المحمادي ينفي إشتباك مختار مع أحد المشجعين

الإتحاد يواصل تحضيراته للهلال بمناورة كروية – صور

الاتحاد2في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الهلال يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أدى الفريق اليوم تدريباته تحت إشراف المدرب المصري عمرو أنور وتنوع المران بين التدريبات اللياقية والفنية واشتمل في نهايته على مناورة كروية في منتصف الملعب .

من جانبه أكد مدير الفريق ناصر المحمادي بأن التصرف الفردي الذي صدر من أحد المشجعين تجاه لاعب الفريق مختار فلاتة والذي تم احتوائه في حينه لا يمثل إطلاقا الجماهير الاتحادية الواعية والمدركة لدورها الفعال في دعم ناديها نافياً ما تردد بأن هناك نية لإغلاق التدريبات خلال الأيام المقبلة كردة فعال تجاه هذا التصرف, كما استغرب من ما ذكر عن اشتباك اللاعب مع المشجع بالأيادي مؤكدا بأن ذلك لم يحدث إطلاقاً .

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬

التعليقات

37 تعليق
  1. الله أكبر يا عميد
    1

    انا كنت اقصد ان المنافسه ع الدوري كان لها طعم خاص بين الاتحاد والهلال ………

    ما كنت اقصد الاساءه للهلال …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 9:37 م
  2. صلووح بليش السويدي
    2

    أندية الغربية هباط ومشاكل المفروض يستفاد من الأندية بتغيير النادي وإغلاقه وتحويله لمجمع خيري ويحولون اللاعيبه للحواري وعلى الكورنيش
    والكلام للناديين نادي الثغر ونادي ن ي ج ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 9:46 م
  3. وطني
    3

    يوم الاربعاء سيرسل لكم الفيل المغرد او نائبه الخميجان خطاب بطلب الحارس فواز الخيبري ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 9:49 م
  4. محايد
    4

    بالتوفيق للعميد انشاء الله يهزم نادي التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 9:49 م
  5. 123
    5

    التعليق 1

    في السابق كانت المنافسة بين العالمي والمحلي وانتهت بوفاة ابو خالد رحمة الله عليه وظهور السوسة ولجانه

    وبظهور النمر الاتحادي منصور البلوي تبوأ الاتحاد مكان العالمي وكانت المنافسه بينه وبين المحلي

    حتى تم ابعاد منصور البلوي بقوة عمو عمو منصور خرعني بقيادة طفل المحلي فيصل

    والان باختفاء العميد بسبب مشاكله الادلرية وبظهور كحيلان عادت المنافسه بين العالمي والمحلي

    وفي النهاية تلاحظ اختلاف الداعس بين العالمي والمونديالي والمدعوس واحد هههههههههههههههه محلي

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 9:58 م
  6. اهلاوي ملكي
    6

    شد حيلك منديالي وخذ حقك من الحقير الز عيق الي دمرك بزرع ز عيقية بادارتك وابعاد البلوي شد حيلك ودوسهم وامسح خشومهم بالارض اهلاوي ملكي لكن انا وولد عمي على الــحقير العــــقيمسرطان الرياضه فريق الحكام والرشاوي والمنشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:30 م
  7. خريطة النصر
    7

    على ذكرى مباراة الدور الأول بين دلال الزز....ق والعميد
    على ذكرى الهتافات العنصريه المسيئه وسكوت لجان الزز.... وهضم حق العميد
    سوف يتم سحق نادي دلال المحلي وافتراسها من قبل نمور العميد إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:35 م
  8. هلالي منذالطفولة
    8

    تعليق 123 ترا ماطلع لكم الا هالسنه خف على نفسك لايطقلك عرق ترا كل نادي يروح ويجي غيره والمنافس والرقم الثابت واحد الا هو الهلال السنه هذي النصر بيطلع خالي الوفاض وبيرجع لدوامته الاوله وترفعون الكرت الاحمر في وجه رئيس ناديكم وبعدين بشهادة اكل صاحب الجماهيرية الاولى في الخليج هو الزعيم وكل مايطلع منافس النسبة البسيطة تشجعه ويكفينا فخرا ان الهلال زعيم نصف الارض يعني وباختصار كل اندية العالم تشجعها نص سكان الكرة الارضية والهلال يشجعه النص الباقي وبعدين الهلال كل يوم نشوفه السماء زرقاء والبخر ازرق وانتا وين فريقك اشوفه كل عشرين سنه مره …. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:43 م
  9. محايد
    9

