كريري يوقع للهلال .. بن مساعد : اللاعب كان هدفاً لي منذ قدومي كرئيس للهلال

BcLe9pnCIAADKeu

 

وقع منذ قليل اللاعب الدولي سعود كريري عقداً ينتقل بموجبه إلى الهلال مدة موسمين ونصف بعد مارثون من الأخبار التي راجت خلال الفترة الماضية ما بين انتقاله للنصر أو للهلال .
من جانبه أعرب اللاعب عن سعادته البالغة بالتوقيع للهلال مشدداً على انتقاله إلى الهلال سيضيف إليه الكثير وأشد الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بانتقال اللاعب للهلال حيث قال ” انتقال كريري لنا سيشكل إضافة كبيرة لنا , نتمنا له التوفيق ” وأضاف ” كريري كان خياراً دائما لي كرئيس للنادي منذو قدومي .. والحمد لله تحقق الآن

التعليقات

83 تعليق
  1. قصة عشق
    1

    محنا ناقصين إحتياط في النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:40 م
  2. الموج
    2

    الف مبروك يا كابتن
    والله يعينك على تعليقات ...اويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:40 م
  3. خالد الشايع
    3

    المشكلة في أن المدرب لن يستطيع استثمار اللاعب . دخلت القبر برجليك ياسعود.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:40 م
  4. حنكل بن جحفان
    4

    مبروك لرئيس الهلال تحققت امنيته بعد 6سنوات يشكر جمجوم الذي اعطى الهلال فرصة ليحققوا امنياتهم المتعسرة فعلاً مصائب قوم عند قوم فوائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:41 م
  5. ذيب اسيا
    5

    الف مبروك لسعود بالهلال
    يستاهل
    من نادي كبير الى نادي كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:41 م
  6. .....حلم الهلال العالمية....
    6

    العمود ...ي بات الآن مئويآ
    السبيعي 33 سنة
    كريري 35
    محمد الشلهوب 34
    ياسر القحطاني32
    احسبوها تطلع قرن ونيف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:42 م
  7. جحا تجحجح ...
    7

    كريري ستندم مثلك مثل المحياني و هوساوي وزبرماوي و الحارثي وعبدالله الجمعان والدوخي و محمد لطف والحيائي غيرهم كثير وأذكرك .. :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:43 م
  8. تعليق رقم 9شيخ العالمي
    8

    مبروك عليهم كريري العالمي لم يحتاجة وعدنا افضل المحاور الشباب يقول المثل هذولا سنن مقبل ولاهذك سنن مقفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:43 م
  9. الزعيم الملكي قلعه الكوؤس الهلال
    9

    الف الف مبروك صفقه ناجحه بكل المقاييس قائد منتخبنا الوطني لاعب خلوق راحت عليكم ياالنصراويه ياويلك ياسعود الحين بيطلعوا فيك عيوب الدنيا لانك وقعت للملكي الي مايطول العنب حامض عنه يقول وارجوا من النصراويه لايقولوا كبير في السن لانه اصغر من نور وعبد الغني ولاينسون عطيف ومحمد عيد ومحمد حسين والراهب ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:43 م
  10. ميشو
    10

    .....هههه
    يعني قبل ٧ سنوااااااااات
    ولا قدرت تجيبه الا بعد انتهاء عقده وبعد ما وصل
    عمره ٣٤سنه
    صراحه
    انت اكبر طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:46 م
  11. حلم النصر بالمحلية
    11

    ألف مبروك للهلال هالصفقة المميزة،،بس فيه أعلامي نصراوي أسمه المريسل أو المراسل الزبدة أنه قال كريري يبغى يلعب بالنصر وبقوة،،هههههههههههه المشكلة أنه انسان ملتحي ويكذب أستغفر الله…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:46 م
  12. الصمصام
    12

    ألف مبروك للهلال وألف مبروك لسعود كريري كابتن المنتخب السعودي في معقل الزعماء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  13. محايد 8888
    13

    الله يوفقه
    كفاية تعصب يابشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  14. Almoqn
    14

    وين كلام النصراوييين كل صفقة للهلال يدخل بها النصر للتخريب ولكن الهلال غالي واللي يبيه مايبي غيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:48 م
  15. ali mooz
    15

    خساره خروجه من الاتحاد والله يوفقه في الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:49 م
  16. نصراوي تبوك
    16

    هههههههههههه

    اخر صفقتين للهلال

    اعمارهم بين 34-36 الشمراني وكريري

    واخر صفقتين للنصر الجيزاوي والشهري 22-24

    الحين عرفتو من نادي العجزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:50 م
  17. عالمي داعس محلي
    17

