من خلال ثمان مجموعات

انطلاق بطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية

 انطلقت  صباح  أمس على الصالة المغطاة بمدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية بمدينة عرعر بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الثالثة لكرة الطاولة التي تنظمها جامعة الحدود الشمالية .

  وأسفرت  نتائج اليوم الأول خلال الفترة الصباحية عن فوز جامعة  الباحة على جامعة الملك عبدالعزيز ضمن المجموعة الأولى بنتيجة 3/1 كما تخطت جامعة جازان نظيرتها الباحة بنتيجة 3/2 .

 وفي مباريات المجموعة الثانية فازت جامعة الإمام محمد بن سعود على جامعة اليمامة بنتيجة 3/ صفر كما فازت جامعة شقراء على جامعة اليمامة بنتيجة 3/ صفر.

   وضمن المجموعة الثالثة فاز فريق جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز على جامعة حائل بنتيجة 3 / صفر وفاز فريق جامعة حائل على جامعة الأمير محمد بن فهد بنتيجة 3 / صفر .

   وضمن مباريات المجموعة الرابعة فازت جامعة الحدود الشمالية على جامعة الأعمال والتكنولوجيا  بثلاثة أشواط دون مقابل كما فاز فريق جامعة الأعمال والتكنولوجيا على كلية الغد الدولية بنتيجة 3 / صفر.

   وفي المجموعة الخامسة فاز فريق جامعة الملك فيصل على جامعة الجوف بثلاثة أشوط دون مقابل وتغلب فريق جامعة الجوف على كلية بريده الأهلية بنتيجة 3/1 .

وفي المجموعة السادسة فاز فريق جامعة القصيم على الجامعة الإسلامية بنتيجة 3 / صفر  كما فاز فريق جامعة سلمان بن عبدالعزيزعلى نظيره فريق الجامعة الإسلامية بنتيجة 3/صفر وضمن المجمعة السابعة فاز فريق جامعة الملك سعود على كلية دار العلوم الأهلية بنتيجة 3/صفر  وتغلب فريق جامعة المجمعة على كلية دار العلوم بنتيجة 3/صفر

وفي المجموعة الثامنة فاز فريق جامعة الملك فهد على جامعة الدمام بنتيجة 3/1  كما فاز فريق جامعة الملك فهد على نظيره جامعة أم القرى بنتيجة 3/صفر

وفازت جامعة الدمام على جامعة الطائف بنتيجة 3/1  كما فازت جامعة الطائف على جامعة أم القرى 3/1

   وفي مباريات الفترة  المسائية لليوم الأول فاز فريق جامعة جازان على جامعة الملك عبد العزيز  3/صفر كما فاز فريق جامعة الباحة على جامعة الملك عبد العزيز  3/1،  وقد فاز فريق جامعة جازان على جامعة الباحة  3/2في المجموعة الأولى.

وفى المجموعة الثانية فاز فرق جامعة الإمام محمد  بن سعود الإسلامية  على فريق جامعة شقراء 3/1 فاز فريق جامعة شقراء على جامعة اليمامة  3/صفر وفاز فريق جامعة محمد بن سعود على جامعة اليمامة  3/صفر ،

وفى المجموعة الثالثة فاز فريق جامعة الأمير سلطان على جامعة الأمير محمد بن فهد  3 /  صفر وعلى جامعة حائل 3/ صفر .

كما  فاز فريق جامعة حائل على جامعة الأمير محمد بن فهد 3 / صفر.

وفي المجموعة الرابعة فازت جامعة الحدود الشمالية على كلية الغد الدولية  3/صفر كما فازت جامعة الحدود الشمالية على فريق جامعة الأعمال والتكنولوجيا  3/صفر ، في حين فاز فريق جامعة الأعمال والتكنولوجيا على كلية الغد الدولية  3/صفر ،

  وفى المجموعة الخامسة فاز فريق جامعة الملك فيصل على كلية بريدة  3/صفر وفاز أيضا على فريق جامعة الجوف 3 / صفر  بينما فازت جامعة الجوف على كلية بريدة  3/1،

 وفى المجموعة السادسة فازت جامعة القصيم على جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز  3/صفر ، كما فازت أيضا على فريق الجامعة الاسلامية 3 /صفر ، بينما فازت جامعة سلمان بن عبد العزيز على الجامعة الاسلامية 3 / صفر      .

وفى المجموعة السابعة فاز فريق جامعة الملك سعود  على جامعة المجمعة  3/1 ،  كما فاز على كلية دار العلوم  3/ صفر وفاز فريق جامعة المجمعة على  دار العلوم  3/صفر .

 وفي المجموعة الثامنة والأخيرة فازت جامعة الملك فهد على جامعة الطائف  3/صفر  وفازت جامعة الملك فهد على جامعة الدمام   3/1 كما فازت جامعة الملك فهد على جامعة أم القرى  3 / صفر  وفازت جامعة الدمام على جامعة الطائف  3/1 وفازت جامعة الطائف على جامعة أم القرى  3 / 1 وفازت جامعة الدمام على جامعة  أم القرى  3/1

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالله
    1

    مافيه مقاطع للبطولة؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:12 م
114