كارينيو : أهلي جدة فريق كبير وأشكر دعم الجماهير

كارينيو

هنأ المدير الفني لفريق النصر دانيال كارينيو جماهير ناديه بالإنتصار الثمين لفريقه على حساب الأهلي في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري السعودي  للمحترفين بنتيجة 3-1.

وقال كارينيو: “حاولنا تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في الشوط الأول الذي لم يكن جيدا للنصر واختلف الاداء فعلا في الشوط الثاني واستطعنا تحقيق انتصار مهم لنا في مشوارنا بالدوري والشوط الاول كانت هناك اخطاء بسيطة كلفتنا هدف جاء لصالح الاهلي لذلك سيتم العمل الفترة المقبلة على تصحيح تلك الأخطاء التي وقع فيها لاعبو النصر حتى لا تتكرر في الجولات المقبلة للدوري التي تهمنا نقاطها بشكل كبير لمواصلة حصد النقاط ومسلسل انتصاراتنا في الدوري الذي نأمل ان يكون نصراوي ونسعد باللقب جمهور النصر الذي اجدد شكري له على حضوره ودعمه المعنوي لنا”. وأضاف :” لعبنا أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي دخل اللقاء بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث التي ربما كانت تهمه بشكل كبير لتحسين وضعه في سلم ترتيب الأندية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.

من جانبه، حمل المدير الفني لفريق أهلي جدة البرتغالي فيتور بيريرا لاعبي الفريق أسباب الخسارة التي لحقت بالفريق أمام النصر . وقال :” الأهلي استحق الخسارة ومن تابع بداية اللقاء كانت السيطرة والتفوق أهلاوي فنيا في ظل تقدمنا ولم نفرض اسلوبنا وشخصيتنا لحصد نقاط اللقاء وهذا ما عكس المواجهة لصالح منافسنا فريق النصر “. وأضاف :” أشعر بأن لاعبي الأهلي كانوا متخوفين من المنافس وهو ما جعلهم يستحقون الخسارة وقد دخلوا اللقاء بشعور او توقع بأن الخسارة كانت قريبة منهم وهذا ما دعا النصر يسيطر على اللقاء فنيا”.

وكان فريق النصر السعودي واصل تعزيزه لصدارته الدوري السعودي للمحترفين بعد تغلبه على فريق أهلي جدة بنتيجة 3-1، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد. ورفع النصر  بهذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 39 نقطة وبقي في المركز الأول متصدرا ويبعد عنه اقرب منافسيه فريق الهلال بأربع نقاط حيث جاء الهلال ثانيا برصيد 35 نقطة وحل أهلي جدة في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

التعليقات

36 تعليق