الزمالك يجتاز المصري والإسماعيلي يعبر القناة

2074247_FULL-LND

استهل نادي الزمالك مبارياته هذا الموسم ببطولة الدوري المصري بالفوز على مضيفه المصري 2-0 في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية الأربعاء على ملعب عجرود بمدينة السويس.

وجاءت المباراة ضعيفة في شوطها الأول من الفريقين، على عكس الشوط الثاني الذي قدم فيه الزمالك أداءاً طيباً وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة مستغلاً إرهاق لاعبي المصري الذين خاضوا أول مباراة رسمية لهم منذ حادثة ملعب بورسعيد في الأول من فبراير/شباط من العام الماضي.

وكان أحمد الشناوي حارس مرمى المصري هو نجم المباراة الأول بعدما ذاد عن مرماه ببسالة وحرم الزمالك من إحراز رقم قياسي من الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وجاء هدفا المباراة عن طريق أحمد عيد عبدالملك من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وأحمد علي المنضم حديثاً للفريق الأبيض قادماً من صفوف الإسماعيلي في الدقيقة 85.

وفي نفس المجموعة أيضاً فاز الإسماعيلي بصعوبة بنتيجة 2-1 على القناة الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية فيما فجّر المنيا الصاعد حديثاً أيضاً مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مضيفه حرس الحدود 2-1، وفاز بنفس النتيجة اتحاد الشرطة على وادي دجلة.

وفي المجموعة الأولى سقط إنبي في فخ التعادل أمام ضيفه المقاولون العرب 1-1.

يذكر أن الدوري المصري يضم 22 فريقاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين وتضم كل مجموعة 11 نادياً ووقع الأهلي في المجموعة الأولى، بينما تم تصنيف الزمالك على رأس المجموعة الثانية.

 
102