الزمالك يفوز على الجيش بتسديدة من عبد الشافي

s1120091202247

 أفلتت تسديدة سهلة للظهير الأيسر محمد عبد الشافي من قبضة محمد بسام حارس طلائع الجيش وسقطت وراءه داخل الشباك ليفوز الزمالك 1-صفر ويحقق انتصاره الثاني في ثلاث مباريات بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ولم يبد في الكرة التي سددها عبد الشافي من ركلة حرة بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني أي صعوبة للحارس وهو يرتقي بمفرده أمام مرماه ودون أي مضايقة من مهاجمي الزمالك لكنه أخفق حتى في لمس الكرة ليسجل الزمالك هدفه الثالث في ثلاث مباريات ويتقدم للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي المتصدر الذي تعادل بدون أهداف مع اتحاد الشرطة في وقت سابق يوم الثلاثاء.

وقال عبد الناصر محمد ساعد مدرب طلائع الجيش الذي لم يحقق فريقه أي فوز في المجموعة حتى الآن “الأخطاء جزء من كرة القدم لكن هذا الخطأ كلفنا النقاط الثلاث.”

وأضاف “لم نتمكن من الفوز حتى الان وتعادلنا في ثلاث مباريات وانهزمنا اليوم ونتمنى ان ندرك الانتصارات في المستقبل القريب.”

وسعى الزمالك منذ البداية للضغط على مضيفه في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة لكنه كادت شباكه تتلقى هدفا مفاجئا حين سدد خالد ربيع مهاجم كرة قوية أنقذها الحارس محمود جنش في الدقيقة 26.

وتصدى بسام لتسديدة محمود فتح الله مدافع الزمالك من ركلة حرة بشكل جيد قبل أن يصل إسلام جمال مدافع الجيش لتمريرة عرضية من زميله محمد عبد القادر لكن جنش أنقذ محاولته قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول.

ولم يستغل مهاجمو الزمالك كرة عرضية أرسلها صانع اللعب محمد ابراهيم في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وتمكن بسام من السيطرة عليها.

وسدد محمد عبدالقادر لاعب الجيش كرة قوية في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي لكنها ذهبت فوق العارضة.

112