النصر يتحالف مع الروح القتالية
نايف الجهني

نايف الجهني

اشتكى القوم من تعاضد الشباب والهلال وانتقال اللاعبين بينهم معتبرين ذلك تحالف رياضي قائم من أجل دفع الهلال إلى التفوق في سلم الدوري وإيقاف زحف النصر المتصدر!
ورغم أن تلك الحركة الانتقالية بين الفريقين الكبيرين الشباب والهلال أتت أكلها سريعاً بعد أن خسر الشباب بثلاثية وفاز الهلال بخماسية !
إلا أن النادي النصراوي لم يكن فريقاً عادياً هذا الموسم وهو الذي يجابه الظروف والعوائق ويتخطى كل الصعاب ويتميز بالروح القتالية الوثابة والتي تحالفت مع النصر وزرعت الحماس المتناهي في نجومه.
ولم يكن التحالف الشبابي الهلالي إلا سبباً آخر في تجلي النصر الذي بات فريقاً صعباً.
لقد واجه النصر في مباراته امام الاهلي اسوأ الظروف التي من شانها أن تعصف بأي فريق حيث تلقى الفريق هدف مباغت من خصم شرس ومندفع نحو تحقيق نتيجة ايجابية كما هي مباريات الفريقين إلى طرد الحارس في وقت مبكر من المباراة
ولم يتوقع أحد هذا السيناريو الذي كاد أن يذيق النصر اول الهزايم في الدوري !
الكل اقتنع ان المباراة ستتجه للفريق الضيف ولم يتوقع أكثر المتفائلين نتيجة أفضل من التعادل أن امكن!
لكن نجوم النصر المتقدين بالحماس والقوة والمهارة كان لهم رأي آخر فقد كثف الفريق هجماته ونوعها حتى حقق التعادل ثم اتبعه بهدفي الفوز في مباراة اشبه بالملحمة.
النصر الذي اعتاد التغلب على أي سيناريو للمباراة اصبح يفرض هيبته اينما حل وارتحل ولم تكن المرة الاولى التي يعود فيها النصر للمباراة ويجير نتيجتها لصالحه ، ففي مواجهة الشباب الماضية وجد النصر نفسه متأخر بهدفين ولكنه قلب الطاولة وفاز بثلاثية وعندها انفجر الحانقين وعلقوا المشانق لحكم المباراة وبالغوا في وصف الاخطاء وتناسوا هيمنة النصر وقوته وجبروته.
لقد احترق عذر التحكيم بعد مشاهدة مباراة الأحد التي كانت قمة حقيقية وكلاسيكو غير عادي.
وفي مباراة الخليج كان النصر على موعد مع ذات السيناريو لكنه النصر الذي تشرب ثقافة الانتصار وبات مرعب لكل الخصوم وفي كل المناسبات ورغم كل الظروف.
وبالحديث عن الظروف لا يمكن تجاهل ظروف النقص في الاهلي وعدم استفادته من العناصر الاجنبية بقرار المدرب ولكنها ذات الظروف التي واجهها النصر الذي افتقد لعناصر هامة مثل العنزي وعطيف والمحترفين العرب الذين لم يتم تسجيلهم بعد!
الاهلي لم يكن مستسلماً ولا ضعيفاً امام النصر بل كان ندا قوياً ولعب واستبسل في الميدان حتى بالغ في الخشونة لكنه قوة الاهلي واجهت قوة اكبر تتمثل في النصر

