الجيل يخطف صدارة دوري ركاء .. وفوز ثمين للرياض والطائي والعروبة

فرحة سابقة للاعبي الجيل

خطف فريق الجيل صدارة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه النجمة على ملعبه بعنيزة, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة, وسجل الهدف الوحيد للجيل هدافه عمار الأحمد.

وجاءت صدارة الجيل بعد استغلاله لتعثر حطين الذي تعادل مع مضيفه أبها على ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة . وسجل هدفي حطين موسى مدخلي, فيما سجل لأبها حسن القرني.

كما تعثر فريق القادسية أمام ضيفه النهضة بالتعادل بهدفين لكل منهما على ملعب الراكة بالخبر, سجل للنهضة أولاً هاني الضاحي “ضربة جزاء” وجاسم حمدان, فيما سجل للقادسية بكر عمر وعبدالله عثمان.

فيما خسر الوطني على أرضه أمام العروبة بثلاثة أهداف لهدفين, وذلك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك, سجل للعروبة مشاري العنزي هدفين أحدهما من ضربة جزاء وعبدالاله الجرمان, وللوطني سجل أمجد برناوي وعايد البلوي “ضربة جزاء”.

وعلى ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, حقق فريق الطائي فوزاً ثميناً خارج قواعده على حساب الربيع بهدف دون مقابل, سجل الهدف الوحيد لفريق الطائي مهاجمه صابر حسين.

وفي المدينة المنورة, تمكن فريق الرياض من تحقيق فوز مهم وثمين على مضيفه الانصار بهدفين دون مقابل, ليحقق أول فوز له وذلك بهدفين سجلهما كل من حسام الدوسري, ومحمد كدادي “ضربة جزاء”.

وفي سيهات, نجح فريق الخليج في قلب تأخره بهدف أمام الحزم إلى فوز صعب بهدفين, سجل للحزم أولاً لاعبه عبدالله الحربي, وعادل للخليح قاسم المسكين, قبل أن يحسم حسين التركي النتيجة.

وفي آخر مباريات الجولة, واصل فريق سدوس انتفاضاته بفوز مهم على مضيفه الباطن على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. سجل لسدوس سلطان الحارثي وتركي الجرجير وماجد الدوسري, وسجل للباطن سهو المطيري

الترتيب بعد انتهاء الجولة الرابعة:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

10