حرم اوباما المصون

ايمن العمريقبل السطر نقطة.. لا بعده.. نعم تُكسر القواعد لمن يستطيع ذلك.. كما هو حال النصر حاليا.. كسر القواعد وأتى في المقدمة والبقية من خلفه.. كسر القواعد نعم .. ليست قواعد اللعبة بل قواعدهم هناك.. كمؤشر الأسهم تماما .. وضعوا الرسم البياني الذي يريدون من الجميع أن يتبعه..  وأبى هو إلا أن يخترق كل شيء.. حتى سباتهم أصبح مخترقا بذكره .. هو ذاك النصر.. شمسٌ والكواكب خلفها..

.

  • اعتادوا ان يكون كل شيء من اللاشيء  أمامهم على طبقٍ من ذهب.. يقدم لهم بإبتسامة…  لايصاحبها إمتعاضٌ أو تردد.. فمدرب الهلال لا يكاد ينهي مؤتمرا صحفيا له إلا ويشتكي من قوة وقتالية الفرق أمامه.. فرق تنافس للهروب من الهبوط وفرق تنافس للحصول على مراكز متقدمه لتشارك في كأس الملك..فمن الطبيعي أن تقاتل من اجل ذلك.. ولكن لعدم ثقته في نفسه وفي فريقه يأتي في كل مؤتمرٍ صحفي ليتنفس الصعداء ويخرج سيلا من نتاج الضغط الذي يواجهه .. لذلك يجب أن يتدرب كثيرا في كيفية تمالك اعصابه فالأيام القادمة حبلى بالإنضغاط..!!

  • ظهر الشيخ عادل الكلباني وتحدث عن نصراويته فسخروا من ذلك.. ظهر الإخوة في الخليج ومن كل حدبٍ يعلنون نصراويتهم.. فسخروا من ذلك ايضا … فـ يا أحبتي  الم تقولوا بأن حرم اوباما المصون اجرت اتصالا بإدارة الهلال تبدي إعجابها وترسل تحاياها وتضامنها مع زعيم نصف الأرض … وبالماريه طلبت منكم أن يوقع سلطان البيشي على قميصه ويرسله لها على بريد البيت الأبيض ..كي تكون قريبة من الهلال صوتا وصورة ورائحة..!

  • مايحدث حاليا من قبل البعض بعد عودة النصر للمنافسة.. في أعمدتهم وقنواتهم وحساباتهم الشخصية في تويتر.. لايذكرني إلا بجنون البقر حينما تفشى كوباء مستعصي لم يجدوا له حلا بسهوله.. بقي الجنون ينهش في رؤوس البقر ولكن القرن بقي ثابتا كعلامة الجودة.. إلى أن أتى علاج الكي في آخر المطاف.. فلا خوف ولا ضرار ..صبرا جميل فقد بقي عشر جولاتٍ فقط  لكي  “توسمهم” الشمس..

  • نافس الأهلي قبل موسمين وكاد أن يظفر ببطولة الدوري في مباراة حاسمة امام الشباب .. وفي ذلك الموسم كان الأهلي في قمة توهجه . فأطلقوا حينها سيلا من الاتهامات والتشكيك.. فحضر الذات العام ونُقِلت آبار النفط من المنطقة الشرقية إلى الغربية في غضون اشهر.. وفي هذا الموسم عاد النصر للمنافسة فعادت اتهاماتهم … ووصلوا بها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب .. بتسهيله إجراءات تسجيل المحترفين.. ولن يقفوا هنا فالقادم أعبر وأكبر ..

  •  فاوضوا نجعي الفيصلي قبل المباراة… وبعدها تراجعوا عن ذلك .. أسلوب جديد لم ولن يستخدمه غيرهم على وجه المعمورة..وربما في القريب العاجل .. يفاوضون احمد عيد وذلك لحاجتهم  الماسة لحارس مرمى يمتلك من الخبرة الكثير والكثير للذود عن مرماهم !!

  • في الأهلي سيكون صراع هذا الموسم بالنسبة لهم هو بقاء أو رحيل المدرب بيريرا.. هناك يقولون ..صاحب تاريخ ومدرب لايختلف عليه اثنان .. وهناك يقولون.. مدرب اتى ليخترع لا لينظم..ولأن حديثهم كذلك ..وإن استمر فنتيجته صفرا مكعبا يرفرف عاليا لهذا الموسم …

  • الاتحاد.. وما ادراك ما الاتحاد.. لنختصر ذلك ونقول .. نصر مابعد الألفية … صبرا جميل ياعشاق العميد…فالدائرة تدور والكراسي متحركة..ولا تأملوا قنطارا من اعضاء شرفه .. فقد جعلوا من الاتحاد مركزا للصراع المناطقي …فـ قفوا أنتم بلون واحد وفي مدرج واحد.. إلى أن تعودوا بالعميد كما كان ..يمرون به ليلقوا التحية بثبات ..

