فريق ألعاب القوى يحقق لقب الكأس

الشباب يستأنف تدريباته وشهيل يعود من رحلته العلاجية

unnamed

 

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعاً مغلقاً مع اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية،وذلك قبل بداية التدريبات. واستأنف الفريق الكروي الأول تحضيراته مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بالنادي. وذلك تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا”، بعد عودة اللاعبون من راحة الأمس التي منحت لهم من مدربهم عقب فراغهم من لقاء الشعلة.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقة ( توافق ،وسرعات) ، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: التمرير في عمق منطقة الخصم، وإنهاء الهجمة بالشكل الصحيح، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

وصل اللاعب عبد الله شهيل إلى العاصمة الرياض قادماً من العاصمة القطرية الدوحة،وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي في أكاديمية اسباير،وواصل اللاعب اليوم برنامجه التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف أخصائي العلاج كريم شبوح.

وأجرى اللاعب عبد الرحمن البركة اليوم عملية جراحية ناجحة في منطقة إصابته ( العضلة الضامة) ، وذلك في مستشفى سليمان الحبيب.وتكللت العملية بالنجاح.

وأخضع مدرب الفريق الأولمبي الكروي ” عمار السويح” اللاعبين في حصة التدريبية التي أجراه اليوم على الملعب الرديف إلى تمارين لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي،وذلك قبل اللقاء المقبل. عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: التمرير من لمستين، الضغط على حامل الكرة، التراجع السريع في حال الهجمات المرتدة.

ويلتقي الفريق الأولمبي الكروي نظيره بنادي الفيصلي ودياً يوم السبت المقبل، على الملعب الرديف بنادي الشباب.

منح مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم ” عادل عبد الرحمن” اللاعبين إجازة لمدة خمسة أيام،وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام النصر ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة. وسيعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل.

وفاز فريق درجة الناشئين بنتيجة (3/2) على فريق أكاديمية العميد ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب . سجل الأهداف الشبابية اللاعبون: على مكي ،وعبد العزيز الشهراني، وركان ملاح.

وتلقت إدارة نادي الشباب خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل لقاء فريق درجة الناشئين الكروي أمام النجمة ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة، والمقرر إقامته يوم الجمعة 16/3/1435هـ الموافق 17/1/2014م،وتأجل اللقاء إلى يوم الثلاثاء 3/5/1435هـ الموافق 24/3/2014م.

وحقق فريق درجة الشباب لألعاب القوى بنادي الشباب كأس الإتحاد السعودي لألعاب القوى لدرجة الشباب بمجموع 149 نقطة،وذلك في البطولة التي أقيمت على ميدان ومضمار مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.وجاء في المركز الثاني فريق الأهلي بـ 130 نقطة، والصفا بـ 104 نقطة.

من جهته أكد أمين عام النادي والمشرف على ألعاب القوى أن تحقيق الفريق لهذه البطولة نتيجة للدعم الكبير والمتواصل الذي حظي به الفريق من رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، مؤكداَ أن اهتمامه ودعم الرئيس الشبابي المتواصل لهذه اللعبة ساهم في أن يحقق فريقي الناشئين والشباب بطولتين في هذا الموسم.

وأضاف: ” أشكر الرئيس الشبابي على اهتمامه ودعمه اللامحدود لألعاب القوى بالنادي،وهذا أمر غير مستغربه عليه”، مبيناَ أن هذا الدعم والاهتمام يساهم بشكل كبير في مواصلة الفريقين مسيرة تحقيق البطولات.

وحقق فريق الناشئين تحت (14) سنة للتايكوندو بطولة المملكة المفتوحة والهيئات،وذلك بمجموع ( 61) في البطولة التي شاركت فيها جميع أندية مراكز المملكة.

من جهته كرم نائب رئيس الإتحاد للعبة التايكوندو مدرب فريق نادي الشباب الكابتن فهد الدويسان بعد اختياره أفضل مدرب في البطولة.

وجاءت الميداليات التي حصدها الفريق الشبابي كالتالي: محمد بلالي ( ذهبية) ، وهشام الدوخي ( ذهبية)، وفيصل الدوسري ( ذهبية) ،ومشاري الدوخي ( فضية)، ومحمد الدخيل ( برونزية).

التعليقات

8 تعليقات
  1. منصور الشبابي
    1

    با التوفيق يا ليثي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:31 م
  2. البومة الرايحة في خرايطها
    2

    :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:53 م
  3. البومة الرايحة في خرايطها
    3

    شكراً كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:54 م
  4. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    4

    بالتوفيق للراقي الشبابي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:57 م
  5. سعودي من زمان
    5

    عبدالله شهيل غطس من العام الظاهر ماله حس
    اثره معسكر باكاديمية اسباير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:03 م
  6. ابولانا
    6

    الله يرد شهيل بالسلامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  7. آمـــآسسي
    7

    شششششششهيل 14

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:55 م
  8. ayeesh
    8

    ابوالوليد
    وين الالعبين الي الفريق محتاجهم كل الانديه تحركت الا انت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:08 م
106