تأهل لمواجهة الهلال في نصف نهائي ولي العهد

بالصور: الفتح يقهر الأهلي بين جماهيره ويقصيه بهدفين نظيفين

الفتح و الاهليأقصى فريق الفتح مضيفه الأهلي من مسابقة كأس ولي العهد على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة ، حيث تفوق بهدفين نظيفين على أرض النادي الأهلي وبين جماهيره .

وبالرغم من سيطرة الفريق الأهلاوي الميدانية وبسط نفوذه منذ بداية اللقاء إلا أنها كانت بشكل سلبي ، بعكس المرتدات الفتحاوية التي كانت تشكل خطورة كبرى حيث ألغى الحكم في بداية الشوط الثاني هدفاً فتحاوياً ، ليواصل بعدها الأهلي ضغطه لكن مرتدة خاطفة للفتح أحرز منها إلتون خوزيه هدف الفتح الأول في الدقيقة 82 ، ليطرد بعدها حكم اللقاء فهد المرداسي لاعب الأهلي موسورو في الدقيقة 85 ، وفي الوقت بدل الضائع أطلق دوريس سالومو رصاصة الرحمة بهدف ثاني لينتهي اللقاء بفوز الفتح بهدفين نظيفين وتأهله لمواجهة الهلال في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد .

 

الصور بعدسة ( سبورت ) :

الاهلي و الفتح ‫(3)‬ ‫‬

الاهلي و الفتح ‫(1)‬ ‫‬
الفتح ‫(2)‬ ‫‬

الفتح ‫(1)‬

الفتح ‫(1)‬ ‫‬

الاهلي

شوقي الزهراني

الاهلي و الفتح ‫(1)‬IMG_2767

IMG_2835

IMG_2836

IMG_2844

IMG_2854

IMG_2902

IMG_2908

IMG_2912

IMG_2917

IMG_2921

IMG_2933

IMG_2947

IMG_2952

IMG_2978

IMG_2986

IMG_2999

IMG_3001

IMG_3006

IMG_3012

التعليقات

62 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    ههههههههههاي الفتح يكرر فتح الثغر ,, من هذا وأردى ياصغير جده اللهم لاتقم لهم رايه واجعلهم عبره وآيه
    والله يابنو ثغر لو تلعبون في قصر معزبكم الهزيمه في ظهركم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:54 م
  2. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    2

    يا ثغراويين .. ( ما خلق ليزحف ، لا يمكن أن يطير )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:54 م
  3. زعيم القرن الاسيوي
    3

    اكثر فريق في الشرق الأوسط يصرف فلوس
    المحياني ٢٠ مليون
    بدر الخميس ١٢ مليون
    اسامه هوساوي ٣٥ مليون
    سيموس ١٥ مليون
    برونو سيزار ٧٠ مليون
    تيسير ٣٢مليون
    الزبيدي ١٠ مليون
    كامل الموسى ١٥ مليون
    والنتيجة خروج مذل من كل البطولات
    الدوري مرتين اخرها قبل ثلاثين سنة
    آسيوية صفر مربع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    هاردلك لجمهور الملكي افضل شئ الهزيمه عشان تشيل المحترفين المقالب من المدرب لازم الاداره تلغي عقوده وباقي عشرون يوم لازم عوده فيكتور علي الاقل بدل لويس معقوله فريق يضغط80 دقيقه ومايسجل والفتح بعشر دقائق الاهلي بدون صانع لعب ضااااااع شفتوا الفرق في الاجانب قبل شهر هزمنا الفتح بثلاثه بفيكتور وسيزار ويونس هذا الفرق اجانب فاشلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:58 م
  5. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    5

    كله من بيريرا الوااا طي
    جايب لي محترفين وربي ماحطهم يرعو غنم
    من فريق ينافس على كل البطولات الا فريق ينهزم من اي فريق!!
    الحق على الفريق يافهد بن خالد قبل ماندحدر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  6. هلالي موسكو
    6

