ميسي يعترف بتأثر برشلونة بعد رحيل غوارديولا

اعترف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يفتقد لمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا، مشيراً إلى أن “أثر رحيله واضح للجميع”، لكنه طالب أيضا بالصبر على خليفته تيتو فيلانوفا، مؤكداً أن لديه الكثير ليفرغه من جعبته.

وأوضح ميسي في مقابلة نقلتها صحيفة (سبورت) أن طفله حديث الولادة (تياغو) “سينتمي دون شك إلى برشلونة، وسيكون مشجعاً قويا للفريق الكتالوني”، وربما يخلفه في ارتداء قميصه مستقبلاً.

وعن تطوير مهارة تسديد الضربات المباشرة لديه بعد أن سجل هذا الموسم العديد من الأهداف بهذه الطريقة مع منتخب بلاده وفريقه، وآخرها في شباك إيكر كاسياس في كلاسيكو كامب نو الأحد الماضي، قال (البرغوث) “بعد انتهاء كل تدريب أخصص وقتاً محدداً للمران على تسديد المخالفات من مسافات بعيدة”.

وبالحديث عن تألقه مع منتخب التانغو في الآونة الاخيرة، أشار أفضل لاعب في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى أنه مر بلحظات حزينة مع المنتخب، لكنه صار الآن سعيداً بالنتائج الإيجابية مؤخراً سواء في المباريات الودية أو في تصفيات مونديال البرازيل 2014 ، كما شدد على أن ارتدائه لشارة الكابتن لم يغير شيء في تعاملاته مع زملائه.

كما امتدح أداء الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم أتلتيكو مدريد، معترفاً بأنه شديد الإعجاب به وبقدراته التهديفية واتقانه لألعاب الهواء واللعب بكلتا القدمين، ليرحب به منافساً قوياً على لقب “البيتشيتشي” أو هداف الليغا بجانب منافسته الاعتيادية مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

110