أنشيلوتي وبلان راضيان عن التجربة

2256568_FULL-LND

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ثالث الدوري الأسباني أن فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي قدما مباراة كبيرة في لقائهما الودي بالدوحة والذي انتهي بفوز النادي الملكي 1-0 على ملعب خليفة في الدوحة.

وأشاد انشيلوتي بأداء الفريق الفرنسي الذي قدّم والنادي الملكي أداءاً جيداً امتع الجماهير التي تابعت اللقاء، مشيراً إلى أن لكل فريق منهما أسلوبه وشخصيته.

وأكد مدرب الريال استمرار إيكر كاسياس في حراسة المرمى ولا توجد مشاكل معه، موضحاً عدم وجود تعاقدات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تعتبر مغلقة بالنسبة لريال مدريد.

وكشف أنشيلوتي عن صعوبة المنافسة في الدوري الأسباني، وقال المنافسة كبيرة وقوية بين عدد من الفرق ونسعى إلى إحراز اللقب بنهاية الموسم.

من جهته، قال مدرب باريس سان جيرمان بلان أن فريقه “قدّم مباراة طيبة وسنحت له العديد من الفرص المحققة لم تستغل للأسف على الوجه الأمثل فخسرنا المباراة.”

وأضاف: “بشكل عام التجربة جيدة وكانت استعداداً جيداً لسان جيرمان وخطوة مهمة في الإستعدادات للإستحقاقات القادمة.”

وأشار إلى أن المباراة كانت تجربة جيدة للدفع ببعض الوجوه التي لم تحصل على الفرصة في الفترة الماضية.

وأوضح أن “باريس سان جيرمان لا يقلد أي فريق واعتمدنا على فلسفتنا الخاصة ولم نقلد الأندية الكبيرة وفي معظم المباراة كانت لنا خطورة كبيرة ولم نسجل.”

وأعرب بلان عن سعادته بلقاء مواطنه زين الدين زيدان مساعد مدرب ريال مدريد ، وقال “اللقاء كان فرصة طيبة لاستعادة الذكريات الجميلة التي عشنهافي صفوف المنتخب الفرنسي، وزيدان من نجوم الكرة الفرنسية والعالمية.”

110