شيروود سيواصل مهمته مع توتنهام حتى 2015

2249583_FULL-LND

أعلن توتنهام الإنجليزي يوم الاثنين أنه سيعتمد على لاعب الوسط السابق تيم شيروود للإشراف على الفريق حتى نهاية موسم 2014-2015 خلفاً للبرتغالي أندري فياش-بواش الذي أقيل من منصبه الاثنين الماضي بعد الهزيمة المذلة على أرضه أمام ليفربول (0-5) في الدوري.

وأشار النادي في بيان: “بعد رحيل أندري فياش-بواش، بإمكان النادي الإعلان أن تيم شيروود أصبح المدرب حتى نهاية موسم 2014-2015، كنا مترددين في تغيير المدرب في منتصف الموسم لكن اضطررنا للقيام بهذا الأمر من أجل مصلحة النادي”.

وقاد شيروود الفريق اللندني في مباراتين حتى الآن، فخسر الأولى في منتصف الأسبوع الماضي أمام الجار اللندني وست هام (1-2) في ربع نهائي كأس الرابطة ثم حقق فوزه الأول يوم الأحد في الدوري على حساب ساوثهامبتون (3-2).

وكان شيروود (44 عاماً) يشغل منصب المنسق الفني المشرف على تطور الفرق العمرية في النادي، بعد أن كان ضمن الطاقم التدريبي للمدرب السابق هاري ريدناب.

توتنهام ويبدو أن أسهم شيروود الذي دافع عن ألوان النادي اللندني بين عامي 1999 و2003، ارتفعت مجدداً بسبب إعجاب رئيس النادي دانيال ليفي بتفانيه، ما رجح كفته لتولي الإشراف على الفريق الأول حتى نهاية الموسم المقبل بمعاونة المهاجم الدولي السابق ليس فرديناند وكريس رامسي.

كما سيبقى الألماني شتيفن فرويند وتوني باركس ضمن الطاقم التدريبي للفريق.

 
110