لم يجبرني على إحترامه !!

رامي العبودي” كل أندية جميل إتحدت ضدنا ” هذا ما صرح به مدرب الهلال بعد مباراة الفيصلي ونسي هذا المدرب المستجد أن إدارة نادي الفيصلي كانت قد قدمت للاعبيها حوافز ( ايباد لكل لاعب ) قبل مباراة النصر ولم تفعل ذلك أمامه ورغم ذلك أثنى كارينيو على أداء لاعبي الفيصلي القتالي أمامه .
نادي الشباب يقدم أجود (…..) بكل أريحية وطيب خاطر لنادي هذا المدرب المستجد وتلقت شباكه أمامه أربعة دون أن يحركوا ساكنا ورغم ذلك وصفهم بالمتحدين ضده … والعروبة رصدت المكاقآت أمام النصر حتى بلغت الخمسين الف لكل لاعب وأدى حكم المباراة جهدا كبير كي لا يفوز النصر وبالفعل خرجت المباراة بتعادل سلبي ورغم ذلك خرج كارينيو بعد المباراة يلوم لاعبيه لأن المباراة كانت في منتاولهم وفرطوا فيها .. الأهلي لعب أمام النصر كما لم يلعب من بداية الدوري وكانوا يقاتلون للظفر بنتيجة المباراة وفاز النصر رغم النقص والطرد والتأخر بالنتيجة مبكرا ولم يخرج منهم من يلوم الأهلي على قتاليته ويطلب منهم التراخى كما فعل المدرب المستجد . والنهضة يتلقي دعم وحوافز من رئيسه عضو الشرف الهلالي لتوقف النصر وقاتلت أربعون دقيقة قبل أن تنهار أما سيول النصر الجارفة .
في دوري جميل لا يوجد نادي يلعب لصالح نادي آخر ولكن قلة خبرة هذا المدرب المستجد هي ما تصور له أشياء لا وجود لها وتجعله يعتقد أن كل الفرق الصغيرة يفترض أن تشرع له أبواب مرماها حتى يرضى عنها ولا يصفها بالإتحاد ضده .
نقاط تحت السطر :-
* بعد كل مباراة يقول أن الفريق المنافس لم تكن له فرص وأن فريقه أضاع كل الفرص .. وفي آخر مباراة له أمام الفيصلي ردد نفس الجملة ولم يلحظ أن الفيصلي قبل أن يسجل هدفه الأول كان قد أضاع هدفين مضمونين غير ضربة الجزاء المستحقة التي لم يحتسبها الهذلول .
* اذا فاز النصر في مبارياته الأربعة القادمة وهذا الإحتمال متوقع بقدر كبير فأعتقد أن الفارق بينه وبين الوصيف سيتسع إلى تسع نقاط على الأقل .
* أمام النهضة كان النصر يفتقد لخدمات العنزي والغامدي وغالب والسهلاوي وعطيف ورغم ذلك كانوا يتحدثون عن نقص ثلاث عناصر من النهضة .. لا ألومهم ففي النصر لا يؤثر الغياب حتى لو بلغ ست من العناصر الاساسية .
* عماد الحوسني ليس جاهزا بدنيا ويحتاج على الأقل الى أربع مباريات ليكون في الفورمة .
* تألق كامل المر يزيد من تألق خالد الغامدي .. وتالق أيمن فتيني يزيد من توهج غالب وتالق نور يزيد من لمعان عطيف والمستفيد أولا وأخيرا هو العالمي وجماهيره .
* دخول الحوسني والزيلعي الغير جاهزين تماما أخل بمنظومة النصر أمام النهضة فأنخفض الأداء كثيرا بعد دخولهما .
* هل نعتبر ما قاله الإعلامي السبعيني عن محمد نور هو من أعراض الشيخوخة والتي لا يؤاخذ عليها صاحبها !!
* قبل شهرين من الآن كتبت مقالا بعنوان ” قد يطول انتظارهم ” وهاهم مازالوا ينتظرون .
الرميةالأخيرة :-
بوصفي مشجعا لنادي برشلونة كنت لا أحب مورينيو عندما كان مدربا لريال مدريد ولكنني كنت أكن له إحتراما كبيرا وأهاب ريال مدريد في حضرته وحتى عباراته المستفزة كنت أجدها دائما في صالح فريقه … ولا يخفيكم بأنني غير مقتنع بسامي الجابر حتى عندما كان لاعبا كنت ومازلت أعتقد أنه لم يكن يستحق ما ناله من تلميع إعلامي ولكنني كنت أنتظر منه أن يجبرني على إحترامه كمدرب وأن يفرض هيبته على وعلى كل الوسط الرياضي ولكنه للأسف لم يفعل ذلك حتى الآن .. مازال سامي يعتمد على آلة إعلامية تهلل له دون أن نرى منه عملا مميزا .. ما يقوم به سامي الجابر كمدرب مع الهلال يستطيع أن يفعله فهد المفرج الذي يجلس بجانبه أو حتى عبدالرحمن بن مساعد و بالتلفون من منزله دون أن يضطر لحضور التمارين فهناك طاقم تدريبي أجنبي يؤدي دوره كاملا في التمارين .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

