الوحدة يعزز صدارته والظفرة يقسو على الوصل

عزز الوحدة صدارته للمجموعة الأولى بعدما إكتسح ضيفه الشعب 6-1 يوم الأربعاء في ختام الجولة الثانية من كأس الرابطة في الإمارات.

وسجل السنغالي بابا ويجو (21 و31) وسالم جاسم ( 48) وسالم صالح (63) ومحمد الشحي (75 من ركلة جزاء) والبرازيلي مارسيليو اوليفيرا (83) اهداف الوحدة، وناصر خميس (55) هدف الشعب.

ورفع الوحدة رصيده الى 6 نقاط من مباراتين في المركز الاول بفارق 3 نقاط امام العين الذي لعب مباراة واحدة، ودبي الثالث، في حين بقي الشعب اخيرا من دون رصيد.

وحقق الظفرة نتيجة مفاجاة بعد فوزه الكبير على مضيفه الوصل باربعة اهداف نظيفة سجلها السنغالي ماكيتي ديوب (9 و32 و66 ) وبدر الاحبابي (54).

وعوض الظفرة خسارته القاسية امام العين 0-7 الجمعة الماضي في المرحلة الثالثة من الدوري بافضل طريقة واستعاد عافيته امام الوصل الذي يقدم بداية موسم مميز وخاض المواجهة بصفوف شبه مكتملة بوجود المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا ” والارجنتيني ماريانو دوندا والاوروجوياني اميليانو الفارو الذي اهدر ركلة جزاء (84) .

وصعد الظفرة الى صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن الوصل الثاني والجزيرة الثالث وبني ياس الرابع.

وتقام الجولة من دون الدوليين بسبب ارتباط منتخب الامارات بخوض مباراتين وديتين مع اوزبكستان والبحرين في 12 و16 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي على التوالي.

110