    الأهلي بدأ يمشي على طريق النصر
    طريق التباكي من التحكيم ولعب دور المظلوم
    وهذا الطريق يؤدي إلى الهاوية ولن يرى الفريق النور إلا بتغيير هذا الطريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  7. مطحلب وبس
    7

    يستاهل الفتح
    الاهلي بارضهم وبين جماهريم
    خلي حارس الاهلي يسيب الحركات بس عجبني الهدف الثاني
    ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
    ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:00 م
  8. السعوووديه حبي
    8

    الاهلي صار مسخره وكل الفرق تتمنى تقابل الاهلي باباي لا دوري ولا كاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:00 م
  9. منصور الزعيم
    9

    الفريق هذا لو يدمجونه مع فريق ا ل ف ق ر احسن للاثنين لأن الفريقين مايصنفون من الكبار ولا هم اصحاب بطولات اضف الى ذلك ان صغير جده اصبح تشليح لصغير الرياض (( عبدالغني .جيزاوي، المر، محمد عيد، الحوسني . الراهب ، محمد حسين .)) يعني اصل وفرع ..الحمد لله اني هلالي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:00 م
  10. العالمي 1
    10

    هاردلك للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:01 م
  11. شبابي راقــي
    11

    مبروك للنموذجي ..
    لم يجد نادي الفتح أدنى مقاومة من فريق الأهلي المصاب بداء الكساح ..

    ترقبوا ..
    الهروب الكبير لعدد من لاعبي فريق الأهلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:01 م
  12. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    12

    بريرا يعبث بنايدكم يا ملكيين أطردوه ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:04 م
  13. nasser
    13

    المشكله في الملكي هجومه السيء
    دفاعيا سيء وسط الميدان جدا سيء
    إدارة النادي الأهلي سيئة
    الكادر التدريبي سيء
    أجمل ما في الأهلي جمهوره
    خالد الشنيف محمد السويد
    شخصوا حالات الأهلي بكل دقة
    شكراً لهما على التحليل الفني الواقعي
    والمفيد جدا فقد وضعوا أيديهم على كل
    العلل التي يعاني منها الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:08 م
  14. Sam7
    14

    هذا مستواك الحقيقي يا ثغر جدة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  15. الزعيم الملكي قلعه الكوؤس الهلال
    15

    تكفون لا تقولوا الحكم طالبكم لومره اعترفوا إن ماعندكم فريق ولامدرب مدربكم سباك هذا الفتح لادوري ولا كاس وعبر الزمان سنمضي معآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  16. إتحادي والراس عالي
    16

    يستاهلون ماجاهم
    الجمهور الوحيد إللي يتشمت بالإتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:10 م
  17. عامر
    17

    اليوم أثبت لنا بيريرا أنه أفضل مدرب في الدوري السعودي :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:14 م
  18. الغامدي
    18

    مبروك للفتح ، فريق طموح قابل فريق عادي وأقل من عادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
  19. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    19

    الف مليووووووون مبروووووووك للنموذجي فتح الاحساء بالفوز والتأهل لملاقاة زعيم البطولات وملكها وان شاء الله نشوف مباراة ندية بين النموذجي والزعيم وهارد لك للجماهير الثغراوية واقول لهم خلوكم في ناديكم وعالجوا مشاكلة بدل المناقز ومساندة ال ف قر المنحوسين وصرتوا زيهم الهم لاشماتة بس الفتح فتحكم في ملعبكم وبين جماهيركم والتون ودوريس متخصصين في شباك الثغر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  20. 123
    20

    هاردلك للملكي الراقي وننتظر من الفتح فتح مؤزر تعودنا عليه .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  21. م.م
    21

    من زمان و الاهلي فااااشل مستحيل يطلع هالفريق الا اذا الفرق الاخرى نزل مستواها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:19 م
  22. النجعي 01
    22

