النهضة يستعد للفتح بعودة المصابين – صور

تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬استأنف فريق النهضة الكروي الأول تدريباته بعد الفراغ من مباراة الشعلة الدورية واستعدادا لمواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المُقبلة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام . وانطلق المران بمُحاضرة عند الساعة السادسة داخل المعسكر الداخلي حين شرح الكابتن جلال قادري الأخطاء التي حدثت في مباراة الشعلة الماضية عبر جهاز الــ ( DVD ) واستمع اللاعبون للعديد من النصائح والتوجيهات كي يتلافى اللاعبون الأخطاء السابقة في مباراة الفتح المُقبلة . وتوجهت عناصر الفريق برفقة الجهاز الفني إلى ملعب الأمير فهد بن سلمان ( رحمه الله ) لأداء المران والذي اشتمل على العديد من التدريبات اللياقية .
وأختتم المران بإقامة مناورة على ثلث ملعب وشهدت المناورة المُصغرة حماس وإثارة بين اللاعبين . وشارك في المناورة وليد الرجا وعبدالحليم العمودي وصاحب العبدالله بعد عودتهم من الإصابات المختلفة التي لحقت بهما سابقا فيما لا يزال البحريني إسماعيل عبداللطيف يواصل علاجه في غرفة العلاج الطبي مع دكتور الفريق المصري عبدالرزاق عبدالنعيم .
وغاب عن المران التونسي أمين عباس وزكريا الهداف بسبب الإصابات التي تعرضا لها في مباراة الشعلة الماضية وتم تشخيص إصابة أمين عباس بالتواء بكاحل القدم اليسرى فيما شخصت إصابة زكريا الهداف بقطع جزئي في الغضروف الداخلي للركبة اليسرى . وسيبدأ الجهاز الطبي في منح أمين عباس العلاج اللازم لعودته سريعا لمداعبة الكرة والمشاركة بجانب زملاءه اللاعبين . فيما ينتظر الهداف البرنامج الطبي والمُعد من قبل دكتور الفريق .
تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(4)‬ ‫‬تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬

100