في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم

فيريرا ينفي إستقالته من تدريب الشباب

فيريرا ‫(1)‬ ‫‬نفى مدرب فريق الشباب الكروي الأول إيمليو فيريرا غيابه عن قيادة تدريبات الأمس بسبب تقديمه لاستقالته، مبيناً أنها ليست المرة الأولى التي يغيب فيها عن التدريبات الاسترجاعية بعد المباريات .
وفي سؤال عن سبب غيابه عن تدريبات الأمس ، وربطها بما أشيع أنه قدم استقالته قال: ” تغيبت عن قيادة تدريبات الأمس بسبب أنني كنت أشاهد مباراة لفريق الشعلة ، وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الفريق لأنه يقابل الشباب غداً، وأن الوقت كان ضيق جداً وأرغب في مشاهدة فريق الشعلة جيداً قبل المران الرئيسي”. مشدداً على أنه غيابه جاء بعد لقاء الشباب أمام التعاون،وأن التدريبات كانت استرجاعية ،وليست مهمة.
وأضاف: ” أنا معتاد على عدم النزول إلى الملعب في وقت تدريبات الفريق إلا في حالة أنها تكتيكية”.
وأكد “فيريرا” أن مستوى فريق الشباب في المباريات الأخيرة كان مميزاً، مؤكداً أن الفريق لم يفقد هويته،ودائماً يمتع الجماهير ويبادر بالهجوم، مشيراً إلى الفريق خسر لاعبون مهمين.
وقال: ” الشباب يعتمد على الأداء الجماعي الهجومي، وهذه خاصية من المفترض على النقاد ، والإعلاميين الحديث عنها”، مبيناَ أن فريق الشباب يعتبر ثاني أفضل هجوم في الدوري، مبدياً رضاه التام عن أداء اللاعبون في اللقاء الأخيرة.
وشدد المدرب الشبابي على أنه سيمنح الفرصة للاعبين الصغار في حال استحقاقهم اللعب كأساسيين في صفوف الفريق، منوهاً إلى أن اللاعبان صالح القميزي، وعبد المجيد الصليهم يستحقان اللعب كأساسيين.
وأوضح فيريرا أن الدوري السعودي علمه أن جميع المباريات صعبة، وكل الأندية يصعب الفوز عليها، مشيداً بفريق الشعلة وأدائه المتطور ونتائجه الأيجابية ، مؤكداً جاهزية فريق الشباب للقاء الغد وتحقيق نقاطه.
من جانبه أكد اللاعب عبد المجيد الرويلي أن الفريق جاهز للقاء الغد،وكسبه نقاطه، مؤكداً أن كل الفرق مستواه تطور خلال الفترة الأخيرة، مبيناً أن هذا التطور جعل المنافس أكثر ندية تجاه خصمه.

عبدالمجيد الرويلي فيريرا ‫(1)‬

التعليقات

1 تعليق
  1. slman alshehri
    1

    ياليت انك مانفيت الخبر الشباب اكبر منك وبنجوم الموجوده مفروض انه متصدر الدوري مو في المركز الثالث ويبعد عن المتصدر 13 نقطه مومعقول اللي يصير في الشباب والسبب فني فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:28 م
102