ريال مدريد بات قريبا من تجديد عقد تشابي ألونسو لعامين إضافيين

تشابي ألونسو

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن أن نادي ريال مدريد بات قريبا من تجديد عقد لاعب وسطه، الدولي الاسباني تشابي ألونسو لعامين إضافيين، حيث أشارت التقارير الى ان المفاوضات بين الطرفين دخلت في مراحل متقدمة.

ونقلت صحيفة “أس” الاسبانية عن إذاعة “كادينا سير” أن نادي ريال مدريد واللاعب ألونسو سيجتمعان الأسبوع المقبل من أجل اتمام إجراءات تجديد عقد أونسو الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل.
 
وأشارت الصحيفة الى أن النادي الملكي يعتزم التفاوض مع اللاعب على تجديد عقده لعامين اضافيين مع إمكانية تمديده لعام ثالث.
 
وأوضحت الصحيفة بأن ألونسو لا يريد ان يمثل عبئاً على الفريق الملكي بسبب الاصابات التي يتعرض لها، إلا أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، أقنعه بأن الجميع في النادي راضي بما يقدمه وعرض عليه تمديد عقده لعامين اضافيين.
 
وحسب الصحيفة فإن ريال مدريد يعتزم تحسين المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب ليصل إلى سبعة ملايين يورو صافية في الموسم الواحد، مقابل أربعة يحصل عليها في الوقت الراهن، مشيرة في الوقت عينه بان الأموال لن تكون السبب في حال قرر ألونسو الرحيل عن الفريق الملكي،، وإنما سيكون لأسباب شخصية تتمثل برغبته وأسرته لتغيير الأجواء.
 
جدير بالذكر أن ألونسو أصبح بإمكانه التفاوض مع أي ناد آخر منذ الأربعاء الماضي، إلا أن اللاعب لم يستخدم هذا الأمر كوسيلة للضغط على النادي الملكي.

 

110