصر “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:20 م
  2. العالميه صعبه قوويه
    2

    بالتوفيق لايوفي مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:39 ص
  3. ياعالمي
    3

    قال ايش قال مع اندية الخليج مع انه يلعب بنادي عالمي مثل نادي النصر
    صحيح انه لاعب مش ولابد ولاكن في الايام المقبله سيتطور مستواه
    مع العالمي ويصبح هداف فايف ستار اذا كمل احترافه بالنادي وان
    لم يريداكمال مشواره الاحترافي معانا فنقوله ايووفي ممع نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:57 ص
107