    انا نصراوي هاردلك للملكي وغيرها في غيرها حال الكوره يوم لك ويوم عليك :-o :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:20 م
  23. زمان ياهلي
    23

    لاجديد لاجديد فريق مهزله ولابدلاء وعناصر سيئه واجانب صفر ع الشمال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:27 م
  24. راقي ملكي اهلاوي
    24

    ال???? والهلامين اللي يتكلمون ينطمون ولا يفرحوا كثير فالدنيا يومان يوم لك ويوم عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:31 م
  25. الملكي سيفين ونخله
    25

    هاردلك للملوك … وهزيمه بوقتها لتعديل مسار الفريق
    بيريرا لايصلح للدوري السعودي امكانيات وتفكير اللاعب السعودي غير

    اللي يتشمتون خلوكم في فرقكم اللي يطلب شورما من الجمهور واللي يدعم المحلي بلاعيبته

    الفرق المميزه في الدوري هذي السنه
    النصر … التعاون … نجران البقيه يفتح الله واتوقع خروج للفرق السعوديه من الاسيويه في اول جولتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  26. راقي ملكي اهلاوي
    26

    ال ش ب ا شب والهلامين اللي يتكلمون ينطمون ولا يفرحوا كثير فالدنيا يومان يوم لك ويوم عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  27. محلل على غفلة
    27

    شوفوا
    النصر فريق جاب بطولات واسيا ودوري زمان وفيه لاعبين كبار
    الاتجاد جاب اسيا ودوري ولاعبين كبار
    الهلال فريق كبير جاب اسيا والدوري وكل سنه ينافس

    نادي الثغر وش عنده يا ناس بلا تعصب المفاجاة لو خرج الفتح بطل الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  28. عالمي اسياء وزعيمها
    28

    هاردلك للملكي والف مبروك للنوذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  29. ما حولك احد
    29

    لاجديد هذال الثغر مع الفتح وبعد الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:48 م
  30. الحر
    30

    معليش ياملوك
    المدرب يخبس
    طرد الاجانب واحضار فاشلين
    لك الله ياملكي
    مبروك النموذجي
    الكبار ثلاثة الاهلي الملكي النصر العالمي الفتح النموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:50 م
  31. الداهيه
    31

    هذا بسب ب طله الرمز حقهم وجه شووم عليهم والحرام مايدوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:56 م
  32. شرقي
    32

    اللهم لا شماتة من هذا الحال واردى …
    ههههههههههههههههههههههه
    حقيقة من سماك صغير جدة لا بطولة دوري ولا بطولة آسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:56 م
  33. *.*
    33

    مبروووووك للنموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:01 م
  34. الرائد / ابو هلال
    34

    اﻷهلي الكلكي صاير منشفة كل يتنشف فيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:07 م
  35. شرقى
    35

    في ملعبهم وبين جمهورهم …..هدفين في عشر دقائق ……يمكن خيره لكم عشان ينافس الاهلى على المركز الرابع
    ….ممكن الهزيمه في صالحكم …ويمكن ربى يريد ينجيكم من هزيمه امام الهلال …..انا احاول تزويدكم ببعض الاعذار
    لانكم من محبى الاعذار واهروب من الحقيقه ….يا الله عاد شدو حيلكم على التنافس للمركز الرابع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:10 م
  36. اأتاوي888
    36

    سبحان الله غيروا لعيبة وغيروا مداربين وغيروا رائيس وغيروا مدراء نادي
    وجابوا لعيبة غاليين ومن دعم مفتوح لهم لكن مافي مخ كورة ولا تفكير فريق
    بطولات يتغنوا بالكذب والله يمهل ولايهمل ولعبوا بوسط ناديهم وبرضوا الهزيمة
    شعارهم الدائم من قبل سنة ونصف كانت الفرق رايح جاي تصكهم وكم مباراة
    فازوا فيهارجعوا يطبلوا زويعتقدوا انهم وصلوا لمعاقل الابطال مساكين ولا اشره
    عليهم مجانين ولا على المجنون حرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:27 م
  37. ملكي راقي
    37