    بالتوفيق للمونديالي
    اتمنى ان تكون عودة الاتحاد لمستواه عبر بوابه الفريق المحلي
    #كلنا_نواف_بن_فيصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:44 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    تعليق رقم 5

    الظاهر أنك ما تعرف المقولة الشهيرة (( الهلال ثابت والبقية متحركون )) تأملها جيداً وتعرف من هو الهلال السعودي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:00 م
  11. عالمي اسياء وزعيمها
    11

    الاتحاد منتهي وظنه بياكل خمسة جديدة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:17 م
  12. هذي السالفه
    12

    تعليق رقم 3 انصحك تراجع عياده نفسيه والله يشفيك – لا بعد بنفاوض العنزي هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:39 م
  13. 123
    13

    التعليق 10

    شي طبيعي ان يكون ……. ثابت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    ولا تنسى ان البات محليا محليا فقط ومصدرة اللجان والسوسة

    اما خارجيا فما ابي اتكلم لان الضرب في الميت حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:10 ص
  14. وطني
    14

    التعليق 12

    هناك من هو اولى مني بمراجعة العيادات النفسية لعل الله يتوب عليه من ارتداء طاقية الغباء واتباع كهول الاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:12 ص
  15. الزعيم العالمي
    15

    اللهم عرقل الهلال أما الاتحاد وأرنا فيه عجائب قدرتك ياالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:42 ص
  16. 123
    16

    التعليق 8

    مالومك طالما هذا نكك واظنك للان لازلت طفل

    فريقك يشجعه نصف سكان الارض هههههههههههههه يعني الشعب الهندي محلي هههههههههههههههههههههه

    يالطاقية قلناها ونكررها الداعس مختلف والمدعوس دوما واحد … افهم يا طاقية

    ويوم تتكلم عن النصر فارجع واسال منو اكبر منك منو النصر والا ارجع لليوتيوب وشاهد من هو النصر

    ونصيحه لا تشاهد اي شي الان انتظر لين تنتهي اختباراتك وبعدها شوف ما يطير طاقيتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:52 ص
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    تعليق رقم 15

    بدري عليك واللهم أجعل الفوز والأنتصار من نصيب الهلال والنقاط الثلاث له يا أكرم الأكرمين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 1:03 ص
  18. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    18

    ان شاء الله نشوف كلاسيكو راقي بين نمور العميد كبيرجدة وبين الزعيم الملكي كبير الرياض وبيعيداً عن التعصب والتشنج لو فاز العميد راح اكون اول المهنئين والاتحاد فريق كبير وان شاء الله يفوز الزعيم بدون اخطاء تحكيمية علشان مايزعلوا مننا اخواننا في الاتحاد ويحطوا الوم علينا
    تعليق واحد اعتذر منك عل مابدر مني او من اي مشجع هلالي بس فية ناس يحبون يزرعون الفتن ويدخلون بقصد التشويش والتحريض والله يسامحهم واحنا اخوان وحبايب
    واقول للتعليق رقم ٦ والله مالحقير السفية الا انت ياتافة يال...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 1:30 ص
  19. عااااااالمي
    19

    بالتوفيق للنادي المونديالي عميد الاندية السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:01 ص
  20. عميد العميدd
    20

    ان شاء الله نرد الدين انشاء الله العميد يبيض الوجه من ?????? ان شاء الله نمور الاتحاد ما يخيبوا ضن جماهيره التي ستملي مدرج العميد. بالتوفيق من الله عز وجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:23 ص
  21. تمسخري ياهلهوله
    21

    على ماقال المثل : جحى يتجحجح
    لا ابو كم لا ابو دوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 3:09 ص
  22. بدر الدوسري
    22

    الزعيم بيفوز بجدارهه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 4:41 ص
  23. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    23

    الفوز للعميد باذن الله تعالى.
    كالمعتاد الاتي دايما يحسم هوية بطل الدوري.
    المره سنقف حاجزا منيعا امام الهلال. ونقدم الدوري هديه للنصر ونووروور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 5:55 ص
  24. pppp
    24

