في ختام الجولة السادسة عشر لدوري جميل :

عالمي ما أروعة.. هزم النهضة بالاربعة.. وابقى الفارق اربعة – صور

واصل الفريق النصراوي تقديم عروضه المميزة وحقق فوزه الثالث عشر على مضيفه متذيل الترتيب النهضة وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري عبداللطيف جميل .

بدأ النصر اللقاء متألقاً كما عودنا هذا الموسم وشكل منذ بداية المباراة ضغطاً كبيراً على مضيفه النهضة حيث أفتتح التسجيل عند الدقيقة (40) عن طريق ضربة جزاء نفذها البرازيلي إيلتون رودريجرز ليحقق الهدف الأول للنصر لينتهي الشوط الأول بأفضلية نصراوية دون خطورة تذكر من المضيف النهضة .

واصل النصر منذ بداية الشوط الثاني فرض سيطرته وسجل هدفه الثاني عند الدقيقة (57) عن طريق المتألق يحيى الشهري وذلك بعد تمريرة من حسن الراهب الذي واصل تألقه وتميزه وسجل الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة (64) , النهضة استفاق أخيراً ولكنه هذه الإستفاقة أتت متأخرة حيث أستطاع التسجيل عند الدقيقة (90+1) عن طريق الغاني صديق أدامز , أبى العمدة عماد الحوسني والذي ظهر لأول مرة مرتدياً شعار النصر الإ أن يكون له بصمة حيث سجل هدف النصر الرابع في أخر دقيقة من الوقت البدل ضائع (90+3) ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة .

 

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمد الهويش الذي تسلم شارة الدولية في بداية هذه المباراة هو ومساعده الحكم الرابع تركي الخضير وساعده أيضاً مساعد حكم بدر الشمراني وخلف المهنا .

قدر الحضور الجماهيري بـ(10636) مشجع.

عدسة علي الحاجي
النصر-النهضة ‫(1)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(1)‬ النصر-النهضة ‫(222054893)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054894)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054895)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054896)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054897)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054898)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054899)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054900)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054901)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054902)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054903)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054904)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054905)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054906)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054907)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054908)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054909)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054910)‬ ‫‬ النصر-النهضة ‫(222054911)‬ ‫‬

التعليقات

92 تعليق
  1. جحا تجحجح ...
    1

    حاول عضو الشرف الزعيـــــقي ( الشهيل ) أن يعطل العالمي بأسلوب لعب 11-0-0 ولكن الله أخزى مساعيهم … العمده اليوم سبب حموضة للبعض بتسجيله هدف في أول مشاركة ماشاء الله عليه ههههههااااااي …متصدر يا زعـــيقي لا أشوفك تزاعـــق هنا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:15 م
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    هذه مباراة وإلا تدريب ….
    حسيت إن العالمي في حصة تدريبية ….
    ما شاء الله تبارك الله ….
    الله لا يضركم والله يكفيكم شر الحسد والعين ….
    # ثلاث نقاط ضرورية :_
    1/ حقيقة إن مستوى العالمي فوق مستوى فرق الدوري كافة ….
    2/ ترى والله ما فاوضنا حارس النهضه قبل المباراة !!!!
    3/ يجب على إدارة الغالي كحيلان سرعة التجديد مع كل لآعب يحتاجه العالمي ….
    ختاما … بالتوفيق إن شاء الله للطلاب والطالبات في إختباراتهم وأما العالمي فهو نكهة خاصة في بلدنا وخليجنا وقارتنا الآسوية ….
    على فكرة : من هو الفريق اللي خلفنا في المركز الثاني ؟؟؟؟
    من زمان ما طالعت في جدول الترتيب لأننا من سبع جولات متربعين على الصدارة والحمد لله ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:15 م
  3. عالمي /M
    3

    الف مبروك للعالمي الفوز
    واضغط المضغوط اكثر
    رووووووووووووووح يالعالمي دربك خضر إن شاء الله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:16 م
  4. محب للعالمي
    4

    مبرووووك والف مبروك للجمهور العالمي

    اعذروني مدري على وشو ابارك لكم

    مدري على المدرب العبقري
    او الاعبين الابطال
    ام برئيس عن الف رئيس
    ام بكم بجمهور ملاء الدنيا ضجيج احفاءا بالعالمي