27 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    معععععع نفسككككك :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 1:02 ص
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    صدق المثل الشهير / فاقــــــــــــــــــــــــــد الشيء لا يعطيه !!!!
    هذا هو سنترهم مآخذ في نفسه مقلب منذو أن كان لآعبا يعشق السنترة إلى أن نصبه بن مساعد مدربا للطواقي !!!!
    نويدي داج ما عنده سالفه !!!!
    لآعبين من فئة ..... جحا وجماهير من فئة الطواقي والنتيجة يطقطق عليهم بن مساعد لأنه فاضي ومسوي عليهم قاضي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 1:07 ص
  3. وين مايروح الاصفر انا وياه
    3

    سامي يريد كل الاندية ان تتعاطف معة مثل مافعل الشباب في الدور الاول وتهدية الفوز
    الا يكفيهم تعاطف المهنا ورفاقة مع ناديهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 1:11 ص
  4. متعب العالمي
    4

    الحمد لله فزنا على االنهضه بس الي قاهرني الكرات المقطوعه حتى الان مستمره حتى بعد غياب عوض خميس مدري ليش لازم المدرب يلقاله حل للمشكله مو كل مره تسلم الجره

    اما شايع شراحيلي ماادري وش اقول عنه في واحد اتمنى اشوف شكله وهو يشاهد ابداع شراحيلي

    فيه معلومه خطا اخاف تاثر على اللاعبين وهي اان مواجهات النصر الخمس القادمه كلها سهله هالكلام خطا والدليل النصر خسر امام العروبه نقطتين ويالله فاز على نجران عكس صاحب المركز الثاني عنده ست نقاط مضمونه امام االشباب والنهضه السبب معروف

    ثلاث اشياء اكرهها في الدنيا
    (المحلي)و(التعصب)و(الكفار)

    النصر .. العالمي
    الاتحاد .. المونديالي
    المحلي .. المتأهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 1:38 ص
  5. فـــــرفــــــوش
    5

    – تقول عن ( السير ) ساميو بأنه مستجد بحكم إنك انت كاتب مخضرم وعاصرت الصحافه من أيام الحمام الزاجل ..!
    – بصراحه راح يخسر سامي الكثير إذا ما احترمته أنت ايها الكاتب ( المستجد ) !! إن كان الإحترام سيأتي منك فنحن لا نريده للكوتش ساميو .
    – ترى حتى فريقك يعتبر مستجد في البطولات لأن من يحرم أكثر من 10 سنوات من البطولات ويبدأ في العوده اليها يعتبر فريق مستجد .. ( ركز ترى ما صار شئ إلى الآن لا زلتم في طريق البحث عن بطوله ) .
    – تقول ما يقوم به سامي يستطيع أن يقوم به أي واحد حتى فهد المفرج .. طيب وين أسطورتكم الترابيه مادرب فريقه ولا الثرثار ( عرق جبونا ) مايقوم بنفس المهمه .. بصراحه ما توقعتك بالجهل هذا .
    – سامي في الملاعب من 25 سنه لاعب وإداري ومدرب يعني يمكن بعمرك أو أكثر .. وتقول عنه مستجد .. يعني أكثر من كذا غباء ما قرأنا بصراحه .
    – طبيعي لازم تكرهون سامي وتحقدون عليه لأن بطولاته أكثر من بطولات فريقك المتهالك بفارق 3 بطولات يعني 24 لسامي مقابل 21 بطوله لفريقك .. صدقوني هذا سبب كرههم لسامي فقط ..
    – نسيت أهم شئ ايها الكاتب ( العـليمي ) .. ما قاله سامي هو نفس ما ذكرتوه أنت وكتاب الفلس الأصفر بأن إنتقال كواك ومعاذ للهلال هو تحالف شبابي هلالي ضد النصر نفس التحليل والشكوك .. يعني حلال عليكم وحرام على السير سامي .. ؟!! مع أن سامي يتكلم بكل وضوح ولا يفكر بنفس تفكيركم المضحك .
    – بصراحه لما يجيك كاتب مبتدئ يقيم شخص شارك في 4 كؤوس عالم وأحترف في اوروبا كلاعب وكمدرب .. يحق لك أن تشك في قواه العقليه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 2:17 ص
  6. هلالي محب لماجدونا
    6