    يامن تدعي ثابت الهلال
    الهلال في فتره من الفترات يا جاهل له اكثر من 13 سنه لم يحقق شي
    وانت عارف اذا رجع النصر لا عزاء لصغار
    ورجعت النصر توجع النصر لاعب بالامعاء الدقيقه لكم وهو لم يتوج باي بطوله كيف لو اخذ بطوله
    والله مو منكم من السنتوره الي لاعب عليكم يا طواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 9:15 ص
  25. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    25

    صلوبوخ صاحب التعليق رقم اثنين شكرا رسمت الابتسامه على وجهي بجهلك كن من امه اقراء واقراء عن صولات وجولات العميد رافع روس السعوديين باسيلء والعالميه اقراء تفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 9:46 ص
  26. هلالي تائب
    26

    عمر المهنا داعمنا “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 9:47 ص
  27. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    27

    بالتوفيق لمن يستحق الفوز والعمري حكم يقروشني مستغرب ….. العمري اكثر حكم يحكم للاتحاد مباريات مافي عند المهنا غيره طبعا المباريات الكبيره اقصد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 9:53 ص
  28. ســــــــــــــعود
    28

    يارب ياكريم اجعل الفوز من نصيب الاتحاد :-o :-o :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 10:06 ص
  29. هلالي منذالطفولة
    29

    تعليق رقم 16
    هذا ديدنكم تنسون وتتناسون انكم اندعستوا لين رفعتوا الكرت الاحمر بوجه رئيسكم في الماضي البعيد والقريب من جد جماهير ح ا ل م ة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 11:20 ص
  30. احمد
    30

    مبارة صعب الاتحاد لكن باذن الله فوز الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:35 م
  31. ابوخالد
    31

    اتمنى لا يكون هناك اي صوت عنصري من جماهير الهلال تجاه اخوانهم في نادي الاتحاد ..
    اتوقع رد قوي من الاتحاد وكسر الحظ الملازم للهلال في مبارياته الاخيره خاصه ان الاتحاد فريق كبير جدا وصاحب انجازات تاريخية..
    اتمنى ان يكون هناك كلمة للاتحاد يوم الخميس لقلب الكراسي على راي مدرب الهلاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:17 م
  32. رياضي قديم
    32

    للاسف للاسف انا استغرب من بعض التعليقات المسيئه والهابطه واغلبكم صغار في السن ما تعرفون معني الرياضه ودي تعرفون كيف كانوا المشجعين والرياضيين زمان :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:42 م
  33. عاشق الاتحاد المنوديلي
    33

    اتنمن نشوف مباره كبيره بين الاتحاد المومنديلي والزعيم الهلال وبالتوفيق للفريقين ! بصراحه اتمن يفوز الهلال مع اني عاشق للاعميد ويواصل الصداره لان اللي يستحقون الدوري هم الاتحاد والهلال والشباب ! اما تادي التصر بصراحه أزعجني لنتصدر لا تكلمني مدري وش رحوا يسون لو يأخذون الدوري ! بصراحه النصر فريق محظوظ ماشيه معه الصداره بالبركة لان مستوي العميد والشباب نازل اما صفير جده معروف كل سنه ينافس علي الخامس والسادس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 4:02 م
  34. فخر السعودية
    34

    فعلاً وهذه حقيقة ولايستطيع اياً كان ينكر ذلك (( الهلال ثابت والبقية متحركون ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 7:24 م
  35. اتحاديه موندياليه
    35

    بالتوفيق للمونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:31 ص
  36. العالمي يلعب والمحلي يتعب
    36

    تعليق 33 سامع بالمثل اللي يقول

    البس مايحب الا خناقه

    ولا الضاهر تناسيت ان جمهور الـ ن يفيا يرددون بنيجيرياا للسخريه من فريقك

    كم انت مسسسسخره ياصاحب التعليق 33

    انشري يااروع صحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 6:17 ص
  37. ســــــــــــــعود
    37

    لا تعليق 33 طاقيه متخفي ورا الموندياليه تعليق 36 انت غشيم عن حركات السنافر ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 9:35 ص
102