يايا توريه وأغويرو يحثان ميسي على ترك برشلونة

Sergio-Aguero-Lionel-Messi-PI_20110715081642989_660_320

حث لاعبا مانشستر سيتي الإنكليزي، يايا توريه وسيرجيو أغويرو، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أن يرحل عن ناديه برشلونة وينضم إليهما في إستاد الاتحاد.

وقال اللاعب الإيفواري الدولي يايا توريه في تصريحات أدلى بها لأحد البرامج الرياضية «هل يمكن لميسي أن يرحل عن البارسا وينضم إلينا؟ نعم فبرشلونة يحتاج نجم واحد فقط، ومن المستحيل أن يتحمل نجمان معاً».

ثم مضى يقول: «نظراً لإصابات ميسي الأخيرة، والمشكلات التي يعاني منها خارج الملعب، في الوقت الذي يبرز فيه نيمار بصورة متزايدة. أتصور أن الوضع بات معقداً بصورة كبيرة بالنسبة لميسي إلى حد أنه قد يرحل قريباً عن الفريق».

ومن ناحية أخرى، قال الأرجنتيني أغويرو في تصريحات أدلى بها لصحيفة «مانشستر إيفنينغ نيوز»: «إنني أرى أنه ينبغي له أن يأتي إلى المان سيتي إذ أنه سيشعر بالكثير من الارتياح عند اللعب إلى جواري».

وتأتي تصريحات توريه وأغويرو لتعزز التكهنات التي كانت تفجرت بعدما قال مدافع مانشستر سيتي، الأرجنتيني بابلو زاباليتا أخيراً إن ميسي كان كثيراً ما يسأله عن طبيعة الأوضاع داخل الفريق.

ومما يذكر أن هناك الكثير من الأحاديث التي ظهرت في الأونة الأخيرة حول أن ميسي لا يشعر بالاستقرار في العملاق الكتالوني خاصة بعدما شن هجوماً علنياً الأسبوع الماضي على نائب رئيس النادي خافيير فاوس، إذ قال: «تخصصه هو الإدارة، وهو لا يفقه شيئاً في كرة القدم». وتفاقمت المشكلة بدرجة أكبر بسبب الإصابات التي تعرض لها ميسي أخيراً إلى حد أنه لم يلعب منذ مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. برشاوي ليو
    1

    :-D يقول تورية >برشا لايحتمل نجمين وبداء نيمار بالبروز أقول يالفيل الافواري مسي يبقى مسي وسيذيقكم بأذن الله من الكاس اللي أذاقه لميلان<وتشتيت فكر اللاعب عن مواجهتكم لاينطلي على لاعب مثل مسي وفريق مثل برشلونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:21 ص
  2. 'طلال
    2

    لا اتوقع ان يخرج ميسي من برشلونه
    وان خرج فميسي لا يمكن ان يبدع في الملاعب الانجليزية المعروفة بقوه الالتحامات وعدم اعطاء المساحات

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:26 ص
110