الشباب يفقد نقطتين ثمنيتين بالدوري الإماراتي

2256603_FULL-LND

فقد الشباب الثاني نقطتين ثمنيتين في رحلة مطاردته للأهلي المتصدر بتعادله مع مضيفه بني ياس 1-1 الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإماراتي.

وسجل البرازيلي إدجار برونو (59 من ركلة جزاء) هدف الشباب، والتشيلي مونيوز (4) هدف بني ياس.

ورفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الذي بإمكانه أن يرفع الفارق إلى ست نقاط عندما يلعب مع الظفرة الجمعة في ختام المرحلة.

ورفع بني ياس رصيده إلى 17 نقطة وأصبح ثامناً مؤقتاً.

وافتتح بني ياس التسجيل مبكراً بعد عرضية من الأرجنتيني لويس فارينا قابلها مونيوز خلفية رائعة سكنت شباك حارس مرمى الشباب إسماعيل ربيع (4).

وتعرّض بني ياس لضربة قوية بعد طرد حارس مرماه محسن الهاشمي بعد لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليضطر أصحاب الأرض إلى اللعب بعشرة لاعبين بعد إشراك الحارس الإحتياطي سلطان مصبح وإخراج المهاجم البرازيلي مارسيلينيو (17).

وانتظر الشباب حتى الدقيقة 59 ليدرك التعادل بعد خطأ من الحارس مصبح على البديل راشد حسن ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها إدجار بنجاح.

وأهدر إدجار فرصة تحقيق الفوز للشباب بعدما سدد ركلة الجزاء التي احتسبت إثر خطأ من المدافع العماني عبد السلام عامر على البرازيلي إديلسون بيريرا برعونة خارج المرمى (76).

وأكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه حمدان قاسم (90).

وبقي الجزيرة في المركز الثالث بعد تعادله مع مضيفه الشارقة بهدف للمغربي برادة (33) مقابل هدف للبرازيلي جوزيه كارلوس (90).

وأهدر البرازيلي أليفيرا ركلة جزاء للجزيرة بعدما تصدى حارس الشارقة لتسديدته (47)، كما افتقد الجزيرة خدمات مدافعه خالد سبيل لنيله الإنذار الثاني (83) .

ورفع الجزيرة رصيده إلى 23 نقطةوهو نفس رصيد الشارقة الرابع.

وتعادل أيضاً الإمارات مع ضيفه عجمان بهدف للبرازيلي لويز هنريكي (30) مقابل هدف للغيني سيمون فيندونو (39).

ورفع الإمارات رصيده في المركز الحادي عشر إلى 11 نقطة مقابل 9 نقاط لدبي الثاني عشر.

ويلعب الجمعة أيضاً في ختام المرحلة، الوحدة مع الشعب، والنصر مع دبي، والعين مع الوصل.

110