الدويش: لا تتحرش في النصر!

أخطأ يحي الشهري ، ثم أخطأ عبدالله الشمري ، الكرة أخطاء ولكن الشاطر من يتعلم من أخطائه ، التعامل مع الكرة بثقة مفرطة خطأ يُكرره يحي ، الشمري كان عليه أن يأخذ خطوة الى الأمام فور توجه تيسير الى المرمى ، الشهري عوّض خطأه وكذلك الشمري ، مهما بلغت فرحة الفوز لا تُعمي عن الأخطاء ، … كل ذلك لكارينو ولاعبيه ، غير أن النصر خاض تجربة قاسية جداً على لاعبيه وجماهيره فليس سهلاً أن يعود فريق أوشك على الإنهيار فجأة ودون مقدمات إثر تحوّل دراماتيكي فيستقبل هدفاً معاكساً ثم يًفقد حارسه ، إنه النصر الذي عاد، ذلك الذي حوّل في عشرين دقيقة خسارته من الهلال بأربعة نظيفة الى تعادل كاد أن يكون إنتصاراً ، ذلك الذي يُعطي الثلاثة من عطاه الريالي كماقال شاعره ، ذلك الذي يختارمنافسه قسوته إن باغته بهدف مبكر ، نصر لا تتحرش به ، لا تستفزه ، لا تُغضبه ، حدث ذلك مع الشباب ثم مع الخليج ثم مع الأهلي ، سجّل في مرماه لترى مايفعله في مرماك.

صحيفة الرياضي 28 صفر 1435هـ

محمد الدويش ، محامي ومستشار قانوني.

التعليقات

15 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    نصر لا تتحرش به ، لا تستفزه ، لا تُغضبه ، حدث ذلك مع الشباب ثم مع الخليج ثم مع الأهلي ، سجّل في مرماه لترى مايفعله في مرماك ….

    صارت الفرق اللي تقابلنا تخاف تسجل فينا لأن العقاب سيكون مرا ….

    الحمد لله ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:35 م
  2. عالمي..
    2

    جننهنم العالمي .
    يطقطق على جماهير السنافر يفرحهم شوي ويلعب باعصابهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:39 م
  3. فـــرفـــوش
    3

    !! لا تتحرش به 17 سنه فلس ويقول لا تتحرش به ههههههههههههه ياخي ذاكرتهم قصيره كتاب ( تفليسه اون لاين) بسرعه تناسوا الإنكسارات والبكاء والخروج المرير من البطولات ورفع الكارت الاحمر والمظاهرات امام النادي والشكاوي في الفيفا ولجان الاحتراف وتنكيت الناس عليهم من أيام البيجر ومنذ إعتزال الزول .. وتناسوا عصر الجنوبي ومحسن الحارثي والحلوي وأحمد الخير والخوجلي وبقية التشليح من الأنديه الاخرى .. لا تحاولون ترفعون من معنويات جماهيركم ستظلون ( فلس اون لاين ) حتى تكتسحوا البطولات لمدة 10 سنوات زي ما يفعل جاركم البطل .. (زعيم نصف الارض ياهلالي ياهلال من غيرك اللي يستحق البطوله ) .. قال لا تستفزه قال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:58 م
  4. سيف ألمع العالمي
    4

    قلم نادر من رجل يعجبني ، دمتم لأحبابك يا الدويش .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:02 م
  5. نصراوي تبوك
    5

    تعليق 3لا تتحرش به

    ولا اجيب اولسان لك

    وانتم بطولاتكم المحليه بالتحكيم

    والدليل البكاء في الاسيويه 16 سنه

    الحمدلله اني عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:50 م
  6. السيف الازرق
    6

    عاد النصر امام فريق مشلول ينقصه 12 لاعبا .اترك التبجح …؟
    وانت تعرف ان فريقك عاقر منذ 16 سنه واكثر …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  7. عبدالله السيف
    7

    وش عند الدويش !!! اللهم وفق العالمي في حله وترحاله ونصره على كل منافق منافق منافق حاقد وجعل كيد كل عميل في نحره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:03 م
  8. هذي السالفه
    8

    بصراااااحه وكلام حق (( كنت اتمني من الاستاذ الدويش وجماهير النصر الصبر حتي يحسم الدوري للنصر – الان وبالارقام لم يحسم الدوري للنصر وهذا واقع ولانه ببساطه لو ارد الله ولم يكن الدوري للنصر هذا الموسم فستكون له اثر سلبيه جدا جدا علي جماهير النصر – ليش علشان انتم استعجلتم مره بالنصر هو بطل الدوري ومتصدر ولاتحرشني والغاء السوبر كله تمنيت لم تتحقق الي الان – اصبروا يالدويش انت وجماعتك لا تستعجلون والله يقطققون عليك الجماهير 10 سنوات لو ماحقق النصر الدوري – هذا التعليق فقط للتاريخ الجوله الخامسه عشر من دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:28 م
  9. 2013
    9

    سجّل في مرماه لترى مايفعله في مرماك

    هذه هي الزبده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:35 م
  10. 2013
    10

    تعليق رقم (6)

    هل كان فريقكم مشلول في موقعة الجوله العاشره والا كان يمشي على عكازات والا استنفذتم خططكم الخمسة الشهيره

    :-D :-D :-D :-D :-D :?: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:39 م
  11. اتاتورك
    11

    والله يا ما أكلوها مفلفلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2014 الساعة : 12:28 ص
  12. وين مايروح الاصفر انا وياه
    12

    وهذا المطلوب ياعالمي
    كل من يتجراء ويهز شباكك تعاقبة اشد عقاب ويستمر الضرب بالثلاثة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2014 الساعة : 1:00 ص
  13. ابو نواف
    13

    تعليق رقم 10 تم تطييير الجبهات هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2014 الساعة : 2:52 ص
  14. هلالي صميم
    14

    شكلك يوم ذكرت الشباب غمضت عيونك هههههههههه نسينا مرعي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2014 الساعة : 7:53 ص
  15. يجرح و يداوي
    15

    الدويش اللي حارب ادارة فيصل بن تركي ليل نهار , اصبح الان يهايط و يهدد بفريق فيصل بن تركي ( عجبي )
    واحد مثل هذا الكاتب لاقيها : ان انكسر فريقه , يستمتع بجلدهم
    واذا انتصر فريقه يتفلت و يهدد و يهايط
    ينطبق عليه المثل القائل ( اذا صار مع المصلين صلى , واذا صار مع المغنين غنى )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2014 الساعة : 10:31 ص
106