مانشستر سيتي يقهر سوانزي ويعتلي صدارة الدوري مؤقتا

2256312_FULL-LND

تصدر مانشستر سيتي الترتيب، ولو لساعتين، إثر فوزه على مضيفه سوانزي سيتي 3-2 اليوم الأربعاء في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي .

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 44 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على آرسنال المتصدر السابق الذي يستضيف لاحقا اليوم كارديف سيتي.

على ملعب ليبرتي ستاديوم وامام 20500 متفرج وتحت امطار متلاحقة، افتتح مانشستر سيتي التسجيل في وقت مناسب بعد ركنية وإرتطام الكرة بوسط لاعب وسط سوانزي الكندي جوناثان دي كوزمان فتهيأت امام البرازيلي فرناندينيو الذي لم يتردد في ايداعها الشباك (14).

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، تمكن الإيفواري ويلفرد بوني من ادراك التعادل بعدما تابع برأسه كرة عرضية وصلته من جي جوزمان (45+2).

وفي الشوط الثاني، اعاد لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه ، المرشح مع مواطنه ديدييه دروجبا (جلطة سراي التركي) والنيجيري جون أوبي ميكل (تشلسي) لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2013، التقدم للضيوف بمجهود فردي وتسديدة من داخل المنطقة (58). ورسم الصربي ألكسندر كولاروف معالم الفوز الرابع عشر لمانشستر سيتي بقذيفة من خارج المنطقة سجل منها الهدف الثالث (66).

وفي الوقت بدل الضائع ايضا، قلص بوني الفارق بعد تمريرة عرضية من البديل الاسباني اليكس بوزويلو تابعها الإيفواري من بين 3 مدافعين قوية مسحت اسفل القائم الايسر وهزت الشباك (90+1).

وتقام المباريات الثماني الاخرى اليوم ايضا.

112