    صدقات احمد بن سلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:50 م
  18. خريطة النصر
    18

    سعود كريري انت لاعب خلوق بس ما اتمنى لك التوفيق مع نادي الفسسساد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  19. مختلف
    19

    لآ تظلمون جمهور الهلال ي نآس ,, نرى م كانوا
    يقولون نيجيريآ نيجيريآ .. كآنوآ يقولون تيجينآ
    تيجينآ ~~ :mrgreen: :mrgreen:

    نآدي طوآقي وتنآقضآت من يومه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  20. ابو عبدالله
    20

    بعد اقصاء البلوي تحققت امنيتك يا سمو الامير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  21. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    21

    ولدنا أحمد بن سلطان ” يغرف ” من المزانية مع صدروها اليوم الأثنين ..#

    مبرووك للزعماء صفقة كريري ..$

    وترقبوا يّ أعداء الملكي ، الصفقات والصفعات القادمة ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  22. جحا يبكي
    22

    جماهير الهلال بيصرفون احنا ماقلنا لك نيجيريا كنا نقول لك تيجينا تيجينا امس نيجيريا واليوم المحارب. فريق عواجيز ككككككككككككك. الله يازمن وينك يابلوي فريق الحمار والعربه صار ياخذ لعيبة الاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  23. سكوووود
    23

    لو فيه خير ما رماه الطير
    وسلامه فهمكم
    سكووود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  24. MR BEEN
    24

    مبرووووووووك للهلال 8)
    مبرووووووووك لكريري 8)
    كابتنية المنتخب لا تليق الا بلاعبي الهلال :wink: :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:54 م
  25. صوت الشعب
    25

    لعل هذا اللاعب النزيه يعلم ويدرّس هذا النادي كيف تؤخذ البطولات بنزاهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:54 م
  26. العروووووبة أولا
    26

    نادي الأتحاد شبع من سعود كريري وحصل معاه بطولتين اسيا والعرب والدوري

    خذوه بعد ما عجز ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  27. ابي اصدق
    27

    الف مبروك لك ياكريري الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  28. نصراوي
    28

    لاعب كبير بالسن اشوى ان كحيلان موقع معه. ابراهيم غالب يسوى ??????. فريق دار عجزه. ياسر القحطاني. يوسف السالم كاستلو المسلم ناصر. متصدر لاتكلمني. الاهلاويه الوعد الاحد مع العمده.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:57 م
  29. السبيعي٩٩٩
    29

    هههههههههه
    حلوه كان هدفك ألعاب عمره ٣٥

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:57 م
  30. الله وأكبر يا عميد
    30

    بالتوفيق ……… حسبنا الله عليك يا جمجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:57 م
  31. سيف ألمع العالمي
    31

    لو أنه راح للعالمي كان المحلي يقلولون كبير في السن ويطلعون عيوب طاقيه بتطريز محلي ، وثاني شيئ كويس ما جا للعالمي عندنا محاور عالميين غالب والفتيني وشراحيلي أي فريق يتمناهم ماشاء الله تبارك الله صغار في السن ويعطون سنين قادمه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:58 م
  32. قاهر الاصفرين
    32

    النصراويين الي يقولون كريري شايب

    اجل حسين عبدالغني ومحمد نور توهم متخرجين من الثانوي .........................ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:59 م
  33. مممممم.
    33

    للأمانه سعود انسان خلوق الله يوفقه في حياته الشخصيه
    ع العموم مركز سعود يتطلب جهد بدني عالي ولا اظن سعود سوف يعطي كما ف السابق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:00 م
  34. زعيم القرن الاسيوي
    34

    سعود شايب ومنتهي ومستواه سيء
    نصراوي يواسي نفسه هههههههههههههههههه
    الف مبروك لسعود الانضمام لنادي البطولات
    للمعلومية
    عمر عبدالغني+نور +محمد حسين= اعمار سالم الدوسري+سلطان الدعيع+سلمان الفرج+نواف العابد+ياسر الشهراني+عبدالله السديري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:00 م
  35. هداك الله واصلحك
    35

    يستاهل سعود اللعب في الهلال. منضبط تكتكيا وخلقيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:00 م
  36. الداهيه
    36

    سعود يستاهل وعل نياتكم ترزقون جمهور الاتي ابي اي احد في جده مايقصر في جمجوم هذا ابيه يصير طفران :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:01 م
  37. اأتاوي888
    37

