المقاولون يفشل في إستعادة الصدارة بالدوري المصري

1485870_FULL-LND

 اكتملت جولة سيطر عليها غياب الأهداف بعد تعادلين سلبيين الأول بين المقاولون العرب وضيفه الاتحاد السكندري والاخر بين الإنتاج الحربي ومصر للمقاصة يوم الأحد.

وبعدما خسر الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في مباراة جيدة يوم الخميس وانتصر الأهلي على مضيفه سموحة بثنائية عبد الله السعيد يوم السبت فشل المقاولون في الاستفادة من اللعب على أرضه باستاد عثمان أحمد عثمان في القاهرة مع الاتحاد.

ولعب علي فرج حارس الاتحاد دورا إيجابيا في حصول فريقه على نقطة بعدما أنقذ فرصة من علي سالم لاعب المقاولون في منتصف الشوط الثاني كما تصدت عارضة مرماه لمحاولة محمود عزت.

وأنهى المقاولون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد عادل لحصوله على بطاقة حمراء في بداية الشوط الثاني.

وقال الفرنسي دينيس لافاني المدرب الجديد للاتحاد الذي حل بديلا لمنير عقيلة إنه سعيد بأداء فريقه خاصة في بداية المباراة وبالروح العالية التي ظهر بها لاعبوه.

وقال لافاني “أنتظر أن تتحسن نتائجنا في المباريات القادمة. الاتحاد ناد عريق وأسعى لأن أحقق معه نتائج جيدة.”

وارتفع رصيد الاتحاد إلى ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي يتصدرها الأهلي بست نقاط ومن ورائه المقاولون بخمس نقاط وهو نفس رصيد مصر للمقاصة الذي تعادل بنفس النتيجة السلبية مع الإنتاج الحربي.

وقال إسماعيل يوسف مدرب الإنتاج الحربي الذي حصل فريقه أخيرا على أول نقطة في ثلاث مباريات “المستوى العام للفريق في هذة المباراة أفضل بكثير من المباراتين السابقتين.”

واضاف “سيكون هناك دعم سريع للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.”

وانتهت الان ست مباريات بالتعادل بدون أهداف في هذه الجولة الثالثة من المسابقة التي انطلقت قرب نهاية ديسمبر كانون الأول الماضي.

110