    الله اكبر قال المثل أعطني حظ وأرمني في البحر
    فريق يلعب طول المباراه ومن هجمه مرتده يجي قووول وهذه الكوره فوز وخساره هارد لك ياملكي وخيرها في غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:30 م
  38. القلب الحر الملكي
    38

    هاردلك للملكي
    والملكي سيعود باذن الله لسابق عهده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:33 م
  39. ابوساري الملكي الاهلاوي
    39

    هههه اتحادين ومخرجهم الخليج هههه وهلالين حجحوح والحكام مخليهم نادي ولا في ركاء وحيد القرن اما الشباشششب لاتحزنوا عليه غدا الشماته فيه فريق بدون هويه تشليح للهلال النهائي بين النموذجي والعالمي وان شاء الله للعالمي البطوله نادينا اللي نعشقه بعد الملكي……والله الحقدين يلعقوا لانه افضل فريق من ثلاث سنوات يمتع الاخرين في اسيا وهذا كلام مشهو عليه عيبه الان الاجانب وقادر الملكي علي تغير الفريق في عشرون يوم ولا ننسى اليوم الاجانب الرابع وهو صانع لعب ومعروف ولاعب مميز والاهلي مشكلته صانع لعب رقم 10 فقط كماتشوا اول وبعده سيزار لازم صانعين لعب ومهاجمين للملكي لازم عودة فيكتور وسيزار او روني هبيرسون ممتاز اللاعب الجديد المتوقع وضم كماتشوا بدل مسورو اوت والكوري او لاعب خليجي غلطة ذهب عماد علي كل حال لازم الاداره تتحرك في الاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  40. نايف نمر الطايف
    40

    انفتح الثغر في عقر دارهم ههههههههه
    الف الف مبروووك للنموذجي ولا عزاء للمفتوحين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:58 م
  41. الاحمري الاتحادي
    41

    بعيدا عن النتيجة المعلق اللي علق المباراة يرفع الضغط
    ما عنده الا
    (كورة خطراااه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:08 ص
  42. بو امجد
    42

    ابو ساري

    تغطى كويس الجو بااااااااااااااارد هالايام ههههههههههههه
    كل عليقاتك خيال بخيال
    مو عيب تعترف ان فريقك يعيش وسط اخطاء بالجمله
    الدوري و راح و كأس ولي العهد و راح و تقول كويس الخساره تصحح المسار وش باقي من المسار ههههههههه
    وصلتو مره ع نهائي آسيا و فكرتو نفسكم اسياد اسياد اجل لو حققتوها بتكونو بالدوري الاوروبي ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:21 ص
  43. الأهلي
    43

    الاهلي في بداية فترة الأعداد كانت قويه وتنم على فكر ولعب راقي بهجوم خطير سوك وصالح الشهري ووسط قوي فازوا على دورة الإمارات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:30 ص
  44. راقي مطنوخ
    44

    هزيمة الاهلي اوضحت للناس مدى كره الناس للي مسمي نفسه (الراقي)

    اتمنى من ادارة الاهلي تفهم هذا الكلااااااااااااااااام زين

    نبغا زي ما يسوون الفرق الثانية هجووووم على الحكام وعلى اللجان وعلى كل شي

    شغلو الصحفيين النايمين هذولا اللي ماعندهم سالفه كل بزر يطلع صار يتطاول على الاهلي

    وآخرهم (النوفل) اللي صار بسبب الاهلي مشهور ومطلوب في كل برنامج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:26 ص
  45. هلالي وافتخر
    45

    الف مبروووووك للفتح وهاردلك للأهلي الاهلي كان المستحوذ طوال الشوطين
    والفتح من فصتين انهى المباراه

