الاسترالي بروسكي يقود العين لفوز كبير على دبي

قاد الاسترالي اليكس بروسكي فريقه العين الى فوز كبير على مضيفه دبي 4-2 يوم الثلاثاء في افتتاح الجولة الثانية من كأس الرابطة الاماراتية لكرة القدم.

ونجح بروسكي في تسجيل ثلاثة اهداف “هاتريك” (14 و53 من ركلة جزاء و65)، واضاف محمد عبد الرحمن الرابع (75)، في حين سجل الاسترالي الاخر ريتشارد بورتا (25) والغيني سيمون فيندونو (88 من ركلة جزاء) هدفي دبي.

واكمل العين سلسلة نتائجه الكبيرة في المباريات الاخيرة، بعدما سبق له الفوز على عجمان 4-1 والظفرة 7-صفر في الدوري، قبل ان يفوز اليوم باربعة اهداف على دبي في كأس الرابطة مستغلا لعب الاخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد مدافعه محمد اسماعيل.

وصعد العين الذي كان يخوض مباراته الاولى في المسابقة الى المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف خلف الوحدة الاول وامام دبي الذي اصبح ثالثا.

وفي المجموعة الثانية، حقق الجزيرة فوزا صعبا على مضيفه بني ياس بثلاثة اهداف لسبيت خاطر (14) وسالم مسعود (50 و56) مقابل هدفين ليوسف جابر (45 من ركلة جزاء) ونواف مبارك (73).

ورفع الجزيرة رصيده الى 3 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف خلف الوصل الاول وامام بني ياس الثالث.

وتختتم الجولة غدا الاربعاء، فيلعب الوحدة مع الشعب، والوصل مع الظفرة.

وتقام الجولة بدون اللاعبين الدوليين بسبب ارتباط منتخب الامارات بخوض مباراتين وديتين امام اوزبكستان والبحرين في 12 و16 تشرين الاول/اكتوبر الحالي على التوالي.

110