    اتمنى ان يحصل النصر على كل البطولات رغم اني هلالي …فما قاله جستنيه عن نور ينطبق على سامي في الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 2:49 ص
  7. السالم
    7

    الله يعينه على حالته السنتوره بصدارة العالمي فقد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 3:03 ص
  8. محب للعالمي
    8

    يارجل هذا ماهو مدرب هذا ( مهندس زراعي )

    يقوول كل شي اصبح ضدي حتى الشجر ضده في ملعب العروبه

    هههههااااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 3:36 ص
  9. ابوحازم
    9

    أيها الرامي ….. اتفق معاك في كثير مما تقوله … ولكنني الاهم معجب بأسلوبك وطريقة حبكتك للمقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 6:34 ص
  10. ساحب
    10

    المرضى النفسيون مكانهم المصحات ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 8:26 ص
  11. يسووود الصمت
    11

    فرفوش يا أخي ليش ما تكتب بدل العليمي هاذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:07 ص
  12. هلالي 2020
    12

    بعد الدعم المالي الغير مسبوق لهلال سامي اذا لم يحقق الهلال الدوري هالسنة اعتقد السنة الجاية سوف ننافس ع المراكز المتوسطة لقلة الدعم المالي والشرفي وانعدامه عبدالرحمن بن مساعد راهن علي سامي عند أعضاء الشرف واعتقد بنسبة كبيرة كان الرهان خاسر والخاسر الاول هو الهلال لأنهم جعلوا نجاح سامي قبل نجاح الكيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:41 ص
  13. ابوحسام
    13

    أنا من المتابعين لاسبورت وأقراء لكتابها ومالفت أنتباهي هو تركيز رامي العبودي على سامي الجابر بشكل أسبوعي ويقوم بتحقيرة بشكل غير مسبوق والا أدري ماهي الدوافع الى ذلك الهجوم المستمر.
    من سلم الهلال للجابر هم الهلاليين وهم من سيجني ثمار ذلم سوى بالنجاح او الفشل اما كاتبنا العزيز فقد باء بالغيبة وسيقى ماكتبه شاهدا علية انا بالمناسبة لا اشجع الاندية السعودية ولكن مشكلتنا الابدية محاربة بعضنا البعض وهي مشكلة متاصلة وليس لها حل مدام ان هذا الكاتب يجد من يعطية الفرصه في جلد ذاته وجلد ابنا وطنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:03 م
  14. الرفاعي
    14

    من الواضح انا السنتوره لم يصدق نفسه انه مدرب فريق جحا لذلك فهو كثير التصنع سنه اولى تدريب يذكرني بمسرحية عادل امام شاهد ماشفش حاجه عندما قال عادل اما هيا بنا نلعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:18 م
  15. لعيون كحيلان
    15

    لا فظ فوك،،،
    لله درك كلام في الصميم،،، يكفي عن الخطط الستة والمساعدات والدعم والتحالفات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 2:36 م
  16. السيف الازرق
    16

    الله يخلي لكم مرعي الذي اهدالكم نقاط الشباب برغم النقص والى مكانكم الرابع كالعادة . اما سامي فهو غني عن التعريف واذا اتته مذمه منك وامثالك فأعرف انه كامل …..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 8:15 م
  17. النورماندي
    17

