الشمراني: وما زال مسلسل بيريرا يُعرض

لست مع من يقول انني احاول بصورة او اخرى الانتصار لرأيي ضد بيريرا ولا مع من يقول ان هذا المدرب يصلح للاهلي للاولى عندي مبرر وللثانية المبرر تجسده النتائج على ارض الملعب !

تختلف الفرق والنهج والامكانات الفنية ويظل المهزوم واحدا يهزمه اي مدرب يلتقيه بسهولة متناهية وفي كل الحالات المتضرر الاهلي !

قتل الفريق واجهز على كل شيء جميل فيه بل وعبث بمكتسباته طرد من يريد الاهلي واحضر من يريد هواه وفي النهاية سيغادر بعد ان ترك خلفه تركة ثقيلة تحتاج الى ضخ مالي والى لاعبين لاصلاح ما افسده بيريرا وعندها كل سيقول يا ليت ويا ريت !

اعرف ان للصراحة احيانا ثمنا وثمنها لا بد ان ندفعه طالما هدفنا مصلحة الاهلي التي هي هدف كل اهلاوي واولهم الداعم الوحيد للاهلي الذي تعبه والمه مضاعف ..

فنحن حذرنا من بيريرا مبكرا وانهالت علينا من قلة شعارها (بيريرا يمثلني) عبارات في غاية السوء وما زلنا على الرأي باقين وسنظل كما عهدنا الاهلي صادقين معه كما نحن صادقون مع انفسنا ولا باس ان نذكر ان لمشاعرنا وعواطفنا علينا حقاً !

النصر كشف حكاية بيريرا صوتا وصورة وكارينيو اعطاه درسا مجانيا وهناك من احترق ومن ردد بتعب لا لا لا هذا ليس الاهلي الذي نعرفه !

امعنت النظر في عدة مباريات في من يلعب اساسيا في الاهلي والبدلاء فلم اجد الا بقايا فريق والسبب بيريرا ..

يوسف خميس ونجيب الامام وماجد عبدالله وعبدالله صالح ونايف العنزي خمسة محللين محايدين اجمعوا على ان بيريرا هو من اجهز على الاهلي فهل هؤلاء يعتد بهم وبارائهم يا جماعة بيريرا يمثلني ام ان فهمهم في كرة القدم (مش ولا بد) ..

اسالوا عينة عشوائية من عشاق كرة القدم هل الثلاثة الاجانب الذين احضرهم بيريرا على مسؤوليته بحجم من طالب بتسريحهم !

تيسير الجاسم قال ما يجب ان يقال واتمنى ان يقول في الاجتماع الذي طالب به كل ما يقال في هذه المرحلة الصعبة على الاهلي ..

اسأل مع تيسير اين كان الاهلي قبل عام ونصف واين اصبح ؟

اسأل مع محمد فودة لماذا هذه الكروت الحمراء ولماذا هذا الانفعال من لاعبي الاهلي اين دور الادارة هنا ..

كل مباراة فيها بطاقة حمراء وامام النصر بطاقتان هل هذا امر طبيعي يا بيريرا !

الاهلي نحر من بيريرا وماذا ننتظر بعد هذا القتل لكل ما هو جميل في الاهلي ؟

اسأل واغلق فمه السؤال بعلامات تعب الى جانب علامات تعجب !!

مقالة للكاتب احمد الشمراني عن جريدة عكاظ

9