كريستيانو ينضم إلى قائمة المتحدثين في مؤتمر دبي الرياضي

1136487-17887353-640-360

انضم مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة المتحدثين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن الذي يقام في 28 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

وأعلن مجلس دبي الرياضي المُنَظِم للحدث في بيان له اليوم (الإثنين) عن «مشاركة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، ليكون المتحدث الرئيسي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الذي يقام تحت شعار كرة القدم والتمكين للمستقبل».

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر محمد الكمالي: «يسعدنا مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي الثامن كمتحدث، وذلك للمرة الثانية بعد الأولى عام 2011 في جلسة جمعته آنذاك مع النجم الإيطالي أليساندرو دل بييرو، وهي الجلسة التي حققت نجاحاً لافتاً بعدما قدم رونالدو نبذة عن مسيرته كطفل موهوب تحول اليوم إلى أحد أفضل لاعبي العالم بفضل الإصرار والسعي وراء التفوق».

ويستقطب مؤتمر دبي الدولي إضافة إلى رونالدو، كلاً من لاعب بايرن ميونيخ وأفضل لاعب في أوروبا عام 2013، الفرنسي فرانك ريبيري، ولاعب وسط برشلونة الإسباني، تشافي هرنانديز، والنجم البرازيلي السابق رونالدو.

كما يستقطب مدرب منتخب روسيا، الإيطالي فابيو كابيلو، ومدرب بايرن ميونيخ، الإسباني غوارديولا، ومدرب يوفنتوس الإيطالي، أنطونيو كونتي.

112