    الإستاذ رامي
    مما قرأته آنفاً في مقالك هو فقط زلة قلم وإسقاط شخصي على الإسطورة سامي الجابر وليست المرة الأولى وحتماً لن تكون الأخيرة ولكن التساؤل الذي يدور في ذهني ماذا فعل بك سامي الجابر ؟ وهل بينك وبينه خصومة قديمة ؟ هل يوجد بينكم تصفية حسابات .؟ هل التعصب الأعمى أعمى بصيرتك عن كتابة الحق ؟ دع الخلق للخالق يارجل وأكتب عن مايفيد فريقك وإصدح بالحق وأترك عنك تتبع زلات الآخرين والإنتقاص منهم .
    فقط تذكير للكاتب بأن القانون لا يحمي المغفلين وسيأتي اليوم الذي ستندم على كل ماكتبته في حق هذا الشخص المحترم
    قبل أن تعترض عليه كلاعب وكإداري وكمدرب تذكر أنه أخوك المسلم وأن أي إنتقاص من شخصه أو أفعاله هو بمثابة الغيبة والبهتان ولن ينفعك مال ولا بنون يوم القيامة عندما تقف أمام رب العباد ويقتص منك سامي الجابر وغيره ممن أمتهنت التحقير في ذممهم وأعراضهم وصفاتهم وأعمالهم .
    لن تنفعك الرياضة ولا كاتبة المقالات الرياضية وستسئل عن كل حرف قذعت به أخوانك المسلمين سواء هلاليين أو غيرهم.
    وتذكر أن نظام المرافعات القضائي الجديد قد تم إدراج الإساءات الأدبية سواء في وسائل التواصل الإجتماعي أو الصحف أو المجلات أو الإعلام عن طريق التلفزيون والقنوات الفضائية ومن ضمنها الجرائم الإلكترونية .
    لايغرك هدوء الهلاليين وصمتهم الحكيم . حتماً ستجد نفسك في موقف لا تحسد عليه يوماً ما . وخصمك هو مدعي عام متخصص في الجرائم الألكترونية . أوإستدعاء من المكتب السري في إمارة منطقة الرياض. أوخطاب خفر من مكتب قاضي . أوحضور ملازم قضائي للتحقيق معك ؟ . وقتها من سينفعك ومن سيقف معك ومن سيدافع عنك؟ . ( الرجاء من الأخوة الكرام في قسم التحرير نشر التعليق كاملاً دون نقصان من أجل أن يتعض الكثير ممن دخلوا عالم التواصل الإجتماعي دون التنبه لعواقب الأمور وجزاكم الله خيراً ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:51 م
  18. يا وليدي
    18

    يا عزيزي كل المدربين كانوا (( مستجدين )) في سنتهم الاولى…
    و أنت تظن أنك تنتقص من سامي عندما تصفه ب((المستجد ))…
    و المتابع لمقالاتك يلاحظ أن أكثرها عن هذا (( المستجد ))…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:14 م
  19. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    19

    الرحمة يا عالم

    فقد امست فروخ جحا

    بين (( مطرقة )) العالمي و (( سندان )) رامي .
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:16 م
  20. بكرامة
    20

    هذا الكاتب
    لا يتمنى ان يرفع رأسة لان لونها ازرق ولو في بده لغير لو نها
    اصفر لكن قدرة الله فوق امنيته
    اكثر لون تشوفه لون السماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:41 ص
  21. يجرح و يداوي
    21

    التعليق رقم 5 الاخ الكريم فرفوش
    كلام في الصميم , و مركز على انتقادات هذا الكاتب المستجد تجاه انسان خدم الكرة السعودية منذ 1410
    اعتقد بدايات سامي الجابر منذ ذلك التاريخ في الملاعب كان هذا ( الامور ) يخطو خطواته التعليميه في المراحل الكي جي 2 !!!!!!!!!
    كان سامي الجابر يمثل السعودية في كاس العالم 1994 بامريكا , وهذا (الكتكوت) يتعلم أ ب ت ث
    كان سامي الجابر يشرف السعودية في كاس العالم 1998 بفرنسا و هذا ( الطفل ) يتعلم ما هو الفرق بين الوضؤ و التيمم
    كان سامي الجابر يشرف السعودية في كاسي العالم 2002 و 2006 وكان هذا ( اليافع ) للتو خط شاربه
    ياتي واحد مثل الموضح اسمه اعلاه بعد كل هذه المساهمات الرائعة من الكابتن سامي الجابر , وينظر و يحلل فكر و عمل شخص يفوقه مكانة مجتمعية و فكرية و تشريفية ( هزلت ) واله هزلت !!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 10:54 ص
  22. MR BEEN
    22