    بالمبارك عليكم كان عندك الغامدي وخالد عزيز وطيرتهم وجايب اكبر منهم
    الله يهني سعيد بسعيدوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    والله ما زعلنا علية كثر مازعلنا علي نور والصقر نايف بقريح وفي مثل
    يقول اللي مايبينا مانبية ولو كان عزيز وغالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:01 م
  38. اول عالمي
    38

    :mrgreen:مقلب وكلووووه فريقهم صار دار العجزه ناصر ٣١ياسر٣٢الشلهوب٣٤المرشدي٣١السبيعي بعد التصغير ٣٣

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:05 م
  39. حبتين
    39

    حلوووووووووووووه!!!!!!
    يعني تبغى تقنعنا انك كنت تنتظر اللاعب الين ينضج و بعدين تجيبه ” مثل يحي الشهري”
    اشوفكم فرحانين بالشايب ، بعد ما غثيتونا ، يا فريق المراهقين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:11 م
  40. اهلاوى الطائف
    40

    لاعب مخلص ويستحق كل تقدير ( بالتوفيق يا ابا على )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:12 م
  41. العميد المنديالي قاهر المحلي
    41

    وانا اقول وش في وكيل اعماله يقول سعود ماراح يجدد معاكم لو تعطونه 100 مليون اتاريهم شغالين من تحت الطاوله
    مانقول الا الله لايوفق ان كانت الصفقه فيها تحايل واغرائات من اجل ترك سعود للاتحاد
    في الحقيقه اول مره اعرف ان الهلال يشتغل من تحت الطاوله كلكم شفتم المقطع من وكيل اللاعب سعود كريري يوم يقول لو تدفعون 100 مليون مارايح يجدد سعود معكم معناتها طابخين الطبخه من تحت الطاوله الله لا يوفقهم ويجعل سعود كريري وجه نحس عليهم ويجعلهم من خساره في خساره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:13 م
  42. نصرنا
    42

    (مقلب) حجازي ..لو فيه خير مارماه الطير والحمدلله النصر خارج الموضوع ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:13 م
  43. رائد التحدي
    43

    يا.... نبي فلوس المسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:13 م
  44. محمد
    44

    مبروووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:14 م
  45. الملكي سيفين ونخله
    45

    لعبها صح كريري..

    الرجل مودع ولا عنده شئ يقدمه وقاعد يأمن مشتقبله .. بس قويه 21 مليون الله يرجك :wink:

    شهرين او ثلاثه ويعتزل …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:15 م
  46. ؟؟؟؟؟؟
    46

    وأضاف ” كريري كان خياراً دائما لي كرئيس للنادي منذو قدومي
    طيب والعالمية ياسمو الامير كانت خيار لك

    لاكن مانقول إلى (إذا غاب البعبع ألعب يا…… )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:16 م
  47. فارس نجد
    47

    هههههههههههه الاعب كانا هدفا لي منذو قدومي ياحبكم للعجائز مبروك عليك كريري يقلون ايضا معاذ في الطريق اذن اصيح الشباب تشليح لفريق جحا معاذ وكريري ياترى هل نسمع من جمهور جحا الكلمات العنصريه التي يتغنى بها كلما تقابل مع الاتحاد ام انا التعاقد مع كريري ومعاذ سيلجمهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:16 م
  48. صقر الملكي
    48

    بالتوفيق لكريري مع الهلال

    (( واثق الخطوه يمشي ملكا)) :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:17 م
  49. هلالي منذالطفولة
    49

    هل يستحق المبلغ المدفوع لاجل انتقاله هذا السؤال الذي سوف تكون اجابته في الملعب من خلال اداء اللاعب
    والله الموفق للهلال وللجميع……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:20 م
  50. مشجع هلالي
    50

    هلاوغلا بكابتن المنتخب السعودي وقائد النمور في معقل الزعيم والف مبروك للامة الهلالية هذة الصفقة الرابحة وان شاء الله بداية البطولات كأس ولي العهد كعربون محبة للاعب الخلوق سعود
    وبالتوفيق للمدربنا القدير سامي ولجميع الاعبين وللادارة القديرة في البطولات القادمة مع زعيم اسيا وملكها(((((((((ا)))))))(((((((ل))))))((((((ه))))))((((((((ل))))))))((((((ا))))))))(((((((ل)))))))
    ((((((( :lol: ))))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:30 م
  51. الملكي سيفين ونخله
    51

    تعجبني يالامير حتى نادي الوصل ترا كانوا يفكرون يجيبون ماردونا ايام كان يلعب وراه وراه لين جابوه مدرب

    نفس سعود كريري بعد ما انتهى مستواه مبروووك عليكم … تحقيق الامنيه

    محمد نور السنه الجايه تراه فري :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:34 م
  52. سبحان الله
    52

