الشباب يواصل تحضيراته ومؤتمر صحفي للمدرب للحديث عن لقاء الشعلة

الشباب

أدى الفريق الكروي الأول حصة تدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي ،حيث قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبون المشاركون في لقاء الأمس أمام التعاون،حيث خضعوا إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على تمارين إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات. فيما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا في اللقاء،وقد أخضعهم المدرب إلى تمارين تسخين ، ولياقية، عقب ذلك قاموا بإجراء تدريبات تكتيكية في مربع وسط الملعب أبرزها: التمرير من لمستين، والاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب اللعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وشهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خالد بن سلطان،وإدارياً تمثل في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

ويعقد مدرب الفريق الكروي الأول مؤتمراً صحفياً يوم غدٍ الخميس الساعة السابعة مساءً بمقر المركز الإعلامي، بمشاركة اللاعب “عبد المجيد الرويلي”، وذلك للحديث عن لقاء الشعلة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ويستأنف الفريق الأولمبي الكروي تحضيراته يوم غدٍ الخميس على الملعب الرديف ، وذلك بعد عودة اللاعبون من إجازة لمدة ستة أيام منحت لهم من قبل مدربهم “عمار السويح”.

وأخضع مدرب فريق درجة الشباب الكروي ” عادل عبد الرحمن ” في تدريبات اليوم اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، وتمارين تحمل وقوة تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى عدة تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: التمرير من لسمة ولمستين ،الضغط على حامل الكرة ، فتح الملعب عن طريق الأطراف ،ورفع الكرات العرضية، ليختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب أطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء النصر يوم السبت المقبل على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

وأجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي ” نايف العنزي” مساء اليوم المران الرئيسي للفريق، وذلك استعداداً للقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

وتضمن المران تمارين إحماء وتسخين، أعقبها بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيل الذي سيدخل به اللقاء ، فضلاً عن التكتيك الذي يرغب في تطبيقه.
وسيؤدي الفريق مرانه الأخير صباح غد الخميس الساعة (12) ظهراً على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة الساعة السادسة مساءً إلى مدينة جدة.

التعليقات

5 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للراقي الشبابي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:58 م
  2. شبابي راقــي
    2

    بالتوفيق للشباب الراقي في حصد المزيد والمزيد من النقاط ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:59 م
  3. ابولانا
    3

    بالتوفيق لليث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:31 م
  4. ناصر الحريبي
    4

    بالتوفيق لليث الأبيض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  5. عالمي
    5

    اقول ارسلو للهلال وليد عبدالله مع كواك ومعاذ بسرعه ترى العيال ماعندهم حارس …

    الله الله زمن يا شباب كنت النادي المفضل الى ان اصبحت نادي التشليح …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:58 م
104