    الف مبروك لكل من ينتمي للعالمي

    واللهم ابعد عنه كيد الحاسدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:17 م
  5. عالمي راقي
    5

    إلي بعده ي حبيبي

    نصحيه اخووويه للجماهير جحا (( لاتابعون النصر العالمي ترى بيجيكم الضغط ))
    نسيبي رحمته مرتفع ضغطه خخخخخخخخخخخخخ

    الف مبروووك للامه النصراووويه
    وعقبال الدوري ي رررررررب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:17 م
  6. نهضاوي
    6

    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الى متى والحكام يجاملون ال ف ق ر
    ضربة جزا غير صحيحة
    والهدف الثاني تسلل على الراهب
    التحكيم يقتل النهضة من الوريد الى الوريد
    لاتكلمي الفنيطل امضبطني
    لك الله يانهضة الدمام اليوم لعبة ضد ال فق ر وضد التحكيم
    حسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:17 م
  7. أحمد المطيري
    7

    ماشاالله لاقوة إلا بالله … اللهم انصر النصر في كل مكان وزمان ،، شعاع الشمس دوماً في قلوبنا .. عشق وليس تشجيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:17 م
  8. ابو هيا
    8

    مبرووووك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:19 م
  9. عآلميه م يهزها طاقيه
    9

    صحيح ان النهضه حاول يرضي المعزبيين لكن للاسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن :oops:

    هارد لكم ي فرع الازيرق في الشرقيه :evil:

    مبروك ل نصرنا العالميه :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:19 م
  10. نهضاوي
    10

    انا نهضاوي واعترف اليوم النصر ماهزمنا الى التحكيم ولاانتوا منتو كفو تهزمونا
    يافريق الحكام والله ونفع ارهاب ... في بداية الدوري
    خلاص عطو ال ف ق ر الدوري وفكونا
    لاتكلمني الفنيطل امظبطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:20 م
  11. أسد وملك أسيا 1عاااااااااااااااااااااااالمي
    11

    أسووووووووود أرعبتم الخصووووووووووم

    ألف مبرووووووك النقطه 42 لكل عااااااااااااااااااااااااااالمي وبمشيئة الله الدوري للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:20 م
  12. نهضاوي
    12

    حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوووووووووووووووكيل
    التحكيم هزمنا من الوريد الى الوريد الله لايوفق التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:21 م
  13. عالمي مطنوخ ( نصراوي الحجاز )
    13

    بإذن الله الدوري للعالمي .
    الف مبروك لكل عالمي وعالمية .
    اللي بعده ..
    واضغط المضغوووط أكثر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:22 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    أختصررررها : علاقة النصر بالبلنتيات مثل علاقة الهلال بالبطولات :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:24 م
  15. طﻻل
    15

    معلومه
    نهضوي الحكم محمد الهويش ركز يا…….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:25 م
  16. نصراوي الاردن
    16

    الف مليووووووووووووووووون ترليوووووووووووون مبروووووووك للعالمي وعقبال الدوري يا رب فعلا فريق عالمي وزعيم اسيا من دوووووووووووون منازع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:25 م
  17. ابـوس راسـك يـانـصر
    17

    مبروك للعالمي عالمستوى والنتيجه

    مبروك لجماهير العالمي في كل بقاع الارض

    اهدي هذا الفوز لكل عالمي وعالميه

    واخص الاهداء ل اصدقائي القادمين من الرياض للاستاد لمؤازرة العالمي

    متعب العنزي وعبدالاله العتيبي وناصر الحارثي

    دامت افراحكم ياعالميين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:26 م
  18. طﻻل
    18

    هذا النصر الي يحليك على رجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:26 م
  19. سلنقح
    19

    افتتح التسجيل ببلنتي :mrgreen: وهدف تسلل وكالعاده ياسعاده ختمها الهويش بالشاره الدوليه :mrgreen: :mrgreen: وكان الحكم منسجم مع المباراه حسب ماهو مخطط له :lol: واستلم المكافئه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:27 م
  20. أسد
    20

    1_تعليق الطاقيه رقم 5 المتخفي باسم نهضاوي ترى طاقيتك فاضحتك من كبرها :mrgreen:

    2_مستحي تبين ميولك ولاكن القروووووووون :mrgreen: فاضحتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:27 م
  21. راعي الاوله
    21

