بعد تأهل الشباب لنصف نهائي ولي العهد

فيريرا : التعاون غني عن التعريف و قابلت الإجهاد بتدوير اللاعبين

فيريراأشاد مدرب فريق الشباب الكروي إيمليو فيريرا بأداء اللاعبين في لقاء اليوم أمام التعاون ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس ولي العهد، مبيناَ أن الفريق قدم مباراة جيدة في الشوط الأول ،واستحوذ على الكرة بشكل تام واستطاع تسجيل هدفين.
وأوضح فيريرا أن الفريق كسب ثقة كبيرة بعد تسجيله الهدف الثالث في الشوط الثاني من جملة تكتيكية مميزة،مشيراً إلى أن هدف التعاون سجل بسبب التقدير الخاطئ من المدافعين.
وأضاف: ” التعاون فريق غني عن التعريف، وأنا أشركت اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية كعملية تدوير لأن الفريق يشارك في عدة بطولات”، مبيناً أن مرمى الشباب يستقبل الأهداف لأن الفريق يبادر بالهجوم،منوهاً إلى أنه من الصعب الحديث عن دور الأربعة لأن للفريق مباراة مقبلة أمام الشعلة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين،وسيكون كل تركيزه عليها.

التعليقات

6 تعليقات
  1. فتحاوي و افتخر
    1

    اما التعاون غني عن التعريف وش هالمدرب النصاب كيف يقول هالكلام وهو فايز بثلاثة و يقول بعد انه دور اللاعبين و لعب باللاعبين غير الأساسيين هل يقصد انه لو ما دور اللاعبين كان فاز بعشرة أهداف عيب على المدرب هالكلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:21 م
  2. خالد الشايع
    2

    قدمت نفسك طعما للتنين الاصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:56 م
  3. SSAASS
    3

    مبرررروك وفالكم الكاس كل الشكر للاعبين على ماقدموة في مبارة اليوم (حسن معاذ ماخذ على خاطرة ياليت الادارة تجتمع معاة وتنهي المشكلة .. كلي امل في وقفة الرئيس الفخري وابنائة والشيخ خالد البلطان ف حسن معاذ شبابي وفي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:58 م
  4. سمسم
    4

    تعليق (1)
    ههههههه ياشين التعصب لاصار أعمى :-P .
    اعتقد التعاون ماكان مهتم بالمباراة كثيرا لأنها متعبة اكثر من الفائده له ولن يحصل على الكأس
    لأنه وإن خرج من الشباب سيصتدم بالنصر ثم الهلال . والدليل وصل للرياض عن طريق البر قبل المباراة بساعات أثر على عطائه ولياقة اللاعبين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:21 م
  5. سكري من الرياض
    5

    تعليق 1
    هههههههههههه أجل المدرب نصاب.. أولا ترى التعاون السكري مركزه الرااابع، وبالتالي لم يهتم بهذه المباراة، قال فتحاوي قال وافتخر هههه، أنت اولاً مانت فتحاوي، طيب وراك مستحي ليه ماتذكر فريقك أو خلاص يفشل وتركته للأبد؟. :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  6. عالمي وتعاوني
    6

    صحيح تعليق 4

    وبعدين التعاون يفكر بالدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:37 ص
101