    ...اويه انقهرو يوم سعود كريري وقع للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:34 م
  53. عبدالعزيز
    53

    مبروك لأبو علي اللعب لزعيم الصراحة لاعب مكسب لأي فريق ويعتبر افضل محور موجود بالسعودية لاعب منضبط ومحافظ على التمارين مكسب للهلال في المحور وبالتوفيق لأبو علي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:39 م
  54. ابويزيد العالمي
    54

    غاب البلوي وخرج الهلاليين من اوكارهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:42 م
  55. صــــعــــب
    55

    ?????? يتعاقد مع عواجيز الشتاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:44 م
  56. شرقاوي
    56

    لس مبروك زايد لا يفوت الهلال تراه متاح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:06 م
  57. الواطن
    57

    ???? سعود انك خين الجمهور العميد نشاء الله كل ياخسر الدوري النصروي او اسيا مافي ياالهلال تضلون 14سنة مافي العالمي نشاء تستمر العقده الهلال نشاء سعود كريري ياجه ربط الصلبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:27 م
  58. ابوشادي
    58

    الاتحاد سار زي الي عتده 3 حريم وبيعدل بينهم 1 لنصر 1 للهلال 1 لشباب
    باقي الرابعه عرفتو مين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:37 م
  59. ابوشادي
    59

    الهلال اخد كريري عشان يوصل العالميه
    والنصر اخد نور عشان يحقق بطولة
    والشباب اخد هزازي عشان يسير عنده جمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:40 م
  60. شبيه الفيل
    60

    طول عمرها اهدافك اوف سايد او ومشكوك في صحتها انت وفريقك :-D

    بالنسبة لهدفك هل دفعت هلللة واحدة من جيبك :wink: طبعا لا كالعادة :arrow:

    34 سنة لاعب شاب امامه مستقبل خطير 20 سنة على الاقل :-o :mrgreen: :lol: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:42 م
  61. ابو يوسف
    61

    الف الف مبروك يا سعود فعلا لاعب فنان ومبدع وأخلاق عاليه تري عمر سعود 32 مو 34 والله سيتأهل اكثر من المبلغ اللي اندفع له ! وهو ضالة الهلال في المحور ! واللي يقول سعود عجوز أقوله اللي ما يطول العنب ! هذا يدل علي ان سامي الجابر مدرب عالمي وطلب الاعب المناسب في المكان المناسب ! ناقص الهلال حسن معاذ ويصير الهلال ناااااااار يا حبيبي نااااار !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:59 م
  62. 123
    62

    اخده العميد لحم وحقق معه الانجازات ورماه للمحلي عظم والفيل المغرد يقول تحقق حلمي ههههههههههههههه

    أي غباء هذا يا فتى التويتر :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:00 م
  63. محلي
    63

    المحلي تعاقد مع كريري ليس للعب وانما يونس ويسولف مع الغنام .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:02 م
  64. اولساان
    64

    اخيرا تحقق حلمك .....هههههههههه

    الله يذكرك بالخير يالبلووووووووووووووووووي تحقق حلمهم بغيابك والمضحك اخذوا لاعب انتهى عمره الافتراضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:04 م
  65. ( طاقيه بن جحا المحلي )
    65

    لاعب كبير بالسن بعد مايبلغ اللاعب 35 سنه يقل عطاءه
    وسعود كريري يلعب بمركز يحتاج جهد مضاعف
    الجبرين خيار افضل للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:08 م
  66. حمودي
    66

    بالتوفيق … كابتن سعود كريري
    أتمنالك بكل خير وسعادة في بيت الثاني
    وحسبى الله ونعم الوكيل ادراة الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:09 م
  67. النصر الملكي زعيم اسيا الحقيقي
    67

    ياسعود ليه ماسالت المشايخ ترا فلوس الهلال حرام لانهم غشاشين وحراميه وبعدين سعود محترم بشخصه بس الله يوفقه بدار العجزه الجديد خاصه ان سعود اصبح رجل بالدنيا ورجل بالقبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:57 م
  68. عربي وافتخر
    68

    اهلا بكريري في معقل الزعماء … لاعب كبير وسيضيف الكثير للزعيم … اما الاخوة ...اوية وبعض الاتحاديين فلا نقول لهم الا االزعيم ماضي في زعامته ولن يترك لكم الا النباح …. الان صار كريري كخة ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  69. علي الماجد
    69

    يعتبر الاعب مكسب للزعيم ويتبقى على الزعيم ” خانة مدرب متمكن ” ليعود الى بريقه المعتاد والا سيضل الزعيم يكسب لقاءاته بالبركة و بمجهود العناصر التي داخل المسطح الاخضر فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:17 م
  70. patel
    70