    الطاقية اللي مسمي حاله “نهضاوي”
    عرفنا الحين من جمهور المسيار :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:27 م
  22. غندور...المونديالي
    22

    انها روووووووح القوه العاشره ابو نوران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:27 م
  23. العسوني
    23

    اولاً – مبروك لكل عالمي وعالميه وهذا ما عودنا عليه النصر ويترك الاخرين يحللون التحكيم ويفاوضون الحراس :mrgreen:

    ثانياً- سيبقي جمهور النصر العالمي وهو الجمهور رقم واحد :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:28 م
  24. عالمي
    24

    مبرووك يانصري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:28 م
  25. ابـوس راسـك يـانـصر
    25

    اجل التحكيم يالطوااقي .....هههههههه

    اقول تدهنوا بدهانكم المشهور وكبس الطاقيه ،،، استر لكم :mrgreen:

    داخلين في نكات نهضاويه ههههههههههه الضاهر حنا هنود :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:29 م
  26. مراقب
    26

    سنفور 14
    ذكرنا كيف جاء هدفكم الاول مع الفيصلي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:29 م
  27. أسد
    27

    تعليق رقم خمسه الضاهر أنك تشوف مع ديودك :mrgreen:
    أو أنك تتابع فيش الكهرب الي جنب التلفزيون :mrgreen:
    .....ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:30 م
  28. اهلاوي صريح
    28

    مبروك للنصر واخص بالمباركة :
    1/ نصراوي مطنوخ
    2/ ابوس راسك يا نصر
    3/ شبيه الفيل
    4/العالمية صعبة قوية
    وكل محبي النادي
    وفالكم الدوري ان شاء الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:30 م
  29. كوشة آسيا ( جماهير جحا )
    29

    انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه العـــــــــــــــــــــــــــــــالمي ياســـــــــــــــاده

    السنـــــــــــــــــــــافر نيفيز موقوف والكوري مصاب امام الاتحـــــــاد

    الله يعينهم الاتحاد بدأ يصحصح

    وبعد الاتــــــــــــــــــــحاد يلعبون مع الملكي وفريق بدأ يكتمل الله يعينهم

    بــــــــــــــــإذن الله يتوج العالمي بعد خسارة السنافر من الاتحاد والأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:32 م
  30. شبيه الفيل
    30

    النهضة هذا اللي معقد ام هلال لولا فزعة حارسهم في اخر دقيقة :lol:

    النصر اضاع فوز ساحق ب8 او 7

    والسبب البرازيلي التون مضيع 5 اهداف والراهب 3

    الله يستر لا يكون لاعب ام هلال السلقة عاد لتحريض اللاعبين البرازليين 8)

    ورفاقه نامو بدري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:33 م
  31. محمد السهلي
    31

    ليت النصر شارك بالفريق الثاني … الصراحة النهضة لا يستحق حتى دوري الدرجة الأولى .!! يا ليت الرياض بداله أو الوحدة ما هبط!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:34 م
  32. نهضاوي
    32

    انا نهضاوي واقول النهضاويين اللي علقوا قبلي كذابين .

    البلنتي حيح 100%
    وحنا لعبنا مدافعين وهذا مستوانا ولايمكن لنا ان نصل لمستوى المتصدر العالمي …
    وبالنسبة لجماهير جحا اقول اتركو الكذب وترانا عارفين فريقنا وامكانياته .
    واللي مو مقتنع من كلامي يرجع لتعليق لاعبينا بعد المبارة وهو يفهم ويترك عنه الكذب الفاضي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:34 م
  33. أسد
    33

    أسف يارقم خمسه أقصد الطاقيه صاحب اسم نهضاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:35 م
  34. ابوساري الملكي الاهلاوي
    34

    مبرووووووك لجماهيررررر العااااالمي واما السنااااااافر يقلبوووون فرررريقهم كررررة سلة افضلهم فريقهم داااااج معتم مدربهم قااابر علي التحكيم الذي اعطاه ثمانيه جولات باالظلم لايستحق حتي التعادل ومعتم قااابر كمان علي رشاااوي رئيسهم للفرق الضعيفه مثل الشباب والبلطان نفس الطريقه لما نافس الاهلي علي الدوري وهذي عادلتهم مع فريق سنوررري وان ان شاء الله هزيمتين للهلال امام الاتحاد والاهلي ويودع البطوله بدري عشان نشوف تحكيم عادل في الجولات الباقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:35 م
  35. نصراوي اليمن
    35

    بالاربعه وبدون السهلاوي وغالب والغامدي وهاردلك للنهضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:35 م
  36. عالمي اسياء وزعيمها
    36

    الف مليون تريليون مبروك للعالمي مواصلة حصد نقاد الدوري .

