الجبال : الضغوط النفسية تحاصرنا.. قادري : أضعنا نقاط الفتح

أكدد التونسي فتحي جبال مُدرب فريق الفتح الكروي الأول رضاه التام بعد تحقيق الفوز على فريق النهضة مساء أمس . وقال خِلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة راض كل الرضا عن الفوز الذي حققناه على فريق النهضة وبدون شك واجهتنا عدة ضغوطات بسبب الإنجاز الذي حققه الفريق في الموسم الماضي بالحصول على بطولتي الدوري والسوبر حتى أصبحت عناصر الفريق تخوض المباريات بضغوط كبيرة جعلت الفريق في وضع غير جيد من ناحية سُلم الترتيب وأصبحنا في وضعية البحث عن تعديل مركز الفريق الحالي في دوري هذا العام . وزاد فريق الفتح لا يزال يُقدم مستويات جيدة وأتمنى أن تتواصل تلك المستويات في الجولات المُقبلة حتى يكون الفريق في وضع نفسي جيد . فيما قال جلال قادري قدمنا مباراة جيدة أمام فريق الفتح وبدون شك ليس من السهولة أن تكون نداً لفريق الفتح في ظل غياب ستة عناصر مؤثرة ورغم تلك الغيابات ألا أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة وهددنا مرمى الفتح بالعديد من الهجمات التي كانت تحتاج للمهاجم الهداف . وأردف نتائج الجولة سببت لنا ضغوط كبيرة وأصبحنا في وضع خطر للغاية وثقتي لا زالت كبيرة في عناصر الفريق في الجولات المُقبلة بتعديل مركز الفريق في سُلم الترتيب خاصة وأن عناصر فريقي تحتاج فقط لتحقيق فوز وحيد يمنحها ثقة كبيرة مع توالي الجولات .

قاسم : عقلية لاعبي النهضة ضعيفة
تحدث محمد قاسم لاعب فريق النهضة بعد الخسارة الموجعة من فريق الفتح قائلاً : حاولنا بكل قوة أن نعود للقاء ونخرج بنتيجة إيجابية تساعدنا في البقاء ولكن عانى فريقنا من عقلية لاعبي الفريق الضعيفة جداً والتي ساهمت في ظهورنا بهذا المظهر المخجل والنتائج السلبية المتكررة . وأضاف قاسم : نأمل أن نخرج من هذه الأزمة في المباريات القادمة ونحقق النتائج الإيجابية وجمع عدد نقطي يُبقينا مابين أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم القادم .

كابتن النهضة سنبتعد عن شبح الهبوط
فيما أكد أحمد الدوسري قائد فريق النهضة أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام ضيفهم فريق الفتح ولكن كرة القدم لا تعترف ألا بالأهداف . مؤكداً أن فريق الفتح تمكن من الفوز عليهم من هجمتين فقط وغالبية الاستحواذ على المباراة كانت السيطرة لنا وهددنا مرمى الفتح في أكثر من هجمة لم يكتب لها التوفيق . وبين الدوسري : أن فريق النهضة يمر بظروف حرجه وازدادت بسبب النقص والغيابات الكبيرة التي عانى منها الفريق باستمرار . مبيناً : أن الآمال مازالت موجودة وسوف يلعبون لأخر جولة بكل عزيمة وإصرار للابتعاد عن شبح الهبوط .

التعليقات

2 تعليقان
  1. التوون الذهبي
    1

    الف مبرووك وعقبال كاس ولي العهد يا فاتح الجبال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
  2. احمد
    2

    النهضة لاعبين بدون خبرة للأسف
    صك الدفاع والعب مرتدات نظام الدوري الإنجليزي مع الفرق الكبيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:30 ص
100