البياوي يعتمد تكتيك هجر قبل مواجهة الأنصار – صور

تدريبات هجروضع المدير الفني لفريق هجر التونسي السيد ناصيف البياوي التكتيك الذي سينتهجه في المواجهة التي تجمع فريقه هجر بفريق الأنصار عصر السبت القادم وذلك من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق عصر اليوم الخميس الثالث والعشرين من شهر صفر الجاري على أرض الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف حيث أجرى الفريق مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها المدرب العديد من الجمل التكتيكية وتدخل أكثر من مرة لشرح بعض الأمور التكتيكية وتصحيح الأخطاء . فيما تم تخصيص جزء من التدريبات لعدد معين من اللاعبين بالتسديد على المرمى باستخدام الحواجز الحديدية بغية استغلال الأخطاء التي قد يقع فيها الخصم بالقرب من منطقة الجزاء .

وقد بدأت التدريبات الهجراوية بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية خفيفة . وقد حظيت التدريبات بمتابعة من قبل أمين الصندوق عضو مجلس إدارة نادي هجر المهندس / محمد بن ناصر الملحم ومدير الاحتراف الأستاذ / عمر الصفراء ومدير الكرة الأستاذ / عادل البخيت وعدد من محبي نادي هجر .
من جانب آخر يختتم فريق هجر تحضيراته لمواجهة الأنصار صباح غداً الجمعة بإجراء تدريب خفيف وبعدها ينتظم اللاعبين في المعسكر الذي يسبق المواجهة .

تدريبات هجر ‫(2)‬ تدريبات هجر ‫(3)‬ تدريبات هجر ‫(4)‬ تدريبات هجر ‫‬

106