    الى الامام ياعالمي بقيادة كحيلان …

    اللهم اكفنا شر الحاسدين ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:36 م
  37. ابوساري الملكي الاهلاوي
    37

    مبرووووووك لجماهيررررر العااااالمي واما السنااااااافر يقلبوووون فرررريقهم كررررة سلة افضلهم فريقهم داااااج معتمد مدربهم قااابر علي التحكيم الذي اعطاه ثمانيه جولات باالظلم لايستحق حتي التعادل ومعتمد قااابر كمان علي رشاااوي رئيسهم للفرق الضعيفه مثل الشباب والبلطان نفس الطريقه لما نافس الاهلي علي الدوري وهذي عاداتهم مع فريق سنفوررري وان شاء الله هزيمتين للهلال امام الاتحاد والاهلي ويودع البطوله بدري عشان نشوف تحكيم عادل في الجولات الباقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:39 م
  38. خريطة النصر
    38

    نهضاوي ههههههه
    اي تحكيم الله يرحم والديك شكلك شايف مباراه ثانيه
    او ان الأربعه مصخنتبك يافرع الزز.... :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:39 م
  39. خريطة النصر
    39

    على ذكرى الهتافات العنصريه اللتي اطلقها المتخلفون من جمهور الزز....
    على لاعبين الإتحاد يلتقى الفريقين مساء الخميس القادم نتمنى من كتيبة النمور
    سحق ??????ييين واخذ حقهم في الملعب بعد ما هضم في المكتاب من قبل الإنضباط والإستئناف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:40 م
  40. شرقي
    40

    على قولة المثل :
    قدم النصر والحقه….
    العبرة بالخواتيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:40 م
  41. عزوز
    41

    تعليق رقم 10 و 12

    مسوي نفسه نهضاوي وهو ????? :lol:

    اقول سنفروا بطواقيكم ولا اشوف واحد هنا :mrgreen:

    هذا العالمي يا سنفوري :mrgreen:

    ————————————————————
    مرت سنه والجار ذابحه القهر
    مرت سنه والعالمي بس ينتصر
    مرت سنه ومافي كبير في الدوري الا النصر :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:43 م
  42. حمودي
    42

    اقول يالي صول الحكم ضلم النهضه. تراك ماتفهم باتحكيم شي ابد. ولا حولك دوري اعلمك الوكاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:43 م
  43. زكروته يا قدع
    43

    عندما يكتب الجحاجح باسم النهضاوين
    نقول لهم
    واضح حقدكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:45 م
  44. زكروت نصرواي
    44

    الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للعالمي المدرب عنده اكثر من منتخب نصراوي سعودي وغيرنا يزعق على فريق واحد نورررررت ياعمده ويحيى انت يبغالك 6مدافعين لحالك علشان يوقفونك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:48 م
  45. سند العالمي
    45

    الي بعدووووو الف مليار مبرووووك ياعالمي على فكره ال زعقون وزعو شرهات ع لنهضه او باقي سنتوره يقول بيصير انقلاب كان م
    تعشم بالنهضه اظغط المضغوط اكثر ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:48 م
  46. العالمي و بس
    46

    الهلاليين ما علقوا بس كني اشوف مشجعين النهضه متقمصين دور الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:49 م
  47. نصراوي داحر العذال
    47

    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:52 م
  48. تلميذة الرمز
    48

    ياااااافديييييييييييييييييتهم والله وفديييييت جماهيرهم اللي في كل منطقه وكل دوله وش اقول عاااااالميييين مو محلييين وجماهيرهم يعدون على الاصابع الحمدلله والشكر بس :-D :lol: :mrgreen: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:53 م
  49. العقرب
    49

    الحمدالله على الفوز لاجديد اذا عاد النصر مكانه الصداره وصغير الرياض يعرف لارجع النصرر وين مكانه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:54 م
  50. 2013
    50

    اللي بعدوووووووووووووووووووووووووووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:56 م
  51. صلابيخ حراق بنكة اوروبية
    51

    وجاكم العالمي يالجحاجحه معى الحوسني دوري مافي
    تفحيط محلية واسيوي :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:57 م
  52. ياسلام سلم
    52

    يا نهضاوي إنت هلالي متنكر لكن ما تنلام العالمي خلاك متلون كل يوم تشجع فريق

    بخصوص ضربة الجزاء وهدف الراهب صحيحين ما فيهم شيء وشفناهم في الإعادة أكثر من مرة

    المهم يبدو أنك متخصص كذب وتدليس تراها كورة وقول الحق ما راح ينقص منك شيء

    مبروك للعالميين ولا عزاء للحاقدين

    فريق متصدر لأنه الأفضل ووصيف يطمع في ملاحقتنا لأنه أفضل السيئين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 10:58 م
  53. 123
    53

    التعليق 7

    خلك رجال ولو مره وعلق باسمك الحقيقي ياطاقية

    المضحك كاتب نهضاوي ولابس طاقية .....هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:02 م
  54. اولسان
    54

    راحت فلوسك يا احمد بن سلطان يذهب ا……من حيث اتى .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:03 م
  55. عالمي من المهد الى اللحد
    55

    الف مبروك لكل عالمي وعالميه ملاحظ ان فيه تعليقات نهضاويه اشك في الامر الظاهر من جمهورالوصيف قال التحكيم قال
    ماباقي الا جمهور النهضه يدخلون الملعب يصرون مدافعين طول الوقت نلعب ع باب واحد ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:03 م
  56. 009
    56

    .....هه مستحين النواعم يعلقون باسم ناديهم هههههههههههههه

    شيلوا البراقع وعلقوا باسمائكم عادي ترى ماكو غريب تغطون عليه .....ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:05 م
  57. ابوجمال
    57

    الف الف مبروك للعالمى وجماهيره تكتكه وكانها حصه تدريب مشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:09 م
  58. وطني حر
    58

    الكبير كبير رغم ان النهضه لعب بطريقة 10 / 0 / 0

    لم يصيح ويزعععق المدرب كارينيو بان النهضه لعب من اجل تعطيلنا او خدمة فريق اخر او لعب بقوة امامنا

    هذا الفرق بين مدرب كبير ومحترف وبين متدرب كان بالاصل بنشري

    العالمي ومدربة يعلمون ان البطولة تاتي من الملعب وليس من المؤتمرات الصحفية ولجان المهنا

    وهبات احمد بن سلطان فالحرام يذهب من حيث اتى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:11 م
  59. فيصل النصر
    59

    في اسمه ( نهضاوي ) وهو هلالي .. هههههههههههههه ليه حاقد ياخي البلنتي صحيح .. الا تفوز بحقد يا……. ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:14 م
  60. طاق طاقية
    60

    واثق الخطوة يمشي نصراً
    مبروك للعالمي ولا عزاء لطواقي
    مع تحيات اخوكم المنديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:17 م
  61. داري قطر و عز منهي داره
    61

    تعليق ٦
    ????? بلاش تتقمص
    دور نهضاوي مظلوم
    الحكم بعد ان ذبح النصر
    في مباريات سابقة حصل
    على مراده بالشارة الدولية
    و حكم ضميره شوي رغم انه
    كان ودود مع خشونة لاعبي
    النهضة و المفروض طرد لاعب
    على الأقل اذا بلنتي شايع مب
    بلنتي متى تكون البلنتيات ممكن
    تفيدنا يمكن تقول مثل بلنتي يسوري
    قدام التعاون.
    سر الى الامام يا عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:19 م
  62. ahmed
    62

    القادري سيحطم النهضة فأقيلوه قبل فوات الأوان و جيبو برازيلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:24 م
  63. الرفاعي
    63

    تعليق 12الي يسمعك الحين يقول فريقك ينافس على بطولة الدوري قم بس قم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:29 م
  64. عالمي واقعي
    64

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    واضغط المضغوط اكثر

    لاننظر الى الى الامام اللي ورانا ورانا ورى الظهر مايهمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:30 م
  65. محمد السهلي
    65

