الدوري الإيطالي : يوفنتوس يواجه روما ونابولي أمام سامبدوريا
201401030502658تعود عجلة الدوري الإيطالي الاول لكرة القدم، إلى الدوران من جديد بعد عطلة عيد الميلاد، ويتوقع ان يتركز الاهتمام على اللقاء الذي سيجمع بين يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة وملاحقه المباشر روما، الأحد.

وبالطبع سيسعى يوفنتوس إلى تحقيق فوزه العاشر على التوالي في البطولة المحلية في حين سيسعى روما إلى تقليص الفارق الذي يتفوق به يوفنتوس إلى نقطتين بالفوز على أصحاب الأرض.

ومن المتوقع أن تتعزز صفوف يوفنتوس بعودة صانع اللعب أندريا بيرلو بعد شهر من الغياب بسبب الإصابة على الرغم من أن الفريق ربما لا يكون في حاجة ماسة إليه بالنظر لما قدمه خلال 3 مباريات دونه.

وجمع فريق المدرب انطونيو كونتي 46 نقطة من 17 مباراة متفوقاً بخمس نقاط على روما وتحقيق الفوز في مباراة الأحد سيقرب الفريق من الفوز باللقب المحلي للمرة الثالثة على التوالي قبل الوصول الى منتصف الموسم بقليل.

وفي يوم الإثنين سيلتقي نابولي الثالث في الترتيب برصيد 36 نقطة في ملعبه وأمام جماهيره مع سامبدوريا في حين سيحل أتلانتا المتعثر ضيفاً على ميلانو المتراجع الذي سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز الخامس هذا الموسم بعد أن جمع 19 نقطة حتى الآن.

وسيلتقي لاتسيو الذي تحدثت تقارير إعلامية عن قرب انفصاله عن مدربه السويسري فلاديمير بتكوفيتش مع إنترناسيونالي صاحب المركز الخامس في روما، الإثنين أيضاً.

110