بلماضي : نهائي غرب آسيا بين الأردن وقطر .. والمنافسة بيني وبين العميد وليس مصر والجزائر!

new_20120315234346_1331844226_24

أعلن الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم جاهزية فريقه لمواجهة الأردن في المباراة التي ستقام بينهما مساء غداً في نهائي بطولة غرب آسيا المقامة حالياً بالوحة.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : سنواجه منتخباً قوياً في نهائي بطولة يسعى كل فريق لاقتناص لقبها ، وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين ، والفريق الأردني يمتلك لاعبين أصحاب خبرة جيدة , ومشوارهم في تصفيات كأس العالم كان جيداً , ولكن في نفس الوقت منافسنا لديه مجموعة من نقاط الضعف مثله مثل أي فريق سنحاول اللعب عليها ، وعموماً اللقب هو الهدف الذي لعبنا عليه من بداية البطولة ومازلنا نسعى لاقتناصه وأمامنا خطوة واحدة فقط.

ورفض جمال بلماضي الكشف عن التشكيل الذي سيخوض لقاء الغد , مشيراً إلى أنه يلعب كل مباراة بتشكيل مغاير عن المباراة التي سبقتها ، على اعتبار أن مهام اللاعبين تختلف من لقاء لآخر على حسب المنافس وسير المباراة نفسها.

ورداً على سؤال بأن مباراة الغد ستكون مواجهة مصرية جزائرية خارج الخطوط بين مدربي الفريقين ..قال بلماضي : انا كمدرب امثل قطر ، وحسام حسن يمثل الأردن في هذه البطولة, وكل منا يسعى للفوز باللقب مع المنتخب الذي يقوده في هذه البطولة الصعبة.

وتمنى المدرب الجزائري من الجماهير القطرية الحضور إلى أرض اللعب من أجل تشجيع ومساندة منتخب بلادها وبث الحماس في نفوس اللاعبين ، مؤكداً على الدور الكبير للجماهير ، مشيراً إلى أن المنتخب الأردني تسانده جماهيره بقوة في المباريات الماضية ، وقال : أتمنى حضور جماهير البلدين حتى تزداد المباراة اشتعالاً.

وأعرب المدرب الجزائري عن رضاه التام عما قدمه الفريق خلال المباريات الماضية خاصة بعد أن سجل فريقه 7 أهداف في مباراتين, واصفاً تلك النسبة بالرائعة ، وتمنى مواصلة الفريق على هذا المستوى.

وعن سر تأخر حسم المباريات وتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من كل مباراة .. قال بلماضي: بشكل عام لم تكن هناك أهداف كثيرة في هذه البطولة, ولكن فريقي سجل ثماني أهداف وكان الفريق الأفضل في النواحي الهجومية, كما أنه الأفضل دفاعيا بتلقيه هدف واحد.

108