    جحاوي ز ع ي ق ي .. مسمي نفسه نهضاوي ,,, جمهور النهضة أصابه الإحباط من زمان وعارف وضع فريقه ..والسبب الإدارة وجايب الشلة بالإستراحة يقودون نادي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:40 م
  66. فلاّوي
    66

    بصراحه العالمي وجماهيره أعطوا الدوري السعودي نكهه رائعه وجمال أخاذ
    حسّيت ان الرياضه انتعشت والدوري إحلوّ
    يستاهل النصر البطوله ومن الظلم ان تذهب لغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:41 م
  67. عالمي مجنون
    67

    اتوقع ان مشجعين النهضه مجانين ولا يفهمون في الكوره ارجعو وركزو زين في المبراه
    الحكم مااخطا بشي في حقكم
    اتمنى ترجعون للتلفزيون وتشوفون المبراه كامله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:47 م
  68. ابوابراهيم(( العالمي))
    68

    جمهور الهلال اصبح يكتب باسم النهضه :-D
    حتى اسم الحكم ماهم عارفينه الله لايبلانا :mrgreen:
    اول مره اشوف نهضاوي يعلق ويتهم التحكيم من دخولك الدوري مافزت اجل كلها حكام
    الطاقيه مغرزة بالمخ ومقفله المخيخ وضاغطه عالنخاع :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:49 م
  69. صلابيخ حراق بنكة اوروبية
    69

    تعليق 14
    ام الركب تسوي اكثر
    من حر ما فيك نار ياحبيبي نار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2014 الساعة : 11:53 م
  70. عالمي مطنوخ ( نصراوي الحجاز )
    70

    تعليق 14 خابرك تتوعد قبل الجولة العاشره
    ومن بعدها مالك حسسس
    احررقههم يالعالمي
    قصدك مثل علاقة الهلال بالحكام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:04 ص
  71. محايد
    71

    يا نهضاوي البس نظارة شكلك تسمع بالتسلل مع الناس هذا واحنا بالملعب وشايفين كلكم عشرة ذكرتوني بجمهور البرستد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:04 ص
  72. عالمي وتعاوني
    72

    اقول لكل نهضاوي او غير نصراوي

    ترى المفروض مطرود مدافع النهضه الدقيقه | 39|
    وبعدين الركله صحيحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:06 ص
  73. مصراوي
    73

    أبو طاقية مسوي فيها نهضاوي
    هههههههههههههههه
    :mrgreen: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:06 ص
  74. عشہق نصہراويہہ
    74

    مبروك ي العالمي .. من نصر الى نصر باذن الله … عالمي ما أروعة.. هزم النهضة بالاربعة.. وابقى الفارق اربعة
    العنوان عجيب شكرا للي اختاره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:10 ص
  75. هلالي زعيقي
    75

    تعليق رقم 6 نهضاوي تخسي وتعقب انت ????? جحا من ريحتك الكريهه انت ز عيقي عقيم محلي سنفو نييفيا اابلع ت ب ن ولاتدخل على خبر عن العالمي وانت محلي فقير صغير بلوشي نسبه للي مؤسس فريقكم بالسرقه من الشباب الاصل بسبب عبود يابلوشيه على ت ب ن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:12 ص
  76. الصراحه راحه
    76

    بصراحه انظلم النهضه من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:19 ص
  77. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    77

    الف مبرررررررررررررروك للعالمي
    يقلون ان سامي الجابر اقترح على مدرب النهضه اللعب بخطة 9 – 1 من اجل ايقاف العالمي
    9 دفاع
    1 وسط
    طبعا هذي الخطه مقتبسه من لقب سنتر 9

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:38 ص
  78. ابو جعفر
    78

    الله يعين الهلاليين على الالتهابات الداخلية
    يآخي مساكييييين
    والله كأني اشوف دموعهم معلقة بعيونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:53 ص
  79. DANDNA
    79

    على فكرة..
    زكروت وين اختفى .. ههههههههههه
    عساه طيب ..
    افتقدناك والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 12:58 ص
  80. صقرعالمي
    80

