حسام حسن : الأردن تأهل بجدارة .. ومواجهة البحريني الأصعب لأنه اٌقوي المتأهلين

albums_players_28499_12عبر المصري حسام حسن مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه النشامى على منتخب الكويت اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا وتصدر المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة .

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي : المنتخب الأردني قدم مباراة متميزة وأستحق الفوز باللقاء عن جدارة حيث ان اللاعبين كانوا في وضعية جيدة وحققوا المطلوب منهم في اللقاء وهو الفوز والتأهل وأتمنى أن نواصل المشوار بكل قوة في
المرحلة المقبلة .

وقال حسام حسن : اهدرنا العديد من الفرص الخطيرة خلال مباراة الكويت, وهذا نتيجة عدم مشاركة معظم اللاعبين الحاليين في السابق, وتعتبر هذه الفرصة الأولى لهم وظهروا بحالة جيدة وأنا سعيد بما قدموه من مستوى فني جيد في اللقاء وبالنتيجة التي أنتهت بها .

واشار حسام حسن إلى ان عملية إضاعة  الفرص لها شقين الأول هو خطورة المنتخب الأردني الذي يهاجم بشراسة, والشق الثاني هو الاخطاء في انهاء الفرصة وسوف يتم  معالجتها في الفترة المقبلة وهذا لا يقلقني كمدرب بل أسعى باستمرار على علاج الأخطاء والوصول بالمنتخب إلى أفضل جاهزية .

وعن مواجهة البحرين المقبلة في الدور قبل النهائي قال حسام حسن : الظروف متشابه بين المنتخبين خاصة أنهما حضروا الى الدوحة بجزء من اللاعبين الاساسين وجزء من الاحتياط, و المنتخب البحريني هو الأقوى بين المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائي من وجهة نظري .

وقال حسام حسن : أسعى لتحقيق أكبر المكاسب من خلال هذه المشاركة حيث أنني توليت منصب المدير الفني للاردن منذ أقل من خمس شهور ولم أستطيع الحصول على فترة اعداد نتيجة ضغط المباريات الرسمية, والفريق في يمر بحالة مميزة في الوقت الحالي ونسعى للأفضل والارتقاء بالمنتخب الوصول به لمكانة عالية .

113