لاعبو الشباب يتبرعون بكرسي متحرك لأحد المعاقين

تبرع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بكرسي متحرك لأحد المعاقين وذلك في بادرة إنسانية واجتماعية تبنتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب.

وقدم قدم اللاعبون الكرسي خلال تمرين الفريق الأول يوم أمس الأول مؤكدين أن ذلك ما هو إلا جزء بسيط منهم للمساهمة في دعم منسوبي ذوي الاحتياجات الخاصة والوقوف إلى جانبهم.

وقد أعرب الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي عن شكره وتقدير للأعبي الفريق الأول بنادي الشباب على مبادرتهم مشيراً إلى أن تلك الخطوة تؤكد الروح الرياضية للاعبين إضافة إلى أن ذلك يبرهن خطط إدارة النادي الشاملة ليكونوا لاعبو نادي الشباب أعضاء فاعلين في المجتمع من خلال التفاعل مع مؤسساته المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الشباب سجل خلال السنوات الست الماضية حضور كبيراً في التفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المركز الصيفي السنوي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يحتضنه النادي كل صيف وسط إمكانات وبرامج وأنشطة شاملة حظيت بتقدير الكثير.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملكي الاهلي
    1

    وش ذا كل اللاعبين متصورين معه وش الذل ذا ياخي شف كم راتب كل واحد وكلهم متبراعين تلقي كل واحد دفع 10 قيمه ال?? :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:34 ص
  2. 1
    2

    فضحتوا الرجال الله يفشلكم

    الحين 11 ???? تبرع بكرسي وتنزلونها بالاعلام وتصورون الرجال كل هذا لاجل الكرسي ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:47 ص
  3. كريم
    3

    عمل جميل يشكرون عليه

    ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا

    عمل إنساني والاخوان يتبادلون النكت ماسألت نفسك انت وياه وش سويت انتم :-? ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:52 م
112