    المدرب للامانة شجاع ومتمكن وطريقة تدويره للاعبين تدل على ذلك لو حصلت الاصابات الحاليه مع مدرب اخر لاصبحنا من فرق الوسط ولكن المدرب من البداية يجعل الجميع حاضرين بموجب مشاركات متقطعه وهذا الاسلوب يجعل اللاعبين حاضرين متى ما دعت الحاجة لهم وليس تركهم بلا مشاركة وفي لحظة يتم استدعائهم ويلعب بمستوى بدني ونفسي ضعيف للغايه ….
    الف مبروك لكل عالمي بالفوز
    الف مبروك لكل عالمي بالمدرب الكبير
    الف مبروك لكل عالمي باللاعبين المحليين النجوم
    الف مبروك لكل عالمي بالمنظومة الادارية المتناسقه

    الى الامام والموعد التتويج بإذن الله تعالى ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 1:05 ص
  81. ابوسلطااااان
    81

    ﻻتﻻم النهضة قابلت المتصدر من جندل
    كل اﻻنديه بمافيها اليمامه
    النصر ينظر للامام وﻻيلتفت للخلف
    متصدر ﻻتكلمني
    على الجحاجح البحث عن طرق اخرى
    لوقف العالمي ﻻن الدمج والتكتل والتحكيم
    وتحفيز اﻻنديه بالمكافئات مانفع
    انصحهم برفع القبعة للعالمي والمباركة
    له بالدوري وجميع بطوﻻت الموسم
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 2:41 ص
  82. الملكي سيفين ونخله
    82

    هههههههههههه السنافر يتكلمون عن التحكيم بس مغير الاسم نهضاوووي :lol:

    مبرووووك للنصر الفوز المستحق والتمسك بالصداره وفالكم الدوري

    شاهد عيان شايب عمره خمسين سنه يقول اول مره يشوف النهضه تلعب بهذا المستوى :lol:
    رئيس النادي يسوي دعايه لشركته على قمصان الفريق .. استغلال مابعده استغلال … اعتقد فيها مخالفه

    اذا ماهي رسميه ؟؟؟!!!

    في كل جوله السنافر ينظغطووون … اعتقد الجولتين القادمه سيتسع الفارق ومبروووك للنصر الدوري مقدما ويستاهلون وهاردلك للمحلي ولجانه وتحالفاته :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 4:37 ص
  83. الكوبرا 11
    83

    ماشاء الله تبارك الله ومبروك لجماهير العالمي !!!ماذا فعلت بهم يانصرررر :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 4:48 ص
  84. hamad الاهلاوي
    84

    مبروووك للعالمي ولجمهوره المحترم :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 7:27 ص
  85. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    85

    اخوي نهضاوي بس لايكثر اي تحكيم وانت تاخذ بالخمسات روح شوف حل ل... فريقك مافي عناصر تقدر تحقق الفوز مامدى العمودي يبدع شوي الا وتنازلتم عنه العيب فيكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:30 ص
  86. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    86

    خبر عااااااااااااجل على ذمه جريده الرياضي الهلال يفاوض القرني حارس الاتحاد…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 10:32 ص
  87. نصراوي
    87

    حسمها عماد فديته. البلنتي صحيح ١٠٠/١٠٠. دوس يالعالمي والا الامام. ماعليك من الطواقي قال تحكيم قال ايش.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 11:24 ص
  88. عالمي
    88

    يا اخي هالسنافر مثل الحيه يغيرون جلدهم كل موسم مهما لبستم من فساتين معروفين :mrgreen: الصراحه الدوري بدون سنافر ما ينفع بتاتا البته :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 2:36 م
  89. البروفيسور
    89

    (نهضاوي) لاتكذب هاذا اولا ثانيا حكم المبارة اسمه الهويش
    بلنتي واضح شات قدم الاعب الهدف الثاني ابصم انه مو تسلل الهدف الثال الملحن الشهري مايلعب كور فيها تسلل
    الهدف الرابع ذي مايحتاج اعلق عليها

    متصدر لا تكلمهم
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (اتحادي صميم)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2014 الساعة : 3:07 م
  90. تاج نصراوي علئ طاقيه هلاليه
    90

    يااااااااااااااااااااااااااربي من اهل الطواقي احسهم صارو نهضاويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:19 م
  91. تاج نصراوي علئ طاقيه هلاليه
    91

    لبى نصرنا بس وعشقنا وحبنا الا الامام الا كل دار دار الا كل زنقه زنقه الى المنصه يانصر وهذا مكانك عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:23 م
  92. عبدالله
    92

    الف الف الف مبروك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2014 الساعة : 12:42 م
102