    يا حليلهم النصراوين شغالين تشكيك في كل شيئ يتعلق بالهلال :-D
    و أول ما يأتي هلالي ( يتحفظ ) على واقع يقويه شواهد تثير ثائرتهم :-D
    رئيس الفيصلي المدلج (النصراوي) يستطيع ان يعتذر بكل ادب على طلب الهلال المؤدب بطلب النجعي 8)
    ولكن لأنه ( متصدر لا تكلمني ) عمل لنا برباقاندا لتشويه صورة الزعيم ( يبطي ) :wink:
    رئيس العروبة يستطيع ان يأخذ تصريح الكابتن سامي عن سؤ ارضية الملعب بايجابية كما فعل مع نفس التصريح الذي صدر من مدرب الاهلي بالامس 8)
    ولكن لأنه ( متصدر لا تكلمني ) عمل لنا تنكيت ممجوج على سيد المهاجمين الكابتن الكبير سامي الجابر ( يبطي ) :wink:
    ## أسوأ ما تلقيناه نحن جماهير الزعيم هذا الموسم ,, ان الكاتب رامي العبودي ( بعظمته ) انجبر ان لا يحترم مدرب فريقنا :wink: :mrgreen:
    ماادري ليه تذكرت بيت الشعر التالي :
    اذا اتتك مذمتي من ( مستجد ) ,,, فهي الشهادة لي بان ( خبير ) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:06 م
  23. ألواثق
    23

    سامي في سنه أولى تدريب و مصاحب معه مساعدون كثر ومن جنسيات مختلفه يتضح من هذا إن سامي يعشق ألبرستيج على حساب ألنادي و ميزانيته و قد سخر ألله له رئيس ألنادي و شقيقه و أعلام تحول كألأحصنه في مضمار سباقات ألفروسيه!!!.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 2:45 م
  24. كنت هلالي والان نصراوي عالمي
    24

    رامي هذا سوط جلدت فيها با قابر وجلدت المحلي الز عيق عليك فيهم وفريقك العالمي يشرف محبوب الدماهير السعودية والخليج والعالم العربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 3:32 م
  25. سنےـد آلعےـآلميے
    25

    اهم شي بالمقال.. حتى عبد الرحمن بن مساعد يقدر يدرب عن طريق الجوال حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..........ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 3:47 م
  26. فهد عبدالله
    26

    متدرب ولاقي له نادي فاتح له المجال بدون مبرر يذكر وبدون استحقاقية مسبقة مبنية على الخبرة او الشهادة . اضف الى ذالك وجد له الة مسخرة تبنت فكرة تدربه طوعا ام كرها .

    اقل ما يقال عن سامي انه معتوه التدريب وامعة يدار من خلف الكواليس . ابعد هذا واركن ذاك واضغط على فلان وعلان من اللعية . الاعلام مساند والتحكيم ما قصر وقام بالواجب واكثر . الفزعات من هنا وهناك والارهاب الاعلامي بقيادة اللوبي والكهول التي اوشكت على الرحيل ومغادرة الدنيا مو بس الهلال والدلال والاعمار بيد الله . وضع المتدرب مزري ووضع اعلامهم مخزي وفضائح الفساد والعبث لم يعد امرها مخفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 4:02 م
  27. النصر أول عالمي في آسيا
    27

    هذي العروبة لعبت ضد النصر بعشرة مدافعين واستبسلت و مع هذا لم يخرج كارينيو يا هلاليين ليقول الفرق الأخرى تقاتل ضد النصر خصوصا و أن الحكم طنش بلنتيين أحدهما بالدقيقة 88 عمدا باليد لدرجة الكوميديا الا أن كارينيو لأنه مدرب عقليته احترافية لم يشتكي مثل الجابر الذي بدت الضغوط تأثر عليه …

    واصــــل يا رامـــــــي يا بطـــــــل لا عليك من طبول الطواقي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 4:37 م
108