الفيحاء في مهمة تأكيد الصدارة …. وديربي شرقاوي بين الصفا والترجي

الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(5)‬ ‫‬

تستأنف عصر الجمعة لقاءات الجولة العاشرة ضمن افتتاح الدور الثاني لدوري الدرجة الثانية ب ٩ لقاءات
  المجموعة الأولى
  الصفا X الترجي
قمة المجموعة بين المتصدر ووصيفه يقام اللقاء على ملعب الصفا بصفوى في ديربي شرقاوي ، يدخل الصفا اللقاء وهو متصدر المجموعه ويسعى تعويض خسارته الماضية ومواصلة الصدارة ورصيده 16 نقطة , ويبرز في صفوفه حبيب الأحمد وعلي السلطان.
بينما يسعى الترجي إلى كسب اللقاء والمنافسه على الصدارة وحقق انتصار كبير في الجولة الماضية على العربي بثلاثيه مقابل هدف ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الصفا برصيد 16 نقطة . ويبرز لدية مهاجمه وسام الدار وحسن مبارك .
  النجمة X الشرق
يقام اللقاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج يدخل النجمة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطه وخسر أخر لقاء من الربيع بهدف ويبرز لديه محمد القصمه ومرزوق العتيبي ،.
على الجانب الآخر الشرق صاحب الارض يسعى لمواصلة النتائج الجيدة وهو يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطه وفاز في أخر لقاء على الصفا خارج أرضه ويبرز لديه مفلح الدوسري وعبدالرحمن الربيع
  التهاميX ضمك
في أبها وفي ديربي جنوبي ، يحل التهامي ضيفا على ضمك في لقاء متكافي عنوانه الابتعاد عن المؤخرة يدخل التهامي اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط , ويبرز في صفوفه المدافع هادي شار وأحمد عباس ..
بينما ضمك يسعى لمسح الصورة التي ظهر عليها في المباريات الماضية والتي كلفته البقاء في المركز الثامن برصيد 9 نقاط , ويبرز في صفوفه يحيى عسيري وسعيد منيع وهاني العمري .
  الربيع X الزلفي
في الزلفى : يستضيف الزلفى الربيع في لقاء قوي وفيه يسعى الربيع إلى الفوز وتحقيق انتصار يؤهله للمنافسة والابتعاد عن المؤخرة وفاز في أخر لقاء على النجمه بهدف وهو يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط , ,ويبرز في صفوفه خلف الزهراني وعبدالرحمن الأهدل.
بينما الزلفي يدخل اللقاء وهو يريد المنافسة على المقدمة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة وفاز في أخر لقاء له على التهامي بثلاثية دون مقابل ,ويبرز في صفوفه هدافه تركي الغنام ومحمد الموسى والحارس فهد الفرهود
  الصقور X العربي
الصقور يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة وتعادل في أخر لقاء له مع ضمك ويبرز ممدوح العنزي ومشرف العمري .
بينما يسعى العربي هو الأخر للفوز والابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط ويريد العودة بقوه , ويبرز في صفوفه فهد المطيري وثامر الجروان

  المجموعة الثانية
  الحمادة / الفيحاء .
في الغاط يخوض الفيحاء اللقاء خارج أرضه وهو يغرد وحيدا محتلا المركز الأول برصيد 21 نقطه ولم يتلقى أي خسارة وفاز في أخر لقاء على النجوم بهدف . بينما يخوض الحمادة اللقاء ولديه طموح كبير بالظهور بشكل متميز والمنافسة بقوة على الصعود وهو يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة وفاز في اخر لقاء له على البدائع بهدف دون مقابل ويبرز وعبدالله العمران وعبدالله القحطاني
  سدوس X الأخدود
في نجران : يحل سدوس ضيفا ثقيلا على الأخدود في لقاء سيكون الأفضلية لسدوس الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة وتلقى خسارة في أخر لقاء من المجزل ويبرز فيصل هزازي وليد السبهان موسى وألبي
بينما فريق الأخدود من نجران يدخل اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط وخسر اخر لقاء من العيون بهدف , ويبرز في صفوفه محمد سليمان ونايف ريحان وصبري المولد.
  البدائع X الجبلين
في حائل يخوض الجبلين اللقاء وهو يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط وهو يسعى للكسب وتسجيل بداية موفقه مع بداية مشوار الدور الثاني ومحاولة الابتعاد عن المراكز المتأخرة ويبرز في صفوفه هدافه انور العنزي وعبود اليامي .
بينما يدخل البدائع اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة وخسر أخر لقاء من الحمادة بهدف دون مقابل ويبرز لديه ، يبرز في صفوفه مهاجمه علي فالح الحربي وطلال شراحيلي.
  القلعة X العيون
في الإحساء وفيه يدخل الفريقين بمعنويات مرتفعه حيث حقق القلعة فوزا خارج أرضه على الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو يحتل ألان المركز التاسع برصيد 6 نقاط ويبرز في صفوفه سعود العنزي وعبدا لمجيد العايض ومحمد الاسمري.
بينما العيون هو الأخر حقق فوزا في أخر لقاء على الأخدود بهدف ويسعى لتسجيل بداية قوية في الدور الثاني ويبرز لدية بندر العساف وعيسى العساف .
ويوم السبت هناك لقاء وحيد يجمع .
  المجزل X النجوم
في الإحساء حيث يسعى المجزل تجاوز النجوم من أجل مواصلة المشوار والمنافسة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة وفاز في أخر لقاء على سدوس بهدف , , ويبرز في صفوفه ضيف الله القرني وعمر كسار .
بينما النجوم يسعى هو الأخر إلى تعويض خسارته الماضية من الفيحاء وهو يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة ويبرز في صفوفه عبدالعزيز العليان وأحمد المحيفيظ

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    بالتوفيق للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:59 ص
101