آخر الكلام
-احتياط النصر كان يحترق من أجل المشاركة والكل ينتظر ربع فرصة لنيل شرف المشاركة مع العالمي.. من زرع هذه الروح في الفريق الاصفر؟
– لازالت ارقام الحضور الجماهيري محل شك حيث اعلن ان عدد الحضور في مواجهة أمس اقل من 13 الف رغم أن الواجهة شبه ممتلئة ولو قدر ان يحضر ضعف الحضور امس لما وسعهم استاد الدرة .. لكن بحساب الرابطة لو حضر ضعفهم لكان العدد 25 الف تقريباً أي اقل من 50% من سعة الملعب !!!
– التحكيم الاجنبي دائما يحرج حكامنا المحليين وبالأمس كان الحكم الرابع مثير للجدل بعد مع الجيزاوي من اللعب بسبب قصة شعره !
– يقول رئيس الهلال اتمنى ان يتعثر النصر ويظل الفارق بيننا نقطتين حتى إذا لعبنا معهم نفوز عليهم ونستعيد الصدارة..! هل يضمن سموه عدم تعثر الهلال حتى موعد الجولة 23؟؟
– بعد مستويات النصر هذا الموسم تحولت لغة المجتمع إلى مصطلحات رياضية.
– عصام الراقي في حالة تمثيله للنصر سيكون من أهم اللاعبين في التشكيلة النصراوية.
– العلاقة بين لاعبي الاهلي ومدربه قد تكون سبباً في تذبذب النتائج.. والحل في الاستغناء عن بيريرا وإنقاذ الاهلي

التعليقات

8 تعليقات
  1. النصــر أول عالمي في آسيا
    1

    معــــــاك ربنــــــــا … كلمة جميلة باللهجة المصرية تزيد من الاتكال على اللــــه سبحانه …

    معــــاك ربنـــــــا يا نصــــــــــــر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:09 م
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    – يقول رئيس الهلال اتمنى ان يتعثر النصر ويظل الفارق بيننا نقطتين حتى إذا لعبنا معهم نفوز عليهم ونستعيد الصدارة..! هل يضمن سموه عدم تعثر الهلال حتى موعد الجولة 23؟؟

    طبعا ضامن الشيء هذا لأن كل اللجان في خدمة نويدي جحا أضحوكة آسيا بس الله فوق كل المؤامرات يا بن مساعد ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:02 م
  3. هذا الكلام
    3

    الصحيح والمؤكد ايها الكاتب ان فريقك النصر يتحالف مع بقية الاندية التي تسمح له بالفوز ومع اللجان والحكام والاعلام والمعلقين والقنوات الرياضية … الجميع ضد الهلال ويقدمون لكم الدعم لتحصلوا على بطولة ولكن الهلال وجماهيره لن يتنازلوا عن البطولات والمنصات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:28 م
  4. ابو حازم
    4

    استمتع بكتاباتك واراءك ….شكرًا لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:20 ص
  5. نصر تبوك
    5

    انشاء الله العالمى قادر ان يخلص الدورى قبل نهايته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
  6. ابو حازم
    6

    لست مقتنعا بعصام الراقي … النصر يستحق ان يتوج بلاعب على مستوى كبير جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:23 ص
  7. داري قطر و عز منهي داره
    7

    جننهم يالعالمي زدهم هماً
    فوق هم العالمية صعبة قويه
    و قول متصدر لا تكلمني
    رموا العالمي بكل امتيازاتهم
    قولوا تحكيم قولوا تحالف و بيع
    مباريات قولوا لجان و اذا لعب العالمي
    مع صغير الرياض سيتضح لهم انهم
    ينفخون في قربه مقطوعه
    مازال للنصر بقية و سوف يستمرون
    في بث سمومهم لمصادرة الانتصارات العالمية
    على قولة المثل
    رمتني بداءها و انسلت
    أضحكوا على أنفسكم فالعالم
    اصبح يفهم كورة و يعلم تمام
    العلم ان المفروض الفارق بين
    العالمي و الصغير كان ليكون
    عشر نقاط لولا الفزعات التي
    تقذفون بها العالمي ناهيك عن
    ألكم الهائل من الهبات التي قدمت
    الصغير على الكبار الآخرين لتجعله
    خلف زعيمه و باط جبده
    لله درك يالعالمي
    و لا عزاء للصغير
    فأحتمال عودة أندية
    قطر الحبيبة من بوابته كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:13 م
  8. فـــرفـــوش
    8

    قـصدك الـــفـــقـــــر يتحالف مع المنشطات التنشيطيه.. والتي واضحه في كثرة الركض لدى شايع والغامدي والسليماني والشهري وهوساوي وكذلك كثرة الإصابات لديهم بسبب أنهم تحت تأثير المنشط ولا يشعرون بها إلا اليوم الثاني .. اصلي ياحبيبي اصلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:31 م
106