    مباراتنا القادمه مع الفتح والفتح صعب جداً لتجاوزه فأرجوا من الاخوان اياً كان مشجع الألتزام بالكلاام الحسن
    فهذه كووورة والله لا راحت ولا جت اللي يفوز نقول له ألف مبرووووك واللي يخسر هاردلك

    نحن ابناء بلد وااااحد والكل يقرأ ويشاهد التعليقات من الداخل والخارج فأكتب بما يليق بك
    فالدنيا دواره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:21 ص
  46. سعود العقيل
    46

    تحيه كلوي لك أبو ساري وان شا الله يرجع الملكي في اقرب وقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 ص
  47. سعود العقيل
    47

    لا يهمونك أبو ساري فتره ويرجع الأهلي والنصر يعيدون الزمن الجميل زمن التسعينات الهجرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:07 ص
  48. Fernando
    48

    بصراحة انا مع متابعتي للأهلي وللأتحاد
    سبحان الله فررق الإمكانيات الماديه واﻻستقرار الاهلاوي افضل من الاتحاد ..
    ومع ذلك مافيه الا فرق بسيط بالنقاط بالدوري !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:29 ص
  49. ابومحمود
    49

    الفتح برافو قهر الأهلي في ملعبه ولاكن لم يســـــــــتطيع قهر الزعيم لأن لديـــــــــــــه لاعبين موهوبين في فنيات الكورة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:01 ص
  50. ابومحمود
    50

    لاعبي الأهلي لللأســـــــــــــــــف الشديد ليس لد يهم فنيات لعبة الكورة ومبارياتهم لم يمتع المشاهد !!!!!!؟ :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:08 ص
  51. المحليه صعبه قوووويه
    51

    ابو ساري الملكي اشك انك اهلاوي أنت اكيد من جمهور ا ل ف ق ر نفس العقليه ! بصراحه انعد جمهور الاهلي من نادي الفلس صار كل شي عندهم التحكيم ناديهم فاشل له اكثر من ثلاثين سنه وهم يتحججون في التحكيم زي نادي ا ل ف ق ر اللي له عشرين سنه ما شم ريحه بطوله ومزعجين العالم علشان بس تصدر وي الدوري لأنهم عارفين مساكين ما راح يفوزون بالدوري قالوا خليني تفرح بعد عشرين سنه حرمان !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:00 ص
  52. عبدالرحمن الوجيـHـه
    52

    شاهدت المباراة كـ محايد
    واسفاه على حال الاهلي ..لهذه الدرجة وصل
    لا تكتيك ولا انتشار ولا روح
    هناك مشكلة كبيييرة
    على الادارة مناقشتها مع اللاعبييين الخبراء في الفريق

    لماذا يتم التفريط في اللاعبيين الجيدين
    والتمسك بانصاف لاعبيين .

    الكثيير يقال ولكن لا مجال هنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:18 ص
  53. نصراوي حر
    53

    هاردلك للملكي الاهلاوي فريق كبيرر ويعود في اي لحظه الاهلي يحتاج الصبر قليل واتوقع ان كاس الملك للابطال سيكون اهلاوي ملكي والعزاء لجمهور المحلي وال??د هياط ومنافسسه واخر شي مافيه بطوله بوجود كبير الرياض وفخر الرياض النصر العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:50 ص
  54. أبومحمد الهلالي
    54

    أبوساري الملكي الأهلاوي ممكن لوسمحت
    تكتب بالعربي عشان نفهمك بس يمكن الهزيمه
    أثرت عليك أهدى شويه هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:54 ص
  55. ابوابراهيم
    55

    بعيدآ عن مداعباااااااات الجماهير فالردووود

    نصيحة لكل منسوبوا الانديه

    من اراد ان يتعاقد مع مدرب من اي جنسية او اي مدرسة تدريبيه

    فعليه اولآ قبل متابعة السي في تبعه ..التأكد من تعااااامل المدرب النفساني مع لاعبيه

