زاباليتا : بإمكان مان سيتي الفوز بجميع المباريات على أرضه

Manchester City v Stoke City - Premier League

اعتبر المدافع الأرجنتيني، بابلو زاباليتا، أن بإمكان فريقه مانشستر سيتي الفوز بجميع المباريات التي يخوضها هذا الموسم على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار زاباليتا إلى أنه لا يرى أي حائل يقف بين فريقه والفوز بجميع مبارياته في “ستاد الاتحاد”، خصوصا بعد الفوز الذي حققه هذا الأسبوع على ليفربول القوي جدا هذا الموسم (2-1) في مباراة كان سيتي متخلفا فيها.

وقال زاباليتا “نعم، بالطبع. نحن نلعب من أجل الفوز بغض النظر عن هوية الفريق المنافس. نمر في فترة جيدة ونريد أن نظهر دائما للفرق الأخرى بأننا أقوياء جدا في ستاد الاتحاد”.

وواصل زاباليتا الذي يحتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن آرسنال المتصدر، “هناك دائما أول مرة. يجب أن نواصل العمل بجهد كبير وأن نركز جدا على ما نقوم به. لا يهم إذا كنا نلعب على أرضنا أو خارجها، يجب أن نواصل اللعب بالاندفاع ذاته وعندما نلعب بأفضل مستوياتنا بإمكاننا الفوز على أي كان”.

وأردف اللاعب الأرجنتيني، الذي يدافع عن ألوان سيتي منذ 2008 بعد أن انتقل إليه من إسبانيول الإسباني قبل يوم فقط من انتقال ملكية النادي إلى مجموعة أبوظبي للتنمية والاستثمار، قائلا: “نحن في الطريق الصحيح نحو اللقب، نتخلف بفارق نقطة عن الصدارة. الطريق لا تزال طويلة ولا يمكننا التراخي”.

وكان سندرلاند آخر الفرق التي فازت بجميع المباريات التي خاضتها بين جماهيرها في موسم واحد وذلك في دوري الدرجة الأولى سابقا لموسم 1891-1892 حين واصل مشواره حتى الفوز باللقب.

110