البلطان يناقش الجهاز الفني الأولمبي عن أوضاع الفريق

شهيل يواصل برنامجه العلاجي وعملية مهند عسيري تتكلل بالنجاح

الشباب1

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري للفريق الأولمبي لكرة القدم وذلك لمناقشة أوضاع الفريق خلال الفترة الماضية،  كما تم خلال الاجتماع استعرض برنامج الفريق  لفترة التوقف الحالية للدوري.كذلك المباريات الودية التي سيخوضها الفريق.

من جانبٍ آخر أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” الذي أخضع اللاعبين في بدايتها إلى تمارين إحماء وتسخين ،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة. عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: التمرير من لمستين، والاستلام في الأماكن الفارغة. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

فيما واصل اللاعب عبد الله شهيل برنامجه اللياقي، وذلك باللف حول الملعب، فضلاً عن بعض التمارين الخاصة مع أخصائي العلاج بالنادي ، فيما أقامت الجماهير الشبابية مساء اليوم احتفالاً مصغراً للاعب عبد الله شهيل، بحضور اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وذلك بمناسبة عودته إلى أرض الوطن بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي في أكاديمية اسباير بمدينة الدوحة القطرية.

بينما أجرى اللاعب مهند عسيري صباح اليوم عملية جراحية في موضع إصابته (كسر في أصبع اليد) ، وتكللت العملية بالنجاح ، وغادر اللاعب عبد الرحمن البركة المستشفى، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في منطقة  البطن (العضلة الضامة).

هذا وبدأ اللاعب بدر السليطين في تنفيذه برنامجه  اللياقي باللف حول الملعب، وذلك بعد أن أكمل برنامجه الطبي عقب العلمية الجراحية التي أجريت له في منطقة الصفاق.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابومحمد
    1

    بالتوفيق لليوث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:36 م
  2. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    2

    عوداً حميداً يّ شهيل ..$

    وبالتوفيق للراقي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:38 م
  3. عبدالله
    3

    انا اقولك اوضاع الفريق هي : ستستغني عن حسن معاذ وتنقله للهلال وسيحل محله شهيل ويوم شفت فريقك غير قادر على منافسة النصر المتصدر وخوفك من حصوله على بطوله هذا الموسم تكون قد منحت الهلال افضل 3 لاعبين بالشباب ليحصل الهلال على بطولات الموسم وبعدها سيتدهور الفريق حتى يقبل عضو الشرف الوحيد بالشباب استقالتك التي تتمناها منذ فتره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:01 ص
104