إتحاد الشرطة يوقف إنتصارات الإسماعيلي بالدوري المصري

1300277_FULL-LND

وضع إتحاد الشرطة حدا لإنتصارات الإسماعيلي عندما أرغمه على التعادل السلبي اليوم الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية في إفتتاح المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدوري المصري.

وهو التعادل الاول للإسماعيلي بعد 3 انتصارات متتالية فبقي في الصدارة برصيد 10 نقاط، فيما رفع إتحاد الشرطة رصيده الى 4 نقاط في المركز الخامس من مباراتين.

ومني المنيا بخسارته الثالثة على التوالي عندما سقط امام ضيفه القناة 0-1 على ملعب الترسانة. وسجل أسامة السيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65. ورفع القناة رصيده الى 5 نقاط من اربع مباريات، في حين تجمد رصيد المنيا عند ثلاث نقاط من اربع مباريات.

واقتنص تليفونات بني سويف نقطة ثمينه من مضيفه حرس الحدود بتعادله معه 1-1 على ملعب المكس في محافظة الاسكندرية. وسجل محمود مبارك (32) هدف تليفونات بني سويف، واحمد سالم صافي (50) هدف حرس الحدود. ورفع كل من الفريقين رصيده الى نقطتين من ثلاث مباريات.

ويلعب لاحقا ضمن المجموعة ذاتها، طلائع الجيش مع الزمالك على ملعب الدفاع الجوي وسط إجراءات أمنية مشدده، وتختتم مباريات المجموعة بعد غد الخميس بلقاء وادى دجلة مع بتروجيت.

وتقام الخميس ايضا مباريات المجموعة الاولى، فيلعب غزل المحلة مع الرجاء، والاتحاد السكندري مع الانتاج الحربي، والجونة مع سموحة، ومصر المقاصة مع الداخلية، و الأهلي مع إنبي.

112