آخر قطرة :

تويتر اخترعه الغرب للتواصل الاجتماعي .. اتى إلينا ليكون كاشفا للأقنعة … ويالها من اقنعة زُيّن بها الكثير وأخفت ماتحتها من قبح … ليست فقط في المجال الرياضي .. بل امتدت إلى كل اتجاه ..شكرا جاك دورسي..

@aimen_alamri

التعليقات

12 تعليق
  1. متابع
    1

    مقال يكتب بماء الذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 8:58 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    اختفي ثم عاد هاذ المحتقن صاحب ثقافة الانف ولاصبع جعل صدارة فريقه قضية راي عام لن الصدارة لم تتحق منذ سنوات طويلة انه الحرمان والحقد علي مواصلة الزعيم لتحقيق البطولات
    الزعيم ثابت والبقية متحركون بالامس الاتحاد والشباب ولان فريقهم لم يعتاد علي الصدارة قامت قامئتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:02 م
  3. هجوم
    3

    لله درك أيها العمري الأصيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:20 م
  4. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    4

    الزبدة هنا ….

    مايحدث حاليا من قبل البعض بعد عودة النصر للمنافسة.. في أعمدتهم وقنواتهم وحساباتهم الشخصية في تويتر.. لايذكرني إلا بجنون البقر حينما تفشى كوباء مستعصي لم يجدوا له حلا بسهوله.. بقي الجنون ينهش في رؤوس البقر ولكن القرن بقي ثابتا كعلامة الجودة.. إلى أن أتى علاج الكي في آخر المطاف.. فلا خوف ولا ضرار ..صبرا جميل فقد بقي عشر جولاتٍ فقط لكي “توسمهم” الشمس..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:55 م
  5. فــــرفــــوش
    5

    – يارجل من يشوف صورتك هذي يقول الله يخلف عليك بخير ..
    – تتكلم وكأن كتاب النصر قمه في الأدب والإحترام ولم يصدر منهم أي إساءه تجاه الهلال !! وأنتوا طول العقدين الماضيين تشككون في كل فوز للهلال وفي كل موضوع للزعيم وتسقطون عليه في كل مناسبه .. خلك ساكت أنت وكتاب فريقك المفلس .
    – تمارس الكذب وتقول أن سامي إشتكى من قتالية الفرق امامه .. وهذا والله كذب عيني عينك .. لأن الكوتش ساميو المرعب طالب الفرق التي تقابله ان تلعب بنفس الروح والحماس أمام الفرق الأخرى فقط هذا ما طالب به سامي .
    – على فكره حتى لو حقق فريقكم بطوله هالسنه ماراح تروي عطش السنين العجاف التي عاشتها هذي الجماهير المسكينه والصابره 18 سنه بدون ان يفرحوا بنصف بطوله .. يجب ان تستمروا في حصد البطولات لعدة مواسم وليس كبيضة الديك كل عقدين بطوله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:52 م
  6. على مين تلعبها
    6

    والله ماتدري وين هي هابه
    والدليل انك تقول ان فيه فرق تنافس على الدخول على كااس الملك
    ترى نظام الكاس تغير يا…
    مدري هذا مقال والا مواطي بقرر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:41 ص
  7. هادي الهلالي
    7

    مقال جميل جدا جدا جدا وانتم حقين التعليقات تسون ثقافيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 8:35 ص
  8. فهد عبدالله
    8

    كفو يا ايمن اشوف بعض الطواقي مغتاضة . اكوي لا يهمونك اكوي واحرقهم بعد . فعلا متعودة دايما . الدلال نهايته الفساد والاصلاح فيه مستحيل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 4:06 م
  9. ابوابراهيم
    9

    سبحان من عطاك ثقل الدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 8:02 م
  10. داري قطر و عز منهي داره
    10

    لا فض فوووك يا بطل اكتب بالله
    عليك لا تتوقف عيد يخرب بيت
    عدوينك عيد
    و الله ضحكت من قلب على قصة
    حرم أوباما هههههههههههه
    قسم بالله نكته لطيفه لا يصدقها
    كحقيقة واقعه الا سقيم فهم كثير
    في جمهور العقيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 10:12 م
  11. سلمان العطا
    11

    مبدع والله مبدع
    وحكاية حرم أوباما لوحدها كفايه للضحك والسخريه من هذا الكيان الهلامي
    ننتظر ابداعاتك القادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:25 ص
  12. عبدالرحمن
    12

    الي يحس نفسه فاضي يشتغل محلل رياضي قاتل الله المتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 12:02 ص
114