    وطريقة تعاطيه معهم فالمباريات والتدريبات

    لأن هذا الشي لايقل عن الجانب التكتيكي ابدآابدآ ابدآ
    وتذكروا

    1.ديمتري انجازات …..هكتور….انجازات ….فتحي الجبال….انجازات

    نيبوشا…انجازات

    ناصر الجوهر,,,انجازات,,,,,العجلاني مدرب القادسيه وصل بها لكذا نهائي

    مدرب المنتخب البرازيلي 2007 بتعامله الجيد مع اللاعبين وصل بعبد الرحمن القحطاني والموسى والبحري

    والقحطاني

    لنهائي القارة

    ماريد ان اقوله بأن التعامل النفسي من المدرب والاداري والتحفيز مع اللاعب السعودي يعمل مالايعمله اي تكتيك كروي فني

    وبصراحه حتى انا عندما يطلب مني القيام باي عمل وبنفس طيبه استطيع القيام به بارتياااح كبير

    والعكس صحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:04 ص
  56. ملكي
    56

    :idea: ههههههههههههههههه أحسن ياضفادع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:32 ص
  57. ابولانا
    57

    اذكروا الله يذكركم واشكروه على نعمه يزدكم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:08 ص
  58. اسود الفستفالين
    58

    وانتهى موسم الثغريين مبكرأ وستبدأ جماهير بالهجرة نحو اصفر العاصمة لممارسة عادة المسيار السنوية و#اليوكن_الاسود جاهز لنقلهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:27 ص
  59. النصر أول عالمي في آسيا
    59

    يظــــل الأهلـــــي كبيــــــر و راقي و ملكي و منبع الفــــن ومهما حصل من هزات سيعود ..

    فقط عليه حسن اختيار أجانب (( محترفين )) ولو أني أيضا أرى تغيير المدرب والعمل لتقوية عناصر الفريق أكثر والتركيز على بطولة كأس الملك والموسم القادم ..الفريق به عناصر جيدة جدا مثل بصاص وتيسير وباخشوين أهم عنصر يحتاجه الأهلي (( مهاجمين وصانع لعب و مدافع )) مع التصعيد من الفئات السنية أو الاستقطابات ..

    المشكلة اللي يتشمتون بالأهلي ودهم يشمون نهائي آسيا اللي وصل له الأهلي قبل موسمين وهم حدهم دو الـ16 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:50 ص
  60. ahmed
    60

    إستغربت من سذاجة محلّلي الرياضية في مباراة الأهلي و الفتح وو الذين عوض كشف ضعف مدرّب الأهلي
    و عدم جديّته في تسيير الفريق و إطنابه في توزيع الأوراق التي يكتبها مما أثارت سخرية منافسيه
    نصبوا أنفسهم مدافعين عنه و عن عبقريّته و عن ضحالة لاعبي الأهلي الذين لم يتوصّلوا لفهمه.
    شئ مضحك و شئ مُهين لقناتنا الوطنيّة بمثل هؤلاء المحلّلين و المُنظّرين.
    ألم يشاهدوا أحسن مدرّب في دورينا حامل لقب يلهث ورائه الأهلي بكلّ أمواله و نجومه منذ مدّة
    ألا يستحق أن نُعطيه حقّه أم عقدة الأجنبي هي المسيطرة علينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:54 م
  61. ahmed
    61

    فتحي الجبال هو الحل الوحيد لبناء فريق قويّ
    فهو أحسن مدرّب في الخليج خُلُقًا و أخلاقًا و فنيّا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:56 م
  62. وليد
    62

    من الكلماته الشهرية للاهلاويه

    مسكين اللي ماعندووو خاااااااااااااااالد
    مسكين اللي ماعندوو بيريراااااااااااااااا
    بيررررراار عالمي
    مدربنا عالمي مدربكم حالمي
    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:25 م
100