بالوتيلي يعود لقيادة إيطاليا من جديد أمام ارمينيا

يقود ماريو بالوتيلي مجموعة من اللاعبين العائدين إلى صفوف المنتخب الإيطالي لكرة القدم على أمل تحقيق فوز مقنع في ارمينيا بعد غد الجمعة، في أعقاب البداية المرتبكة التي سطرها الازوري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفشل أبناء تشيزاري برانديللي في نيل الاعجاب خلال الجولة الأولى من تصفيات المونديال في سبتمبر الماضي، حيث فاز الفريق على مالطا 2 / صفر وتعادل 2/2 مع مضيفه البلغاري، الذي يمتلك أربع نقاط أيضا ولكنه يتأخر بفارق الأهداف خلف المنتخب الإيطالي في المجموعة الثانية.

ومع دخول موسم الدوري الإيطالي شهره الثاني، فإن تحول الوتيرة بات متوقعا، حيث دعا بالوتيلي إلى إظهار الصلابة وتأكيد الصورة الجيدة التي ظهر عليها في يورو 2012 بتسجيله ثلاثة أهداف.

وقال برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنه شعر بالاحباط عندما أجرى بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي عملية جراحية في العين الشهر الماضي في الوقت الذي كان فيه المنتخب الإيطالي يستهل مشواره بتصفيات المونديال، ولكنه قرر منح المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما، فرصة جديدة لاثبات ذاته.

وأوضح بالوتيلي “مرة أخرى نحاول أن نفهم إذا ما كان يريد أن يصبح بطلا، أريده أن يظهر اعتزازه بارتداء قميص المنتخب الازوري، ينبغي أن يفهم أن المنتخب الوطني شيئا استثنائيا لكل اللاعبين”.

كما عاد دومينيكو كريشيتو مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى خط دفاع الازوري، بعدما سقطت عنه الشهر الماضي اتهامات بالفساد، والتي حرمته من المشاركة في يورو 2012.

وعاد اندريا رانوكيا مدافع انتر ميلان والبرتو جيلاردينو مهاجم بولونيا إلى صفوف المنتخب الإيطالي بعد عام من الغياب، كما تم استدعاء انطونيو كاندريفا لاعب وسط لاتسيو مجددا بعد مشاركته في مباراتين مع الفريق في 2009.

ومن المتوقع ظهور لاعب الوسط دانيلي دي روسي، الفائز مع الازوري بلقب كأس العالم 2006، وزميله بابلو اوسفالدو، اللذان قرر زدنيك زيمان مدرب فريقهما روما استبعادهما من التشكيل الأساسي بعد أن تذمرا من التدريبات القاسية للفريق.

وأشار برانديلي إلى أن الكسل اتهام خطير للاعبين الكبار “ولكننا هنا نعول على الاعتزاز والاحترافية الشخص الذي يريد أن يثبت عكس هذه الاتهامات”.

وأضاف “هنا في المنتخب الوطني، دي روسي واوسفالدو كانا دائما مستعدين وقادرين على التدريب مرتين يوميا”.

وقام برانديلي بتجربة اوسفالدو وسيباستيان جيوفينكو بجوار بالوتيلي خلال معسكر جوفيرسيانو، الذي تجمع فيه المنتخب الإيطالي قبل السفر إلى ارمينيا يوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يشارك دي روسي في خط الوسط حيث يخطط برانديلي إلى اعادة ترسيم خطوطه استعدادا للمباراة أمام الدنمارك يوم الثلاثاء المقبل في ميلانو ضمن تصفيات المونديال.

و يحتفل المنتخب الارميني يوم الأحد المقبل بالذكرى العشرين لأول مباراة له، التي جرت في مولدوفا بعد عام من انفصال ارمينيا عن الاتحاد السوفيتي.

ويمتلك المنتخب الارميني ثلاث نقاط من الفوز على مالطا 1 / صفر والهزيمة أمام بلغاريا صفر/1.

التعليقات

1 تعليق
  1. آرسنالي مدريدي
    1

    :-D والله مدري وش يبي هذا من الحياه مصدق عمره لاعب يا عمري انت تنفع سيكورتي في مول او حارس شخصي مالك و مال الكوره و كل يوم لك جريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:07 ص
112