المعرض السعودى للسيارات يجذب لاعبى الاتحاد والاهلي

IMG_3720قام مساء يوم الأربعاء وبعد نهاية تدريبات انديتهم, مجموعة من لاعبى الاتحاد والاهلى بزيارة للمعرض السعودى الدولى للسيارات الذي والذي يقام حالياً في مركز جدة للمعارض والفعاليات, وشهدت الزيارة حضور من الاتحاد فهد المولد وعبدالرحمن الغامدى وراشد الرهيب ومحمد قاسم ومن الاهلى عبد الله المعيوف ومحسن العيسى ووليد باخشوين .
وتجول لاعبو الفريقين على أجنحة وأرجاء المعرض، كما زاروا ركن دورى عبداللطيف جميل وتابعوا الأنشطة الرياضية والترفيهية التى اقامتها شركة عبداللطيف جميل داخل الركن والذى اكتظ بجموعة حاشدة من محبى الناديين كانوا بالانتظار لمشاهدة اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم. وعبر اللاعبون عن سعادتهم بالتجول في المعرض وشاركوا الحضور الجماهيرى بعض المسابقات الرياضية مثل فعالية “اركلها” اختبار المهارات الأكثر تحدياً، والذي يتطلب تجاوزه دقة وسرعة كبيرتين في ركل الكرة نحو الهدف والنجاح في إصابته.
وعن هذة الفعالية أوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل أن دوري عبداللطيف جميل هو دوري كرة القدم للمحترفين بالمملكة العربية السعودية. ومن هذا المنطلق، يلتزم الدوري بالتفاعل مع الجماهير، ولذلك كان من البديهي أن يخصص دروي عبداللطيف جميل ركناً لجماهيره من عشاق كرة القدم بالتزامن مع انعقاد أيام المعرض.
واضاف قائلاً ” ركن الجماهير بدوري عبد اللطيف جميل يقدم لرواده تجربة فريدة من نوعها طوال أيام المعرض الخمسة، وهو يعتبر أحدث مبادرات عبد اللطيف جميل لاستقطاب المشجعين وتقريبهم من رياضتهم المفضة وهي كرة القدم، والاحتفاء بمساعي فرقهم الجادة لاستحقاق كأس دوري عبد اللطيف جميل دوري.
و يتيح الركن فرصة لأكبر عددٍ ممكنٍ من عشاق كرة القدم الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المثيرة والفريدة، حيث يستطيعون التقاط صور لهم وهم في قلب المباريات مع نجومهم المفضلين من خلال دوري عبداللطيف جميل فوتو بوكس، كما يمكنهم الحصول على صورة تذكارية خاصة. ويمكن للزوار العثور على الصور المدهشة التي يتم التقاطها.

110