    يستاهل سعود كل خير
    كنت اتمناه في الاهلي بصراحة
    لاعب كبير وراح يفرق مع الهلال كثير
    لاعب خبرتة بالملاعب تساعدة بدون شك
    الهلال كسب اهم صفقتين هذا الموسم الشمراني وكريري
    وللاسف اعضاء شرف الاهلي يخذلونة دائما في كل وقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:41 م
  71. وين مايروح الاصفر انا وياه
    71

    فرق الفكر كحيلان كان هدفي الشهري 22 سنة بن مساعد هدفي كريري 34 سنة
    صفقة مفيدة للهلال لعدم وجود محاور كفو لديهم وخاسرة لو كانت للنصر لانها كانت بتكون على حساب شراحيلي او غالب او عوض خميس او عسيري او فتيني لاعبين صغار في السن والافضل على مستوى المملكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:10 م
  72. ابوسلطااااان
    72

    يالها من غلطة ياسعود انهيت نفسك بنفسك
    ستدفع الثمن مع سنتوره سيلوث تاريخك
    وتصبح تايه مثل زمﻻئك بالهﻻل ياحسافه
    ماحسبتها ياسعود لن يستفيد منك الهﻻل
    ولن تنجح تدري ليش ﻻنك ستلعب بﻻ
    خطه يعني طقها والحقها والحكم يدف
    لم تعتبر من اامحياني وهوساوي
    والسالم دار العجزة سينهيك مبكرا
    وﻻكن مبروك المبلغ عساه عليك
    بالخير يابن صديقي وزميلي
    العزيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:29 م
  73. صقر قرشي
    73

    اسمحلي ياسعود خربت تاريخك اخر أيامك
    سعود لان تلقا جمهور يشجعك وآخرهم جمهور الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:31 م
  74. ابو علي الحربي
    74

    اهلا ومرحبا فيك في معقل البطولات
    لاعب انتقل من فريق كبير الي فريق كبير ايضا مكسب كبير لزعيم الي المسكين ابو يزيد العالمي في عهد البلوي حقق زعيم عدة بطولات ووقتها انتم في اوكاركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:42 م
  75. عاشق الاتي
    75

    من طلع دم داره قل مقداره حسافه والله زي كابتن سعود كريري يترك هذا الفريق العريق يا خساره والله بس مصيرك دكة الاحتياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:09 ص
  76. عابر سبيل
    76

    تعليق رقم ٧ كل اللي ان تعديت أسمائهم حققوا بطولات مع الهلال
    لأكن لاعبينك كم حققوا من بطوله مع ناديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  77. عاااالمي وافتخر
    77

    مبرووووووك يا كريري بقاءك قائد المنتخب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:33 ص
  78. ياااامي عااالمي
    78

    لاعب مهم ومكسب لنادي الدلال
    بس سعره ٢٧ مليون مقلب كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:11 ص
  79. tamahawk
    79

    ضحكتني منذو قدومك لل.... وأنت تحاول فيه مسكين بعد ماشاب ودوه للكتاب توك تجلبه هههههه لا تحلم ماكو عالميه حتى يكوووووووون حكامها سعودييييين على شاكلة المهنا وظافر بوزنده لكن صدق أو لا تصدق تبطي عظم وتموت ماحققتها بس خلك محلي على النار ياشاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:01 ص
  80. maf
    80

    ألف مبروك للهلال و يستاهل سعود كريري لانه اخر عقد له أما نحن كاتحادين نبارك على الصفقة و لنا الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:57 ص
  81. جابر الخالدي
    81

    بالتوفيق لكريري مع الهلال

    صفقة ناجحة بكل المقاييس
    وفالك التوفيق ياسعووووووووووووووووود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:50 ص
  82. bluefinger
    82

    ههههه الصراخ على قدر الالم يا??????ة شوفوا تغريداتكم بتوتر كنتم كالعادة تحلمون وعموما كل كابتن للمنتخب مكانه الهلال . العابد الفرج الشهراني سالم الدوسري عزيز الدوسري سلطان الدعيع سلطان البيشي الفضل كلهم شياب ماهم مثل الصغيرين حسين عبد الغني و نور والمدافع البحريني .
    سيظل الهلال زعيمكم رغم انوفكم لا و القادم التعاقد مع السهلاوي و غالب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:39 ص
  83. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    83

    الله يوفق سعود بالهلال لاعب محترم
    والله يعين جماهير الهلال كيف يستقبلونه وهم قبل سبوهم مع الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:24 م
104