رئيس اتحاد التنس يتوج أحمد آل سعيد بكأس بطولة المملكة للتنس

تتويج التنستوج رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران صباح أمس السبت بفندق القصيبي بالخبر الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة المفتوحة لناشئين التنس، وذلك بحضور أمين عام الاتحاد محمد العجاجي وعضو مجلس الإدارة خالد الصياح.
وقد حصل على المركز الأول وكأس البطولة اللاعب السعودي أحمد آل سعيد بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله اللاعب ياسين عقاقه بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (7/6)(6/1)، بالإضافة إلى مبلغ مالي، في حين حصل ياسين على كأس المركز الثاني ومبلغ مالي.
أما كأس المركز الثالث والثالث مكرر فكان من نصيب اللاعبان محمد الشرفا وحسين آل زاير، بالإضافة إلى مبالغ مالية.
من جانبه هنأ رئيس اتحاد التنس غدران سعيد الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة المفتوحة لناشئين التنس وقال: إن شاء الله تكون هذه البطولة فأل خير عليهم ويساهموا مع زملائهم في رفع مستوى اللعبة، مبيناً أن البطولة شهدت ولادة نجوم جدد سيكون لهم شأن في القريب العاجل خصوصاً اللاعبين الفائزين، مشيراً إلى أن بطولة المملكة المفتوحة للشباب والأول ستنطلق نهاية الشهر المقبل في الرياض وسيشارك فيها نجوم من مختلف الجنسيات وسنعمل على تنظيمها بشكل يليق بها.
وقد غدران شكره لكافة وسائل الإعلام على دعمهم الغير مستغرب لنجاح هذه البطولة إعلامياً وهم يعتبرون الشريك الأساسي في النجاحات التي تتحقق للرياضة السعودية ولعبة التنس على وجه الخصوص.

8