أمم أوروبا: ألمانيا تسقط البرتغال برأسية غوميز .. والدنمارك تفجر أولى المفاجآت بهزيمة هولندا – فيديو

سجل ماريو جوميز هدفا من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 72 ليقود منتخب المانيا للفوز 1-صفر على نظيره البرتغالي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات بطولة اوروبا 2012 يوم السبت.

وكان المنتخب الالماني الفريق الأكثر هجوما خلال المباراة لكن الدفاع البرتغالي المنظم ابعده عن مرماه قبل أن ينجح جوميز في كسر الجمود.

وكادت البرتغال ان تتقدم بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما سدد بيبي كرة متقنة ارتدت من العارضة لتسقط على خط المرمى.

وواصل الامان ضغطهم وحصلوا على المكافأة عندما ارسل سامي خضيرة كرة عرضية من ناحية اليمين حولها جوميز برأسه الى الشباك محرزا هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة تتقاسم المانيا برصيد ثلاث نقاط صدارة المجموعة مع الدنمرك التي فازت على هولندا 1-صفر في وقت سابق يوم السبت.

هولندا – الدنمارك

قاومت الدنمارك الهجوم المستمر لهولندا لتخرج فائزة 1-صفر في مباراتهما الأولى بالمجموعة الثانية في بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم السبت مستفيدة من هدف في الشوط الأول سجله مايكل كرون ديلي وفشل الهولنديين في إنهاء الهجمات.

وتوغل كرون ديلي بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار ليفاجيء الحارس مارتن ستيكلنبرج بتسديدة أرضية مرت من بين ساقيه في الدقيقة 24 في هجمة نادرة للفريق الدنمركي بينما رد القائم تسديدة من الجناح الهولندي ارين روبن في الدقيقة 37 من بين فرص عديدة لفريقه

{dmotion}xrfctx{/dmotion}

{dmotion}xrfg6j{/dmotion}

 

مواضيع ذات صلة:

صور من مباراة ألمانيا والبرتغال

صور من مباراة هولندا والدنمارك

104